الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

تمارين تضييق المهبل بسرعه

تمارين تضييق المهبل بسرعه

تتعرض كل امرأة لمشكلة اتساع المهبل نتيجة عملية الولادة وتتسبب هذه المشكلة في أرق البعض منهم للتفكير في حل لهذه المشكلة حيث تفكر وتلجأ بعض النساء للعمليات الجراحية كالخياطة والليزر لكن تُعد الخياطة من الوسائل المؤلمة والتي لها آثار جانبية على عكس الليزر الذي لا يؤلم ولكن في كلا الحالتين وللحصول على مهبل ضيق بشكل سريع وفعال عن طريق الخياطة أو الليزر فأن ذلك سيكلفك الكثير حيث أن التدخل الجراحي مكلف. لذلك فإن النساء تفضل الطرق الطبيعية مثل تمارين تضييق المهبل بسرعه لأنه الحل الوحيد الذي لا يتطلب أي أموال. وهي تمارين رياضية تقومين بها لتضييق المهبل ولتقوية عضلات الحوض وأيضًا للحفاظ على صحتك بشكل عام. ومن أهم أنواع هذه التمارين هي تمارين كيجل والتي تقوي عضلات الحوض بجانب تضييق المهبل.

ومن أمثلة تمارين تضييق المهبل بسرعه:

تمارين القرفصاء:

لا تقتصر تمارين القرفصاء على تقوية عضلات الظهر والأرداف بل تشمل أيضًا عضلات الحوض. يجب عليك أن تقومي بتمارين القرفصاء يوميًا وبشكل مستمر للحصول على نتائج أفضل وفي وقت قصير. كل ما عليك فعله هو الوقوف بقدمين متباعدتين وإثناء الركبة بوضعية الجلوس ثم عليك بالصعود ببطء ، حاولي المحافظة على توازنك خلال التمارين.

تمارين القرفصاء

تمارين القرفصاء

تمارين رفع الساقين:

تمارين رفع الساقين ليست مقتصرة على تمارين تضييق المهبل بسرعه حيث إن هذا التمرين يُستخدم كروتين يومي عن طريق الاستلقاء على الظهر ورفع القدمين للأعلى، ويجب أن تكون القدمان مرفوعتين بشكل مستقيم ثم ببطء إرجع قدماك للوضع الطبيعي مع تكرار التمرين لنتائج أفضل.

تمارين تضييق المهبل بسرعه

تمارين تضييق المهبل بسرعه

نصائح  قبل ممارسة تمارين تضييق المهبل بسرعه:

1-يجب القيام بهذه التمارين وأنت مستلقية على الأرض أو باستخام كرسي والجلوس عليه، وعليك التأكد بأن عضلات البطن والظهر والأرداف مسترخية.

2- يجب أن تكون المثانة فارغة بحيث يجب التبول قبل القيام بهذه التمارين وإلا من الممكن أن تصاب فييما بعد بسلس البول.

3- قبل ممارسة هذه التمارين قومي بإرخاء عضلات الحوض وشدها لمدة عشر ثواني ثم ابدأي بالتمارين.

 

 

تُفضل بعض النساء أيضًا الخلطات الطبيعية للحصول على نتائج مرضية لأنها من الطرق الأكثر أمانًا والتي لن تجعلك تشعر بألم وأيضًا توفر لك المال مثل: استخدام قشر الرمان والشبة والمستكة وشجرة ثمار عنب الثعلب. يجب ممارسة رياضة المشي لمدة لا تقل عن ساعة كل يوم بجانب التمارين. من الصحيح أن الخلطات الطبيعية وتمارين تضييق المهبل سرعه الرياضية طرق مضمونة وأمنة وتحقق المطلوب ولكنها تستغرق وقت أطول لملاحظة نتائجها. لذلك من تريد أسرع الطرق لتضييق المهبل بسرعة يجب عليها التوجه إلى الدكتور حسن الفكهاني، أستاذ أمراض جلدية وتناسلية بطب المنيا الذي يسعى دائمًا لحل مشاكل المرضى بأحدث وأدق التقنيات مثل استخدام جهاز “Magneto STYM “ويجنبك اللجوء لخياطة المهبل أو الليزر لتضييق المهبل بعد الولادة والجماع بإذن الله والذي يعمل بالتحفيز المغناطيسي لتقوية عضلات الحوض وتضييق المهبل.

ويمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

 

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!