الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

خياطة المهبل بعد الولادة والجماع

خياطة المهبل بعد الولادة والجماع

خياطة المهبل بعد الولادة والجماع هل هي مفيدة أم ضارة؟  تلجأ بعض النساء إلى خياطة المهبل بعد الولادة الطبيعية وكيفية العناية بتلك الغرز وكيفية التغلب على تلك المشكلة بعد الولادة.

خياطة المهبل بعد الولادة والجماع

خياطة المهبل بعد الولادة والجماع

مما لا شك فيه ان تلك الغرز تتسبب في مشاكل كبيرة وعائق للأم لممارسة الحياة بشكل طبيعي، لذا ننصح بالابتعاد عنها ومحاولة إيجاد طرق أفضل وأسهل مثل استخدام الليزر لتضييق المهبل دون التدخل الجراحي أو العلاج بالتحفيز المغناطيسي.

يمكن الاستغناء عن عملية خياطة المهبل بعد الولادة والجماع وتضييق المهبل عن طريق جلسات التحفيز المغناطيسي الحديثة والتي تساعد كل سيدة في الحصول على الشكل الأنثوي المرغوب فيه. لقد ساعد التقدم العلمي والتكنولوجي في مجال الليزر الطبي في حل الكثير من المشاكل التجميلية والجلدية دون ألم أو الحاجة لوقت طويل للتعافي.

خياطة المهبل بعد الولادة والجماع

لكل من تبحث عن عمل خياطة المهبل بعد الولادة والجماع من أجل تضييق وشد المنطقة الحساسة ننصحك بأن لا تفعلي ذلك؛ بل يمكنك أن تلجي إلى استخدام الليزر أو جلسات التحفيز المغناطيسي لشد وتضييق تلك المنطقة. بالإضافة إلى الطرق الطبيعية مثل تمارين كيجل بعد الولادة ولكن تلك الطريقة قد تستغرق بعض الوقت والصبر للحصول على النتيجة، بينما الليزر الطبي أو جلسات التحفيز المغناطيسي قد تسهل عليك الأمر فبعد بضعة جلسات تظهر نتيجة جيدة ومرضية للمريضة.

وتقدم عيادات الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية أفضل جهاز لعلاج مشكلة اتساع المهبل والعديد من المشاكل الأخرى مثل السلس البولي الناتج عن الولادة الطبيعية وهو جهاز Magneto STYM، تم تصميم جهاز الـ Magneto STEM لمعالجة عضلات قاع الحوض الضعيفة والتبول اللاإرادي باستخدام تكنولوجيا التحفيز المغناطيسي الوظيفي(FMS).

المجال المغناطيسي المولد بالجهاز يزيد من قوة عضلات قاع الحوض. وهذا العلاج يحسن من عملية التأهيل بعد الجراحة في منطقة الجهاز البولي والولادة وعلاج تقطير البول.

فهو يعد احترافيه لمعالجة اتساع المهبل وعلاج سلس البول وبعض المشاكل الأخرى في منطقة قاع الحوض.  ويكون المريض في وضع مريح وبكامل ملابسه أثناء المعالجة.

وهو قائم على التحفيز المغناطيسي الوظيفي (FMS)، كما أنه يقوي عضلات قاع الحوض والعضلات الأخرى الطفيفة وهناك تأثيرات ملاحظة أثناء الالتئام الذي يتم عن طريق المجال الكهرومغناطيسي القوي. وهو علاج لا يحتاج لتدخل جراحي وبلا ألم، وهو علاج بسيط أيضاً ولا يتطلب استعداد خاص للمريض.

ويساعد ال FMS المرضى الذين يعانون من العجز الجنسي والألم المزمن في منطقة الحوض والفقرات القطنية. إن تأثير التحفيز المغناطيسي يعمل على زيادة قوة وتحمل العضلة العاصرة في عضلات قاع الحوض.

وأثناء عملية التحفيز يكون المريض يعاني من التقلصات العضلية حتى يسهل له تعلم كيفية القيام بالتمارين.

الدكتور حسن الفكهاني يقدم علاج فعال لمشكلة اتساع المهبل تجنبك الحاجة للجوء إلى خياطة المهبل بعد الولادة والجماع بإذن الله، ويمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور للحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/fakahanyclinic

www.intagram.com/fakahanyclinic

www.twitter.com/fakahanyclinic

www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!