الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه

ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه

ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه

يبحث العديد من الشباب عن حلول لمشكلات حب الشباب وأثارها والبقع الغامقة التي تتركها تلك الحبوب، في هذا الموضوع سنعرض لكم أفضل طريقة لـ ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه . هناك العديد من الحلول التي يقدمها الأطباء للتخلص من مشكلة حب الشباب وأثاره على البشرة مثل الأدوية الكيماوية والدهانات الموضعية، وأخيرا الليزر الذي أصبح من أهم وأفضل العلاجات في يومنا هذا. والجدير بالذكر هو أن نتائج الليزر تكون رائعة ومرضية لأغلب المرضى. ولكن لا يمكن الاستغناء عن الأدوية الكيميائية واستشارة الطبيب المناسب لمعرفة كيف يمكن ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه ، ومن ثم عمل جلسات الليزر واختيار الجهاز المناسب.

ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه

ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه

وتعتبر مشكلة حب الشباب من أكثر المشاكل التي تؤرق الشباب والمراهقين وخاصة البنات، ولهذا ينبغي على كل من يعاني أو يعاني من هذه المشكلة البعد تماما عن اللعب في البثور حتى لا تترك أثار وبقع داكنة. التقليل من الدهون والنشويات والحلوى. الابتعاد عن الكريمات الغير معروفة وتقليل المكياج بشكل عام، والبعد عن الوصفات الغير معروفة النتائج والأعشاب والخلطات الغير طبية والتي قد تؤثر بشكل سلبي على ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه وبالعكس من الممكن أن تزيد المشكلة، ولهذا يجب استشارة الطبيب المختص.

الليزر واستخدامه في ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه

يعد الليزر من أهم العلاجات وأكثرها قوة من حيث النتائج في ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه فمن خلال استخدام أجهزة الليزر الحديثة يمكننا إزالة أي أثار للحبوب واسترجاع جمال وإشراق البشرة والذي يطمح له الجميع وخاصة النساء. لذا يعتبر العلاج بالليزر هو الأفضل على الإطلاق بالتأكيد مع استخدام العلاج الكيمائي المناسب. فهناك العديد من أجهزة الليزر والأنواع التي تعالج حب الشباب وتساعد في ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه ، لذا ينبغي اختيار الطبيب المناسب والجهاز المناسب لعلاج تلك المشكلة.

ننصح كل من يعاني من مشكلة حب الشباب باستشارة الطبيب المختص وهنا ننصح بالدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والذي يقدم علاجات لأثار حب الشباب دوائية أو بجلسات الليزر وفقاً لمتطلبات الحالة والتي تحقق نتائج مبهرة، كما ننصح بالبعد عن الوصفات والخلطات غير موثوقة النتائج بالإضافة إلى العناية بالبشرة والنظافة الشخصية عن طريق استخدام الكريمات الطبية الخاصة بالعناية بالبشرة مثل كريم النهار وكريم الليل وتقليل استخدام الماكياج. كما ينبغي على كل أنثي البعد عن الأنواع الرديئة قدر الإمكان والاهتمام بتنظيف البشرة وعدم لمس البثور أو حكها حتى لا تترك أثرا سيئا، مما يجعلنا نبحث عن العلاج لـ ازالة اثار حب الشباب والبقع الغامقه من الوجه فالوقاية خير من العلاج. أما إذا كنت أو كنتي فعلا تعاني من حب الشباب ينبغي عليك استشارة الطبيب المختص ومن ثم الحصول علي العلاج المناسب لبشرتك.

يمكنكم التواصل مع عيادة دكتور حسن الفكهاني بالاتصال على الرقم التالي:

00201153300900

أو بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/fakahanyclinic

www.intagram.com/fakahanyclinic

www.twitter.com/fakahanyclinic

www.youtube.com/fakahanyclinic

 

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار




ٍاشترك الآن!