الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

علاج البهاق في مصر

علاج البهاق في مصر

هناك عدد لا بأس به من المرضي اللذين يعانون من البهاق في العالم، ويبحثن عن علاج البهاق في مصر والعالم بأكمله. كما يوجد العديد من الأبحاث التي تم تقديمها في هذا الصدد وهناك العديد من الأطباء اللذين قاموا بتقديم علاجات سواء قديمة أو حديثة، وهناك بعض الأطباء اللذين يعتمدون على علاجات خرافية لا تمت للعلم بشيء ويستغلوا حاجة مرضى البهاق للعلاج. كما قدم العديد من الأطباء الباحثين في مجال البهاق منهم الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة المنيا والذي قدم العديد من الأبحاث العلمية ل علاج البهاق في مصر والعالم العربي.

علاج البهاق في مصر

علاج البهاق في مصر

كم تبلغ تكلفة علاج البهاق في مصر ؟

تعتبر تكلفة علاج البهاق في مصر منخفضة نوعا ما بالمقارنة بالدول العربية والأوربية أيضا حيث يتراوح سعر علاج البهاق في مصر ما بين 1000-1500 دولار أمريكي. لذا فإن مصر تعد من أرخص الدول في علاج مرض البهاق سواء بالليزر أو العلاجات التقليدية أو الجراحة. ويقدم الدكتور حسن الفكهاني أسعارا تنافسية في هذا المجال لا تقارن بالأسعار العالمية.

طرق علاج البهاق في مصر

يقدم الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة المنيا طريقتين جديتين لعلاج البهاق؛ هاتان الطريقتان قام الدكتور حسن الفكهاني بتطوريهما حتى يتمكن من استخدامهما في علاج مرض البهاق. الطريقة الأولي هي استخدام دواء مضاد للأورام مع مادة الديرماتين واللذان يعملان معا لعلاج البهاق الطرفي. والطريقة الثانية هي استخدام جهاز معين يستخدم من اجل فصل طبقات الجلد ويستخدم هذا الجهاز كعلاج جراحي للبهاق كما أنه يستخدم كبديل للعلاج بالليزر.

وأوضح الدكتور حسن الفكهاني أن نسب نجاح العلاجات التقليدية مثل العلاج بالمراهم الموضعية أو العلاج بالأشعة فوق البنفسجية، التي تنشط الخلايا في محيط البقع المصابة بالبهاق، لا تتعدى 20%، وقد تستمر مدة العلاج شهورًا، وربما سنوات؛ حتى تحقق نتائج جيدة. بينما الطرق الحديثة في علاج البهاق قادرة على تحقيق النتائج المرضية بسرعة كبيرة. وقد ساهم الدكتور حسن الفكهاني في العديد من المؤتمرات الطبية والأبحاث العلمية المتخصصة التي تهتم بمرض اليهاق والتوصل لـ علاج البهاق في مصر والعالم العربي وطرق التعامل مع المرض وكيفية التعايش معه.

كما ينصح الدكتور الفكهاني مرضى البهاق بالاستعانة بالطب النفسي من أجل الحصول على الدعم النفسي لمريض البهاق؛ وذلك لأن أغلب المرضي يعانون من مشاكل نفسية واحساس بنفور المجتمع منهم، لذا يتطلب الأمر إلى بعض التأهيل النفسي لمريض البهاق ولذويهم أيضا حتى يساعدوهم في الحصول على العلاج المناسب وعدم الخوف من العدوي فهو ليس مرض معدي بل هو مرض مناعي وقد يتعرض له أي شخص فهذا المرض لا ينقص منهم شيئا.

 

للحجز والاستعلام يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/fakahanyclinic

www.intagram.com/fakahanyclinic

www.twitter.com/fakahanyclinic

www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!