الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

يعتبر تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي تواجه كثير من الناس في مصر، ويعتبر النساء النسبة الأكبر التي تصاب بتساقط الشعر، وهذا يجعل كثير من السيدات يبحثن طويلا عن طرق علاج تساقط الشعر وعن أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر. من خلال هذا المقال سوف نوضح ما هي أسباب تساقط الشعر ومن هو أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر.

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

عملية فقدان الشعر من الجسم عامة تعتبر عملية طبيعية تحدث للجميع، ولكن إذا ازداد معدل تساقط الشعر عن المعدل الطبيعي يصبح هذا مؤشراً غير جيد وبعبر عن حالة ضعف للجسم بشكل ما وتختلف أسباب تساقط الشعر من أسباب وراثية الي أسباب مرضية ونفسية.

أسباب تساقط الشعر:

  • العامل الوراثي

يعتبر السبب الأكثر شيوعا لتساقط الشعر هو العامل الوراثي، بمعني ان يكون هناك تاريخ وراثي في الاسرة فيما يخص تساقط الشعر والصلع، ويبدأ تساقط الشعر في هذه الحالة من سن البلوغ حيث تتسبب الهرمونات المسؤولة عن عملية البلوغ في تساقط الشعر.

  • التغييرات الهرمونية عن السيدات

تعتبر التغيرات الهرمونية عند السيدات اثناء فترة الحمل او الولادة أو تغيير حبوب منع الحمل من أكثر الاسباب شيوعا لتساقط الشعر بين السيدات.

  • الأسباب المؤقتة

قد يتعرض الانسان لتساقط الشعر بشكل مؤقت بعد الإصابة بأمراض معينة او بعد عمليات جراحية بسبب توقف او ضعف في دورة نمو الشعر لفترة مؤقتة وبعدها يعود الشعر للنمو بشكل طبيعي.

  • الأسباب المرضية

تساقط الشعر يعتبر عرض لبعض الأمراض مثل داء الثعلبة او مرض الغدة الدرقية، بالإضافة اللي تسبب ادوية علاج السرطان والتهاب المفاضل وارتفاع ضغط الدم.

  • الأسباب النفسية

يعتبر الاكتئاب والتغيرات المزاجية السيئة والتوتر الذين يتعرض لهم الانسان من الأسباب الشائعة لتساقط الشعر.

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر:

الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا يعتبر الان من الأطباء الرائدين في مجال الامراض الجلدية وفي علاج تساقط الشعر، حيث يتبع الدكتور حسن الفكهاني أحدث التقنيات والأساليب في علاج تساقط الشعر بأسبابه المختلفة. ويعتبر الدكتور حسن الفكهاني أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر حيث يستخدم تقنية البلازما في علاج تساقط الشعر والتي تعتبر من أحدث التقنيات التي توصل اليها الطب في علاج تساقط الشعر. البلازما باختصار هي عبارة عن مكون موجود في الدم يحتوي على سائل من كرات الدم الحمراء والبيضاء والصفائح الدموية، يتم حقن المريض ببلازما مضاف اليها صفائح دموية للمريض التي تحتوي على المواد التي تعزز نمو الانسجة وتكاثر الخلية الام في الشعر مما يؤدي الي نمو شعر جديد او تحسن الشعر الموجود. ويقول دكتور حسن الفكهاني ان تحديد سبب تساقط الشعر عند المريض هي اول خطوة في علاج تساقط الشعر. حيث انه ليست كل الحالات المصابة بتساقط الشعر تتعالج بالبلازما، فمثلا المريض الذي يصاب بتساقط الشعر بسبب خلل في افراز الغدة الدرقية عادة لا يستفيد من تقنية حقن البلازما، لان هذه الحالة تتعالج من عرض تساقط الشعر عند علاج خلل افرازات الغدة الدرقية. لذا فان تحديد السبب وراء تساقط الشعر يعتبر اهم خطوة في مشوار علاج تساقط الشعر.

يمكنكم التواصل مع دكتور حسن الفكهاني بالاتصال على الرقم التالي:

0020862334565

أو بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/fakahanyclinic

www.intagram.com/fakahanyclinic

www.twitter.com/fakahanyclinic

www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!