الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر

أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر

كيف احدد أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر

يبحث الكثير من الرجال عن طبيب لعلاج أمراض العقم والذكورة وسوف نعرض لكم في هذا المقال كيف تختار الطبيب المناسب وسنساعدك على تحديد أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر. إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر، فهناك العديد من الأطباء في مصر في هذا المجال لذا قد تحتاج وقتا كبيرا للبحث عن الطبيب المناسب. لذا سنقدم لكم أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر مع ذكر الأسباب لاختيارنا له وهو دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية وعقم الرجال بجامعة المنيا والذي يقدم أحدث علاجات عقم الرجال في مصر والوطن العربي. قدم الدكتور حسن الفكهاني العديد من الأبحاث في مجال الذكورة والعقم بشكل خاص وتقديم أفضل التحاليل الطبية والميكروسكوبية المناسبة لكل حالة بالإضافة إلى الجراحات الدقيقة التي يقدمها في هذا المجال.

أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر

أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر

العقم عند الرجال:

يعاني الكثير من الرجال من مشاكلات قد تكون بسيطة وقد تكون معقدة نوعا ما، أغلب الجراحات الخاصة بالعقم أصبحت ميكروسكوبية مؤخرا مذ عام 1995 في العالم كله على سبيل المثال دوالي الخصية وهي الاشهر على الاطلاق. الدوالي هي الأوردة التي تأخذ الفضلات من الخصية وتتخلص منها في الكلي وعندما تزيد تلك الدوالي تعمل على تسخين الخصية وتزيد من درجة الحرارة إلى 37 درجة وبالتالي نقوم بالجراحات الميكروسكوبية والتي تعطي نتائج بنسب عالية وتقلل من المخاطر وهي جراحات دقيقة جدا وتكون مجهدة جدا وتحتاج لدقة عالية لأن أي خطأ بها قد تؤدي لا قدر الله إلى عقم أبدي.  يقدم الدكتور حسن الفكهاني مثل هذه العمليات والجراحات الميكروسكوبية الدقيقة والتي تجعله أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر.

هناك نوعان من المشاكل التي يعاني منها الرجال، النوع الأول هو قلة الحيوانات المنوية والنوع الثاني هو وجود عدد جيد من الحيوانات المنوية ولكن مع وجود تشوهات بها. ويختلف ذلك حسب الحالة ونوع التشوهات واسبابها والسن له أيضا دور كبير. وقد تكون الخصية غير قادرة على انتاج الحيوانات المنوية أو قد يحدث التهابات تؤدي إلى انسداد البربخ وهو أنبوب دقيق جدا طوله 6 متر ملتف على نفسه في 2 سم. قد لا يظهر ذلك في التحاليل العادية ولكن يجب عمل تحاليل متخصصة في مكان متخصص في عقم الرجال والتي تعطي تحاليل أكثر دقة.

في الحالة الأولى وهي حالة انعدام الخلايا المنوية بشكل كامل يقوم الطبيب بعمل عملية جراحية لمعرفة إذا كان هناك حيوانات منوية أم لا إذا كان هناك حيوانات يتم حفظها لمدة 10 سنوات، أما إذا كان لا يوجد حيوانات منوية في الخصية يتمم أخذ عينة لتحديد العلاج المناسب الذي قد يعالج الامر وما إذا كان هناك خلايا أم لا.

ومن ثم يقوم الطبيب باستخدام العلاج المناسب حسب كل حالة أو عمل الجراحة الميكروسكوبية اللازمة للحالة. ونحن ننصح المريض باختيار الطبيب المعالج المناسب لأن الامر مهم ودقيق جدا ولا يمكن التهاون به. وأي خطأ طبي قد يؤدي إلى مشاكل كبيرة، لذا عليك اختيار أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر أو في الوطن العربي بأكمله حتى وإن تتطلب الأمر منك السفر. ويقدم دكتور حسن الفكهاني الكثير من الأبحاث في هذا المجال في كثير من المؤتمرات الدولية مما يجعله يتابع أحدث التقنيات العلاجية الخاصة بأمراض الذكورة في العالم. ولهذا السبب نحن نعتبره أفضل دكتور لعلاج عقم الرجال في مصر لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني بالاتصال على الرقم التالي:

00201153300900

أو بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/fakahanyclinic

www.intagram.com/fakahanyclinic

www.twitter.com/fakahanyclinic

www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!