الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

تقشير الجسم بالليزر

تقشير الجسم بالليزر

تقشير الجسم بالليزر – أن تحافظي على نضارة بشرتك ونعومة جسدك على الدوام هو أمر ترغب فيه جميع الفتيات والسيدات، ولكن مع مشكلات الحياة اليومية يكون من الصعب الاحتفاظ بروتين يومي محدد للحفاظ على البشرة والجسد، لذلك قد نحتاج إلى وسيلة تساعدنا، ومع التقدم في العلم ظهر الليزر والذي ظهرت له عدة استخدامات في مجال البشرة والطب.

إن العناية بالجسم والبشرة أمر صعب وعملية التقشير هي من الوسائل التي أثبتت فعاليتها في عودة الجسم والبشرة كأنك طفل صغير، لذلك فأفضل طريقة للتقشير هي تقشير الجسم بالليزر وذلك لأن الليزر أثبت فعاليته في معالجة البشرة وإعادتها إلى نضارتها.

تقشير الجسم بالليزر

تقشير الجسم بالليزر

وإن جلد الإنسان يتكون من ثلاثة طبقات، الطبقة السطحية والطبقة الوسطى والطبقة الأعمق وفى الأسفل توجد عدة خلايا دهنية تحدد شكل ونضارة الجسم، وكذلك في تقشير الجسم بالليزر فيوجد العديد من الطبقات في عملية التقشير ويوجد أنواع عديدة له يقوم بتحديدها الطبيب المتخصص وذلك على حسب حجم الضرر الذي تعرضت له البشرة يقوم الطبيب بتحديد نوع تقشير الجسم بالليزر على حسب الحالة، فالجسم يتعرض لأشعة الشمس والأتربة والتجاعيد بسبب التقدم في العمر أو غيرها من العوامل الخارجية.

فوائد تقشير الجسم بالليزر : –

  • التخلص من التجاعيد.
  • إزالة الندوب إذا كان الشخص يعاني من ندوب سابقة.
  • توحيد لون البشرة سواء بسبب التصبغات أو أشعة الشمس.
  • التخلص من النمش.
  • إزالة حب الشباب وآثاره.

نصائح بعد إجراء تقشير الجسم بالليزر : –

  • الابتعاد عن مستحضرات التجميل الضارة بالبشرة وخصوصاً الخالية من الزيوت وذلك حتى نتفادى احمرار الجلد.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس ولكن إذا كان الخروج إلزامياً فعليك بوضع واق من الشمس.
  • العمل على ترطيب البشرة بشكل دائم باستخدام كريمات خاصة بالبشرة والجسم.

 

طريقة تقشير الجسم بالليزر : –

  • تتم عن طريق أشعة موجية يطلقها الليزر نحو خلايا الجلد الميتة لكي يتم تقشيرها فتعمل هذه الموجات على عمل إثارة للكولاجين وهو المسؤول عن نضارة الجلد وحيويته.

 

تقشير البشرة بالليزر يحتاج إلى متخصصين كماأنه يعتمد على حسب الجلسات التي يحددها الطبيب، لذلك عند القيام بتقشير البشرة بالليزر عليك أن تختاري المركز التجميلي المتخصص في الموضوع لكي يتم العلاج على أكمل وجه وأن تتأكدي من خبرة الطبيب في هذا المجال أيضاً، وذلك لأن الليزر أشعة يجب التأكد من الجهاز المُستخدم للعلاج بها ومعرفة عدد الجلسات التي يحتاجها الشخص فهي تختلف من فرد لفرد على حسب تشخيص الطبيب.

ويعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من الأطباء الرائدين في مجال الأمراض الجلدية، حيث يتبع الدكتور حسن الفكهاني أحدث التقنيات والأساليب في تقشير الجسم بالليزر. يقوم الدكتور حسن الفكهاني بتقشير الجسم بالليزر عن طريق توجيه أشعة الليزر إلى خلايا الجلد الميتة لكي يقوم بإثارة الكولاجين والذي يحفز الخلايا على النشاط وجعل البشرة تبدو أصغر.

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!