الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

كيف اضيق مهبلي

كيف أضيق مهبلي

نجد أن هناك سؤال يتردد بين النساء ألا وهو كيف اضيق مهبلي ؟

مهم جدا بالنسبة للنساء وعندما يترهل، يدمر الثقة لدى المرأة ويدمر ثقتها في إرضاء شريكها. لذلك دعونا نتعرف ما هي الأسباب التي تؤدي إلى ترهل وإرتخاء المهبل. أولًا: بسبب الولادة لأن الطفل يخرج من فتحة المهبل مما يؤدي إلى ارتخائها بالإضافة إلى أنه في فترة المخاض، يتمدد المهبل و ينقبض بالإضافة إلى انقباض و امتداد عضلات الرحم. ثانيًا: أثناء الجماع، فإن تتمدد فتحة المهبل وتنقبض مما يؤدي إلى فقدانها مرونتها وتماسكها. وأخيرًا وصول المرأة إلى سن اليأس وتقدم عمرها.

كيف أضيق مهبلي

كيف أضيق مهبلي

هناك من تتبع وصفات طبيعية من أجل تضييق فتحة المهبل واستعادة تماسكه وانشداده. ومن أهم هذه الوصفات استعمال الخل والماء كغسول لمنطقة المهبل لأن الخل يشد عضلاته أو استخدام خليط من بودرة الشبة بالإضافة إلى عصير الليمون و بهارات التخليل كغسول أيضًا لمنطقة المهبل. وهناك من تلجأ إلى استخدام المراهم و الكريمات لشد عضلات المهبل. لكن هذه الوصفات الطبيعية تستغرق الكثير من الوقت حتى تحصلي على ما تريدين ألا وهو جعل المهبل اضيق.

وهناك من تمارس تمرينات كيغل والتي من المعروف أن هذه التمرينات تساعد في تضييق المهبل إذا تم ممارستها بطريقة صحيحة وبإنتظام. وينصح بممارسة هذه التماريين خصوصًا بعد الولادة حتى لا تلجأ النساء إلى البحث عن إجابة سؤال كيف اضيق مهبلي ؟

وهناك من تلجأ إلى إجراء عمليات جراحية لتضييق المهبل. فبسبب الخياطة أثناء هذه العملية، تزداد فترة التعافي. تستغرق المريضة وقتًا طويلًا حتى تحصل على نتيجة فعالة بالإضافة إلى استخدام الطبيب للمشرط فتشعر بأوجاع كثيرة في المنطقة التى أجري فيها العملية وهي منطقة المهبل. فلا يمكنها ممارسة الجماع إلا بعد أن تتعافى نهائيًا.

وهناك من تلجأ إلى استخدام الليزرلتضييق المهبل بإعتباره واحدًا من أحدث التقنيات الآمنة المستخدمة لإجراء هذه العملية. ويقدم الدكتور حسن الفكهاني جهاز ثوري لعلاج مشكلة تضييق المهبل بدون ألم وهو جهاز Magneto STYM وهو جهاز يعمل بالتحفيز المغناطيسي لعضلات منطقة الحوض والمهبل كل ما تحتاجين عليه هو الجلوس على مقعد عادي والاسترخاء وفي بضع جلسات ستظهر نتائج إيجابية مميزة فستشعرين بفرق كبير جدا مع جهاز  Magneto STYMالذي يقدمه الفكهاني كلينك.

وهكذا استطعنا أن نعطي إجابة لسؤال كيف اضيق مهبلي ؟ وهو السؤال الذي تبحث الكثير من النساء عنه. فإذا كنت تعانيين من اتساع المهبل أو ترهله فأمامك خيارين إما أن تتردد الكثير من النساء إلى الأطباء خاصًة بعد الولادة لأنهم يعانون من ترهل المهبل ويسألون الأطباء كيف اضيق مهبلي. ولا سيما أن معظم النساء يعانون من المشكلة ذاتها بعد تقدم العمرلأن المهبل يترهل ويتسع فيلجأوا إلى تضييقه بطرق مختلفة. فهناك من تريد تضييقه بطرق طبيعية وهناك من تريد تضييقه إما بتدخل جراحي أو بإستخدام الليزر.

المهبل عضو تستخدمي الوصفات الطبيعية وإما أن تلجأي إلى العمليات الجراحية أو استخدام الليزر لتحصلي على النتيجة المرغوبة ألا وهي تضييق المهبل.

الدكتور حسن الفكهاني يقدم علاج فعال لمشكلة اتساع المهبل تجنبك الحاجة للجوء إلى خياطة المهبل بعد الولادة والجماع بإذن الله، ويمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور للحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

www.facebook.com/fakahanyclinic

www.instagram.com/fakahanyclinic

www.twitter.com/fakahanyclinic

www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!