الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

علاج البهاق الطرفي – ورشة عمل د. حسن الفكهاني بدبي

علاج البهاق الطرفي - عنوان ورشة عمل للدكتور حسن الفكهاني

علاج البهاق الطرفي

علاج البهاق الطرفي

علاج البهاق الطرفي

علاج البهاق الطرفي – هو موضوع ورشة العمل التي سيجريها د. حسن الفكهاني في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي المقام في دبي.

قال الدكتور حسن الفكهاني، الأستاذ مساعد بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل بجامعة المنيا، وأحد المشاركين بمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي المقام في دبي خلال يومي الجمعة والسبت 23-24 من سبتمبر 2016، أنه سيقدم ورشة عمل عن علاج البهاق الطرفي باستخدام الجراحة، وهي تقنية جديدة تعتمد على ترقيع الأجزاء المصابة بمرض البهاق، حيث يتم إزالة الجلد المصاب تماما واستبداله برقعه من الجلد السليم، مشيرًا إلى أن هذه الطريقة تتم من خلال أجهزة الكي العادية وهى أجهزة منتشرة فى عيادات الجلدية.

وبحسب جريدة الأخبار اليوم فأن هذا المؤتمر يهدف إلى:

علاج البهاق الطرفي - عنوان ورشة عمل للدكتور حسن الفكهاني

علاج البهاق الطرفي – عنوان ورشة عمل للدكتور حسن الفكهاني

جمع نخبة الـرواد مـن الأطباء والمتخصصين والباحثين ذوي الخبرة فـي مجال الأمراض الجلدية وطب التجميل والجراحة التجميلية في منطقة الشرق الأوسط والعالم لتبادل الخبرات ومناقشة أحدث التقنيات المتطورة ومواكبة أحدث الابتكارات والأبحاث المعمول بها عالميا، كما يهدف إلى دعم قطاع العلوم والبحوث العلمية والإبداع والابتكار مما يساعد على تطوير كوادر متميزة.

وأوضح الدكتور حسن الفكاني أن الجلسة العلاجية لا تستغرق أكثر من 45 دقيقة، وتظهر نتائجها خلال شهرين وهى تعديلات وابتكارات شخصيه تجعل العلاج اقل كلفه ووقت وأكثر نجاحا.

ومن أهم المشاركين في المؤتمر البروفيسور أشرف بدوى أستاذ الليزر بمعهد الليزر بجامعة القاهرة والذي يقدم ورشتين عمل ومحاضرتين عن الطرق الجديدة في علاج الأمراض الجلدية باستخدام الليزر والتجميل، مضيفا أن ورش العمل مجانية بالكامل لنقل الخبرات الجديدة إلى الكوادر الجديدة من الأطباء.

ويشارك في المؤتمر مجموعة كبيرة من الجمعيات العلمية العربية ومنها جمعية الإمارات الطبية ، شعبة الأمراض الجلدية الإماراتية، والرابطة العمانية للأمراض الجلدية، والجمعية السعودية لأمراض و جراحة الجلد، والاكاديمية الدولية في علوم وطب الشيخوخة، بالاشتراك العلمي من الجمعية السويسرية لتجميل الجلدية. وطب التجميل ، وجمعية التقشير الدولية.

كما ذكرت جريدة الوفد أن عدد الأطباء المشاركين في المؤتمر يفوق 500 طبيب، و أن الدكتور حسن الفكهاني سيكون من ضمن المشاركين وسيعمل على تقديم ورشة عمل عن علاج البهاق الطرفي باستخدام تقنية جديدة تعتمد على ترقيع الأجزاء المصابة.

يعقد مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي للأمراض الجلدية وطـب التجميل يومي 23 و24 من الشهر الحالى، بإمارة دبي، والذي يشارك به أكثر من 500 طبيب من الدول العربية والعالم، مثل الإمارات، عمان، السعودية، قطر، البحرين، الكويت، مصر، فرنسا، إيطاليا، سويسرا، إنجلترا، كندا والولايات المتحدة الأمريكية بما في ذلك ممثلين من الجمعيات الرسمية لأطباء الجلدية والجراحة التجميلية.

وقال الدكتور حسن الفكهاني، أستاذ مساعد بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل بجامعة المنيا، وأحد المشاركين بالمؤتمر، أنه سيقدم ورشة عمل لعلاج بهاق الإطراف باستخدام الجراحة، وهي تقنية جديدة تعتمد على ترقيع الأجزاء المصابة بمرض البهاق، حيث يتم إزالة الجلد المصاب تماما واستبداله برقعه من الجلد السليم، مشيرًا إلى أن هذه الطريقة تتم من خلال أجهزة الكي العادية وهى أجهزة منتشرة فى عيادات الجلدية.

لمزيد من المعلومات عن البهاق الطرفي والتقنية الجديدة التي يستخدمها الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية جامعة المنيا، تفضلوا بمشاهدة محاضرة الدكتور حسن الفكهانى عن بهاق الأطراف في جامعة توماس جيفرسون – فيلادلفيا:

كذلك يمكنكم مشاهدة حديث الدكتور حسن الفكهاني عن العلاجات الحديثة للبهاق على قناة MBC مصر 2 في الفيديو التالي:

المصادر:

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار




ٍاشترك الآن!