الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

تأثير دوالي الخصية على الانتصاب

تأثير دوالي الخصية على الانتصاب

يوجد تعريف لدوالي الخصية أو كما يُعرف أيضاً بدوالي الصفن ألا وهو تورم يتكون عادة في كيس الصفن (الخصية) وتتكون الدوالي في الخصية نتيجة انتفاخ العروق واتساعها فتؤثر سلباً على الخصيتين وأيضاً بسبب عدم عمل الصمامات وعدم تدفق الدم بشكل جيد، ويوجد دائماً قلق مُزمن لدى كل من يُعانى منها وقلقه الزائد بخصوص تأثير دوالي الخصية على الانتصاب وعلى فرصته في أن يحدث حمل أم لا وسوف نتعرض ل تأثير دوالي الخصية على الانتصاب ولكن بعد أن نعرف ما هي أسبابها وكيف يمكن للرجل أن يعرف إذا ما كان لديه دوالي في الخصية أم لا.

تأثير دوالي الخصية على الانتصاب

تأثير دوالي الخصية على الانتصاب

ما هي الأعراض التي تنجم عن دوالي الخصية وسنتعرف على تأثير دوالي الخصية على الانتصاب : –

في بعض الحالات قد لا يشعر المريض بأن لديه دوالي الخصية ولكن هناك بعض الأعراض التي يتفق عليها جميع المرضى ومنها:

  • الشعور بوزن ثقيل في الخصية أو كيس الصفن.
  • يقل الألم الذي يشعر به المريض عندما ينام على ضهره.
  • يتزايد حدة المرض عند عمل مجهود بدنى.
  • رؤية تورم في الخصية أو ضمور على حسب الحالة المريضة.

أما بالنسبة لتأثير دوالي الخصية على الانتصاب فلقد أجمع العديد من الأطباء أنه ليس هناك أي علاقة بين دوالي الخصية والانتصاب، فالدوالي هي ليست بهذه المشكلة الكبيرة وذلك لأنها عملية منفصلة عن تأثير السائل المنوي وغيره من مسببات الحمل، وحتى إذا فرضنا أن الرجل يعانى من العقم، فالعقم أيضاً غير مؤثر نهائي على الانتصاب، لذلك على الشخص المُصاب بدوالي الخصية ألا يشعر بالقلق والاكتئاب بل عليه أن يتحدث مع الطبيب بشأن ذلك وعن حالته بشكل خاص حتى يكون في حالة اطمئنان تام بأن تأثير دوالي الخصية على الانتصاب غير مؤثر على الاطلاق.

ويجب أن يكون لدى الرجال خلفية عن أسباب حدوث دوالي الخصية فالوقاية خير من العلاج ومن هذه الأسباب: –

  • يحدث هذا الأمر لدى كبار السن وخاصة المصابين بمرض سرطان الكلى.
  • مواجهة مشاكل في إفراز السائل المنوي.
  • يمكن أن يتخثر الدم في الأوعية الدموية القريبة من الخصية مما يؤثر على الصمامات والتي تؤثر على الأوعية الدموية التي تُسبب دوالي الخصية.
  • نجد أن أكثر الدوالي تحدث في الخصية اليسرى وذلك بسبب مكان ووضع الوريد القائم الذي يساعد على تخثر الدم مما يسبب انتفاخ الاوعية الدموية.

علاج دوالي الخصية يحتاج إلى متخصصين كما أنه يعتمد على حسب الجلسات التي يحددها الطبيب، لذلك عند القيام باستشارة طبيبة لمعرفة تأثير دوالي الخصية على الانتصاب عليك أن تختار المركز التجميلي المتخصص في الموضوع لكي يتم العلاج على أكمل وجه وأن تتأكد من خبرة الطبيب في هذا المجال.

ويعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من الأطباء الرائدين في مجال أمراض الذكورة وعلاج دوالي الخصية، حيث يتبع الدكتور حسن الفكهاني أحدث التقنيات والأساليب في علاج دوالي الخصية بالجراحة الميكروسكوبية. ويمكنك استشارة الدكتور حسن الفكهاني في كل ما يؤرقك بخصوص تأثير دوالي الخصية على الانتصاب.

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

 

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!