الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

كيف اضيق المهبل بعد الولادة

كيف اضيق المهبل بعد الولادة

تعاني الكثير من السيدات بعد الحمل والولادة من مشكلة اتساع المهبل لذا يبحثن عن طريقة لحل تلك المشكلة ويتساءلن ويبحثن عن سؤال كيف أضيق المهبل بعد الولادة وما هي الطريقة المثلي لحل هذه المشكلة.

كيف اضيق المهبل بعد الولادة

كيف اضيق المهبل بعد الولادة

كيف أضيق المهبل بعد الولادة

ولأن العديد من النساء تعاني من هذه المشكلة المحرجة وهي اتساع المنطقة الحساسة. فقد قدم العلم الكثير من الحلول لتلك المشكلة، بعيدا عن الطرق التقليدية مثل التمارين أو العلاجات الموضعية ولكن هناك طرق حديثة باستخدام الليزر وبدون ألم وحتى دون تضييع وقت للعلاج فالأمر يستغرق بضع جلسات وتنتهي المشكلة ويمكنك ممارسة حياتك بشكل طبيعي. لذا ننصح كل من تعاني من مشكلة وتبحث عن رد للتساؤل كيف أضيق المهبل بعد الولادة باستخدام أجهزة الليزر الحديثة للتخلص من تلك المشكلة وتضييق المهبل والحصول على الشكل الطبيعي بطريقة سهلة ومريحة.

كيف اختار المكان المناسب

ينبغي عليك البحث عن المكان المناسب والطبيب المختص للحصول على تلك النتيجة ومعرفة العلاج المناسب تبعا للتشخيص، لذا نقدم لكي سيدتي أفضل عيادات لحل مشكلة اتساع المهبل.

تقدم عيادات الدكتور حسن الفكهاني حل للتساؤل كيف أضيق المهبل بعد الولادة باستخدام الأجهزة المتقدمة مثل جهاز Magneto STYM، تم تصميم جهاز ال Magneto STEM لمعالجة عضلات قاع الحوض الضعيفة ومشكلة اتساع المهبل باستخدام تكنولوجيا التحفيز المغناطيسي الوظيفي(FMS).

المجال المغناطيسي المولد بالجهاز يزيد من قوة عضلات قاع الحوض. وهذا العلاج مناسب لكل السيدات كما أنه يحسن من عملية التأهيل بعد الجراحة في منطقة الجهاز البولي والولادة وعلاج تقطير البول.

كما أن له قدرة كبيرة في معالجة سلس البول وبعض المشاكل الأخرى في منطقة قاع الحوض.  ويكون المريض في وضع مريح وبكامل ملابسه أثناء المعالجة.

وهو قائم على التحفيز المغناطيسي الوظيفي (FMS)، كما أنه يقوي عضلات قاع الحوض والعضلات الأخرى الطفيفة وهناك تأثيرات ملاحظة أثناء الالتئام الذي يتم عن طريق المجال الكهرومغناطيسي القوي. وهو علاج لا يحتاج لتدخل جراحي وبلا ألم، يتسم بالسهولة ولا يتطلب استعداد خاص للمريض.

ويساعد ال FMS المرضى الذين يعانون من العجز الجنسي والألم المزمن في منطقة الحوض والفقرات القطنية. إن تأثير التحفيز المغناطيسي يعمل على زيادة قوة وتحمل العضلة العاصرة في عضلات قاع الحوض. وأثناء عملية التحفيز يكون المريض يعاني من التقلصات العضلية حتى يسهل له تعلم كيفية القيام بالتمارين. كما أن العلاج له جانب إيجابي على العلاقات الجنسية والانتصاب والقدرة على تحقيق الارجاز وتحقيق الاتصال الفعال بالأربطة والعضلات الألوية.

الدكتور حسن الفكهاني يقدم علاج مشكلة اتساع المهبل بإذن الله، ويمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور للحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900أو بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/fakahanyclinic

www.intagram.com/fakahanyclinic

www.twitter.com/fakahanyclinic

www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!