الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

علاج ندبات الوجه بالليزر – قبل وبعد

علاج ندبات الوجه - قبل

علاج ندبات الوجه بالليزر – دائما ما يسعي الجميع وخاصة النساء للحصول على وجه وجسم خاليين من العيوب، ويؤدي ذلك الإقبال إلى ازدهار مجال عمليات التجميل والجراحات التجميلية بالإضافة الى مراكز التجميل، كما أنه يزداد الإقبال أكثر علي أنواع عمليات التجميل الذي لا تعتمد على جراحات اختراقية للجسم لأنها تعتبر أكثر أمانا من أنواع العمليات التقليدية.

تعتبر آثار الندبات في الجسم والوجه من أكثر الأشياء الغير مُستحبة التي تصيب صاحبها بنوع من أنواع عدم الثقة بالنفس، لذلك يسعي الجميع دائما للتخلص منها، وقد شهدت علاجات الندبات بالليزر في الفترة الأخيرة تطوراً كبيرا لتصبح الحل الأول والأمثل لعلاج الندبات. خلال هذا المقال سوف تتعرف أكثر على كيفية علاج ندبات الوجه بالليزر.
تعتبر ندبات الوجه هي أكثر أنواع الندبات إزعاجاً لأصحابها، لذلك يبذل أطباء الجلدية والتجميل الكثير من الجهد في تطوير طرق علاج ندبات الوجه بالليزر للوصول لأحسن نتائج تُرضي المريض.

قبل التعرف على طرق علاج ندبات الوجه بالليزر، يجب التعرف على ما هي ندبات الوجه وما أسبابها.

ماهي ندبات الوجه وما هي أسبابها:
ندبات الوجه هي العلامات والآثار التي تتركها بعض أنواع الإصابات والجروح بعد حدوثها والتئامها، تختلف أسباب ندبات الوجه لتبدأ من آثار حبوب الشباب التي تظهر بعد علاجها، أيضا قد تكون ندبات الوجه ناتجة عن أثر لجرح أو حرق قديم ودائما ما تكون هذه الندبات ذات لون داكن أكثر من درجة لون البشرة الطبيعي، وتختلف قوة ندبات الوجه وشدة أثرها بناءً على طبيعة البشرة وقوة الإصابة المؤدية الي الندبات.

علاج ندبات الوجه بالليزر:
يعتبر استخدام الليزر الآن لعلاج ندبات الوجه من أكثر الحلول شيوعا في عالم جراحات الجلدية والتجميل، حيث يقوم أطباء الجلدية باستخدام أجهزة الليزر لتجديد خلايا الجلد المتأثرة بالندبات ولتحفيز الجلد لإنتاج خلايا جديدة لإخفاء آثار الندبات، ولقد أثبت استخدام الليزر في علاج ندبات الوجه نجاحاً كبيرا ونتائج مرضية جدا للمريض.

يؤدي اختلاف البشرة من شخص الأخر الي اختلاف الخطوات المتبعة في علاج ندبات الوجه، لذلك يجب أن يحرص أي شخص مقبل علي علاج ندبات الوجه بالليزر على اختيار الطبيب ومركز التجميل المتخصصين ذوي الخبرة في هذا المجال، لأنه قد يختلف نوع جهاز الليزر ونوع أشعة الليزر المستخدمة وقوتها بالإضافة الي عدد الجلسات من مريض لآخر بناء على قوة وعمق الندبة وسببها ومكانها في الوجه للحصول على أفضل نتائج ترضي المريض.

ويعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من الأطباء الرائدين في مجال الأمراض الجلدية، حيث يتبع الدكتور حسن الفكهاني أحدث التقنيات والأساليب في علاج الندبات المختلفة. يقوم الدكتور حسن الفكهاني بعلاج ندبات الوجه بالليزر عن طريق استثارة خلايا الجلد لتكوين طبقات جلد جديدة بديلة عن الطبقات المصابة بالتليف.
تجدون أدناه صور لحالات قبل وبعد تم علاجها في عيادة الدكتور حسن الفكهاني:

علاج ندبات الوجه - قبل

علاج ندبات الوجه – قبل

علاج ندبات الوجه بالليزر - بعد

علاج ندبات الوجه بالليزر – بعد

علاج ندبات الوجه بالليزر - قبل

علاج ندبات الوجه بالليزر – قبل

علاج ندبات الوجه بالليزر - يعد

علاج ندبات الوجه بالليزر – يعد

للحجز والاستعلام يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني بالاتصال على الرقم التالي:

00201153300900

أو بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/fakahanyclinic

www.intagram.com/fakahanyclinic

www.twitter.com/fakahanyclinic

www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار




ٍاشترك الآن!