الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

طريقة تضيق المهبل بسرعة

طريقة تضيق المهبل بسرعة

طريقة تضيق المهبل بسرعة من الأسباب الأكثر شيوعًا لحدوث توسع في  المهبل هي عملية الحمل والولادة. ففي فترة الحمل تتوسع عضلات المهبل كما أن خروج الطفل من فتحة المهبل يعمل على توسيع جداره. وهناك طرق كثيرة تلجأ إليها السيدات لتضيق المهبل وتلجأ أيضًا إلى البحث عن طريقة تضيق المهبل بسرعة . حيث لا تذهب كل النساء إلى الطبيب لتضيق المهبل عن طريق الجراحة بل يستخدمن طرق طبيعية  والتي يمكنها شد عضلات المهبل و تضيقه لاعتقادهم أنها أكثر أمانًا و دون الشعور بألم وأيضًا توفيرًا للمال.

طريقة تضيق المهبل بسرعة

طريقة تضيق المهبل بسرعة

ومن بعض الخلطات الطبيعية التي يُفضلها النساء في تضيق المهبل هي:

خلطة قشر الرمان

خلطة الشبّة

خلطة المستكة

خلطة شجرة ثمار عنب الثعلب

ويفضل بعض النساء القيام بتمارين رياضية بجانب الخلطات الطبيعية للحصول على نتائج مرضية ومن هذه التمارين هي  تمارين “كيجل” و تمرين “القرفصاء” وممارسة رياضة المشي يوميًا لمدة لا تقل عن ساعة. لا يمكن أن ننكر أن الطرق الطبيعية هي الأكثر أمانًا لكنها تستغرق الكثير من الوقت للحصول على النتائج المرضية  وبمرور الوقت تشعر النساء بالملل ويفقدوا أملهم في تضيق المهبل بالطرق الطبيعية لذلك يلجأن إلى طريقة تضييق المهبل بسرعة عن طريق خياطة المهبل أو الليزر لتضيق المهبل.

تلجأ بعض السيدات إلى القيام بعملية خياطة المهبل بعد الولادة مباشرة لاختصار الوقت والاستفادة من وقت النفاس وهذا خطأ  كبير حيث أنه وقت الولادة تتمدد معظم الأغشية والعضلات وقد تتمزق أحياناً وبالتالي فإن الخياطة التجميلية في هذا الوقت تكون مصاحبة للعديد من المضاعفات مثل النزيف أو التهاب الجرح. بعد جراحة المهبل سيكون لديك كدمات، تورم ، وعدم الراحة طفيفة في منطقة الفخذ . والتورم والكدمات تكون أكثر ما يلفت الانتباه بعد اليوم الأول، وسوف تهدأ تدريجياً على مدى فترة من 2 إلى 3 أسابيع. عقب الخضوع لجراحة شد المهبل التي قد تضطر لترك سلك داخله الذي يحتاج إلى إزالتها في اليوم التالي. يجب تجنب الجماع لمدة 6 أسابيع لمساعدة شفاء الجروح الخاص بك.

بينما عملية تضييق المهبل باستخدام الليزر. تتم عن طريق التخدير الموضعي وتتم بواسطة إدخال شعاع حرارى من الليزر داخل المهبل لمدة 10 دقائق يعمل هذا الشعاع على تحفيز الكولاجين الموجود للتقلص وإنتاج كولاجين جديد يعمل على تضييق منطقة المهبل دون الشعور بأي ألم.

على عكس العيادات الأخرى، يستخدم في الفكهاني كلينيك جهاز “Magento STYM” الذي يعمل بالتحفيز المغناطيسي وهي طريقة تضييق المهبل بسرعة ودون ألم أو صعوبة حيث تخضع المريضة إلى عدة جلسات للوصول لنتائج مرضية. ويعتبر الفكهاني كلينيك العيادة الأولى في مصر التي تستخدم هذا الجهاز وهو يعد أحدث طريقة تضييق المهبل بسرعة حيث أن العيادات الأخرى مازالت تستخدم الطرق التقليدية التي ذكرناها فيما سبق. ويتميز الدكتور حسن الفكهاني، أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بطب المنيا  بخبرته الواسعة في تخصص أمراض الذكورة والجهاز التناسلي وسعيه الدائم في تقديم المساعدة الدائمة للمرضى لحل مشكلاتهم بأسرع الطرق وأحدث الأجهزة. ويمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.intagram.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!