الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

هل عملية تضييق المهبل مؤلمة

هل عملية تضييق المهبل مؤلمة

هل عملية تضييق المهبل مؤلمة انتشرت عمليات التجميل لمختلف أجزاء الجسم بين السيدات بشكل كبير جدًا في السنوات الماضية لكن الجديد هو أنه في الآونة الاخيرة  لجأت السيدات الى عمليات التجميل لكن من نوع أخر ألا وهي عملية تضيق المهبل بعد الولادة أو ما يعرف أيضا بعملية تجميل المهبل. لجأت السيدات إلى هذا النوع من العمليات بعد خوض تجربة الحمل والولادة حتى يستعيدوا جاذبيتهم وشكل أجسامهم الطبيعية التي كانت عليها قبل خوضهم لعملية الولادة التي تغير من معالم المهبل.

هل عملية تضييق المهبل مؤلمة

هل عملية تضييق المهبل مؤلمة

هل عملية تضييق المهبل مؤلمة ؟ إذا كانت جراحية فالإجابة هي نعم مؤلمة ولها أضرار فعمليات تجميل المهبل لا تختلف قيد أنملة عن باقي أنواع العمليات الجراحية التي تُجرى في مختلف أعضاء  الجسم والتي ينتج عنها تشوهات وآثار للجراحة. فإذا قامت بها النساء دون ضرورة تُذكر فأن لذلك آثار جانبية وأضرار مماثلة للأثار الجانبية التي تحدث نتيجة لأي عملية جراحية أخرى.

تتمثل الأثار الجانبية المحتملة لجراحات تجميل المهبل:

ضرر للأعصاب في منطقة المهبل

مضاعفات أثناء الولادة مثل التمزق والنزيف

وهناك مخاطر لتضييق المهبل أيضًا مثل:

الوفاة

فقدان الدم (النزيف)

جلطات الدم

حدوث عدوى

مشاكل في المسالك البولية

يتردد سؤال هل عملية تتضيق المهبل مؤلمة وهل الخياطة بعد الولادة تضيق المهبل، وذلك نظرا لما تعانى من العديد من السيدات من مشكلة توسع المهبل بعد الولادة الطبيعية، و يحاولون اللجوء إلى كافة الطرق الطبيعية والجراحية من أجل التخلص من مشاكل المهبل، ولذلك سنجيب  عن السؤال المتداول ” هل عملية تتضيق المهبل مؤلمة “.

هناك بعض السيدات يقررن القيام بعملية خياطة المهبل بعد الولادة مباشرة وهذا خطأ  كبير حيث أنه وقت الولادة تتمدد معظم الأغشية والعضلات وقد تتمزق أحياناً وبالتالي فإن الخياطة التجميلية في هذا الوقت تكون مصاحبة للعديد من المضاعفات مثل النزيف أو التهاب الجرح. لذلك فإن نصيحتنا لجميع السيدات هي عدم اللجوء إلى الخياطة الطبيعية عند وجود تمزق أو إجراء توسيع للمهبل أو الخياطة التجميلية  بل اللجوء الى أكثر الطرق تقدمًا وأمانًا ودون الشعور بأي ألم بأستخدام أحدث الاجهزة التي يوفرها الفكهاني كيلينك. ومن أحد أهدافنا هو تبديد القلل عند كل من تتسأل عن هل عملية تضييق المهبل مؤلمة أم لا واستبدالها بالسؤال عن ماهي البدائل الآمنة لتضييق المهبل والقادرة على تحقيق أفضل النتائج، ستحدون الإجابة في الفكهاني كلينك الذي يقدم جهاز Magneto STYM المستخدم لتضييق المهبل بكل أمان وبدون ألم.

إلى أي جهة يُفضل التوجه عندما ترغبن في إجراء عملية تجميل المهبل؟

كل ما عليك فعله هو اختيار دكتور خبير بمجاله كالدكتور حسن الفكهاني حيث يقدم علاج فعال لمشكلة اتساع المهبل ب جهاز Magento STYM الذي يعتم تقنية التحفيز المغناطيسي لعلاج مشكلة اتساع المهبل ويتم العلاج ببعض الجلسات دون الشعور بأي ألم للوصول في النهاية إلى النتيجة المثالية ويجنبك اللجوء إلى خياطة المهبل بعد الولادة والجماع بإذن الله، ويمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.intagram.com/fakahanyclinic

http://www.twitter.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!