الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

أفضل دكتور لعلاج الندبات في مصر

أفضل دكتور لعلاج الندبات في مصر

ودائما ما يعاني المصاب بالندبات في مصر من الحصول على علاج حقيقي للندبات ولا يتمكن من التعرف على أفضل دكتور لعلاج الندبات في مصر بسهولة. في ظل ازدهار مجال جراحات التجميل، أصبح يحرص الجميع على الظهور بمظهر خالي من العيوب او النواقص عن طريق تعديل أي عيوب في الوجه او الجسد بواسطة عمليات التجميل المختلفة. ويعتبر العيب الأكثر شيوعا الذي يحرص الجميع على إصلاحه باستمرار هي الندبات الناتجة عن أسباب مختلفة.

أفضل دكتور لعلاج الندبات في مصر

أفضل دكتور لعلاج الندبات في مصر

خلال هذا المقال سوف نوضح أسباب الندبات المختلفة ومن هو أفضل دكتور لعلاج الندبات في مصر وطرق العلاج المستخدمة.

أسباب الندبات المختلفة:

الندبة هي أثر دائم في الجلد ناتج عن أسباب مختلفة كالحروق، او العمليات الجراحية، او الاثار القديمة للحبوب او الحوادث او الجروح القطعية او الالتهابات، وتعتبر الندبات تذكرة دائمة غير مستحبة لصاحبها تذكرة دائما بالحدث المسبب للإصابة بالندبة ولذلك يسعي دائما المصاب بالندبة الي التخلص من أثرها. في البداية يكون الندبة لونها أحمر ومع مرور الوقت يحدث تليف للندبة وتتحول للون الأبيض في اغلب الحالات.

أفضل دكتور لعلاج الندبات في مصر وأساليب العلاج المستخدمة:

الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا يعتبر الآن من الأطباء الرائدين في مجال الامراض الجلدية، حيث يتبع الدكتور حسن الفكهاني أحدث التقنيات والأساليب في علاج الندبات المختلفة. يقوم الدكتور حسن الفكهاني بعلاج ندبات الوجه باستخدام تقنية استثارة وتجديد الجلد بدلا من الجلد المصاب بالتليف في الندبة، ويساعد هذا الاجراء الجلد على تكوين مادة الكولاجين التي تساهم في تجديد الجلد. كما يستخدم الدكتور حسن الفكهاني جلسات الديرمابن والليزر الكربوني التي تجدد كل طبقات الجلد العميقة والسطحية لعلاج الندبات الغائرة وتتحسن الندبة بدرجه تقارب الشفاء الكامل بعد عدد قليل من الجلسات. أما في علاج الندبات المعقدة يلجأ الدكتور حسن الفكهاني لاستخدام طريقة علاج خاصه لكل جزء وتحدد الطريقة المستخدمة في علاج كل جزء في الندبة حسب درجة تليف الجلد او ارتفاع الندبة او انخفاضها. ويتم علاج الحروق في الفكهاني كلينك بكل تشوهاتها سواء الندبات أو اللون الابيض الناتج عن توقف خلايا الميلانين عن العمل وهي الخلايا المسؤولة عن إنتاج صبغة الجلد ويتم علاج الندبات الناتجة عن الحروق في خطوتين، الخطوة الأولي عن طريق جلسات قليله من الحقن الموضعي والتبريد بالنيتروجين السائل للتخلص من الندبات، الخطوة الثانية هي جلسات الديرمابن التي تستعيد لون الجلد وتجدده ليكون أقرب ما يكون من الجلد الطبيعي. ويوجد أيضا علاج الجروح القطعية عن طريق جلسات تكوين الكولاجين وتسطيح الجلد بالليزر الكربوني.

وبهذه التقنيات المذكورة أعلاه أصبح الدكتور حسن الفكهاني أفضل دكتور لعلاج الندبات في مصر حيث يقدم مجموعة مختلفة من الحلول الجيدة والفعالة لعلاج كل أنواع الندبات المختلفة باستخدام أحدث أجهزة التجميل.

يمكنكم التواصل مع دكتور حسن الفكهاني بالاتصال على الرقم التالي:

0020862334565

أو بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/fakahanyclinic

www.intagram.com/fakahanyclinic

www.twitter.com/fakahanyclinic

www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!