الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

دكتور امراض ذكورة في القاهرة

دكتور امراض ذكورة في القاهرة

 دكتور امراض ذكورة في القاهرة هناك العديد من المشكلات الصحية التي نتعرض لها طوال فترة حياتنا، وتمثل أمراض الذكورة أو ما يعرف بأمراض الجهاز التناسلي هاجساً  قوياً، وذو أهمية كبيرة لدى الرجال، إن مشكلات الجهاز التناسلي من أكثر المشكلات التي يتجاهل الناس خطورتها ويتعاملون معها بحرج ويعتبرونها إساءة حق صاحبه، ولا يحق له التطرق لأي مشكلة تتعلق به بأي حالٍ من الأحوال، وأصبح الذهاب للطبيب المختص بالأمراض التناسلية أشبه بالفضيحة عند الكثيرين، وإن كانت فئة الرجال هي الأكثر عرضة لهذا الحرج.

دكتور امراض ذكورة في القاهرة

دكتور امراض ذكورة في القاهرة

أعراض أمراض الجهاز التناسلي الذكري مؤلمة وخطيرة  وقد تهدد الحياة إذا تم إهمالها، وتتنوع أمراض الذكورة من حيث أماكن الإصابة المستهدفة، فهناك أمراض تناسلية تصيب العضو الذكري على وجه التحديد، وهناك أمراض جنسية أخرى تهاجم البروستاتا أو المثانة وحتى الخصيتين.

إذا شعرت بأحد هذه الأعراض وكنت من سكان القاهرة كل ما عليك فعله هو البحث عن دكتور أمراض ذكورة في القاهرة، وننصحك بزيارة عيادة الدكتور حسن الفكهاني، ومن هذه الأعراض:

ظهور دم في السائل المنوي

حرقة عند التبول

ظهور الطفح الجلدي

ضعف عملية الانتصاب

وجود دم  في البول

انتفاخ الخصية والالتهاب

إفرازات القضيب المختلفة

على المريض الالتزام بشرح حالته بالتفصيل للطبيب و عدم كتمان أي أعراض عنه سواء بدافع الحرج أو بدافع اختبار مهارة الطبيب و قدرته على اكتشاف المرض و تشخيصه بمفرده. لأن هذه الحيلة ستعود بالضرر عليك أولاً لأن التشخيص الطبي السليم يعتمد أولاً على شكوى المريض وشرح الأعراض التي يتعرض لها مما يساعد الطبيب على اتخاذ عدة قرارات وأهمها إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة سبب الأعراض وبعد ذلك يقرر إذا كانت الحالة تستدعي تدخل جراحي أو الاكتفاء بالعلاج الدوائي المناسب.

تخصص أمراض الذكورة هو تخصص طبي يشمل تشخيص و علاج أمراض كثيرة من أهمها:

أمراض العقم عند الرجال

الضعف الجنسي

دوالي الخصية

إعوجاج القضيب

أطفال الأنابيب و التلقيح الصناعي و الحقن المجهري

ضعف الانتصاب

 

البحث عن دكتور امراض ذكورة في القاهرة

هل تبحث عن دكتور امراض ذكورة في القاهرة ؟

يجيب الدكتور حسن الفكهاني  استشاري أمراض الذكورة والعقم والجهاز التناسلي عن هذا السؤال المهم الذي يبحث عنه كثير من أهالي و سكان القاهرة. حيث أن كثير من المرضى مروا بالكثير من التجارب مع أطباء غير متخصصين أو بدون خبرة كافية في مجال أمراض الذكورة التي أدت الي إهدار الوقت و المال دون الوصول الي النتائج المرضية. وفي بعض الأحيان يكون الوقت و الفرص المهدرة لا يمكن استرجاعها كمثال مرضي العقم الذين يسعون و يتمنون أن يرزقهم الله بطفل و تكون فرص تحقيق هذا الحلم متناقصة مع مرور الوقت و التجارب.

إذا شعرت بواحدة من الأعراض المذكورة سابقًا عليك بالبحث عن  دكتور امراض ذكورة في القاهرة خبير بمجاله  لاستشارته عن  حالتك.  يسعى دكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا إلى تقديم علاج فعال للمشكلات المتعلقة بالجهاز التناسلي للرجل ويستخدم أحدث الاجهزة للوصول الى نتائج ممتاز في أقصر وقت ممكن، ويمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.intagram.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!