الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

أفضل دكتور لعلاج دوالي الخصية في مصر

أفضل دكتور لعلاج دوالي الخصية في مصر

تعتبر مشكلة دوالي الخصيتين من أكثر المشكلات شيوعا في أمراض العقم والذكورة بشكل عام، لكل من يعاني من مشاكل دوالي الخصيتين عليك أولا تحديد الطبيب المختص والبحث عن أفضل دكتور لعلاج دوالي الخصية في مصر ومن ثم عمل التحاليل المناسبة والتي من خلالها يقوم الطبيب بمعرفة المشكلة وتحديد العلاج المناسب.

من هو أفضل دكتور لعلاج دوالي الخصية في مصر ؟

يقدم دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية وعقم الرجال بجامعة المنيا بتقديم أفضل الحلول الطبية وعلاجات الجراحة الميكروسكوبية الدقيقة في مجال العقم وأمراض الذكورة واستخدام أحدث الوسائل الطبية التي توصل لها العلم مؤخرا. حيث يستخدم الدكتور حسن الفكهاني جهاز المايكرودوبلر الجراحي الذي يستخدم في علاج وربط دوالي الخصيتين بالجراحة الميكروسكوبية لعلاج عقم الرجال وتأخر الانجاب الناتج عن دوالي الخصية من خلال تلافي حدوث ربط الشرايين المغذية للخصيتين المصاحبة للأوردة بالحبل المنوي مما يؤدي إلى ضمور الخصيتين والعقم التام والذي كان يحدث في الجراحات العادية سابقا.  وتعتبر هذه الجراحة الميكروسكوبية هي الجراحة المعتمدة حاليا ومنذ عام 1995 ولكن من يستخدمون هذه الطريقة في مصر يعتبروا قليلون، ويعد الدكتور حسن الفكهاني من رواد استخدام هذا الجهاز في مر لعلاج مشاكل دوالي الخصيتين منذ عام 2006. لذا نعتبر الدكتور حسن الفكهاني هو أفضل دكتور لعلاج دوالي الخصية في مصر والوطن العربي.

يحقق الدكتور حسن الفكهاني أفضل النتائج ونسب شفاء مرتفعة جدا، وكذلك أعلى نسب نجاح في عمليات دوالي الخصيتين والعديد من مشاكل العقم والذكورة الأخرى حيث يقوم بعمل التحاليل الدقيقة بأحدث الأجهزة الطبية الموجودة في العالم وهو جهاز تحليل السائل المنوي بالكمبيوتر دون تدخل العامل البشري وذلك لضمان دقة التحاليل ويتم عن طريق هذا الجهاز تحديد نسبة تشوهات الحيوان المنوي بدقة متناهية لتحديد طرق العلاج المناسبة. كما تقدم عيادات الفكهاني العديد من العلاجات الأخرى في مجال الجلدية والليزر وعلاج مشاكل البشرة والشعر والسلس البولي والبرود الجنسي بالإضافة إلى التخسيس والتغذية بإشراف أطباء تغذية متخصصين.

أفضل دكتور لعلاج دوالي الخصية في مصر

أفضل دكتور لعلاج دوالي الخصية في مصر

الجراحة الميكروسكوبية: 

إن الجراحات الميكروسكوبية أعطت الأمل للعديد من المرضي على العكس من الجراحة العادية والتي تكون نسب النجاح فيها لا تتعدي الـ 50 %. لذا فإن نسبة كبيرة من الحالات التي يمكن أن تكون فاقدة للأمل في العلاج استجابت للجراحات الميكروسكوبية. وخصوصا في مشاكل دوالي الخصية لقد أثبت العلم الحديث أن الجراحات الميكروسكوبية الدقيقة تحقق نجاحا كبيرا والذي يعالج العديد من مشاكل العقم ودوالي الخصية وأصبحت حالات العقم النهائي قليلة جدا بالمقارنة بالجراحات التقليدية.

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لعلاج دوالي الخصية في مصر، فلا تتردد كثيرا فإننا نقدم لكم الأفضل على الاطلاق وهو الدكتور حسن الفكهاني والذي أثبت نجاحا كبيرا في مجال جراحات دوالي الخصية وأمراض الذكورة. ولقد قدك دكتور حسن الفكهاني الكثير من الأبحاث في هذا المجال في كثير من المؤتمرات الدولية مما يجعله متابعاً لأحدث التقنيات العلاجية الخاصة بأمراض الذكورة في العالم. ولهذا السبب نحن نعتبره أفضل دكتور لعلاج دوالي الخصية في مصر والوطن العربي كافة. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة الفكهاني على الرابط التالي:

http://fakahanyclinic.com/

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار




ٍاشترك الآن!