الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

علامات الشفاء من البهاق

علامات الشفاء من البهاق

مرض البهاق ما هي علامات الشفاء من البهاق سنحاول توضيح تلك النقطتان من خلال هذا المقال. حيث ظهور مرض البهاق على المريض من خلال ظهور بقع بيضاء في جلده بسبب توقف أو بطء إنتاج الخلايا المنتجة لمادة الـ “الميلانين” عن عملها، وتلك المادة هي التي تكون مسؤوله عن صبغ بشرة الإنسان وشعره وعينه بالألوان الخاصه بهم، وقد يصاب المريض بالبهاق في أجزاء من الجسد او في الجسد كله، والحقيقة أن البهاق هو أحد الأمراض التي يصعب علاجها بعض الشيء ويكون هناك بعض الأعراض التي تظهر عند الشفاء من البهاق وسنتحدث عنها بإستفاضة في هذا المقال.

علامات الشفاء من البهاق

علامات الشفاء من البهاق

أعراض وعلامات الشفاء من البهاق

تغير لون البقع المصابه: أحد علامات الشفاء من البهاق وأهمها هو إحمرار لون البقع المصابة بالمرض حيث تتغير من اللون الأبيض إلى اللون الأحمر، وفي حالة عدم معرفة المريض بمعلومات كافية عن المرض قد يظن أن تغير الجلد إلى الأحمر مؤشر خطورة ولكن الحقيقة أن هذا التغير هو بوادر للتعافي من المرض، ويكون ذلك الأمر دليل على عودة مادة الميلانين إلى إفراز الأصباغ مره أخرى داخل جسمه بصوره طبيعيه.

الشعور بالألم: من علامات الشفاء من  مرض البهاق بالإضافة إلى إحمرار لون الجلد هوالشعور ببعض الألم في البقع المصابه بالبهاق وهذا أيضا أحد البوادر التي تدل على الشفاء والبدء في التعافي من المرض.

الإصابة بالحكة: من علامات الشفاء من مرض البهاق نشوء رغبة شديدة لدى المريض في حك المناطق المصابه في جسده، وقد يظن المريض حينها أنه قد أصيب بالإلتهابات ولكن الحقيقة أنه بعد مرور فترة زمنيه من إحمرار تلك البقع تبدء بتكوين طبقه ثانية من الجلد ثم تبدء بالتقشر فيعود الجلد مرة ثانية إلى اللون الطبيعي له قبل الإصابة بمرض البهاق، وبالتالي فالإصابة بالحكة هي أحد علامات الشفاء من البهاق.

الدكتور حسن الفكهاني يقدم الخدمة العلاجية لمرض البهاق بإذن الله، ويمكنكم التواصل مع عيادة الدكتورللحجز والاستعلام بالإتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/fakahanyclinic

www.intagram.com/fakahanyclinic

www.twitter.com/fakahanyclinic

www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!