الاعجاب بصفحتنا علي فيسبوك

أفضل دكاترة الذكورة في مصر

أفضل دكاترة الذكورة في مصر

سوف نذكر في مقالنا هذا أفضل دكاترة الذكورة في مصر. ذلك يرجع إلي بحث الكثير عن وجود طرق لعلاج الكثير من مشاكل الذكورة التي يصاب بها الكثير من الرجال في مختلف الأعمار وبمختلف الأسباب. لما لها من خصوصية وأهمية فيبحثون عن أفضل دكاترة ذكورة في مصر ليجدوا حلول وطرق علاج لتلك المشاكل بشكل ناجح وفعال.

أفضل دكاترة الذكورة في مصر

أفضل دكاترة الذكورة في مصر

وقبل أن نتحدث عن أفضل دكاترة الذكورة في مصر يجب أن نذكر أهم مشاكل الذكورة التي يتعرض لها الكثير من الرجال.

من أهم مشاكل الذكورة:

  • مشكلة التهاب البروستاتا:

حيث أنها مشكلة يصاب بها الكثير من الرجال بمختلف أعمارهم ولأسباب عديدة وتؤثر سلبا على القدرة على الإنجاب إذا تم إهمالها لفترة ولم يتم علاجها. ويكون علاجها عن طريق تناول المضادات الحيوية باستشارة الطبيب وفي الحالة الأكثر سوءا يتم تناولها عن طريق الوريد.

 

  • مشكلة سرعة القذف (القذف المبكر):

وهي حدوث القذف مبكر قبل الوقت الذي يريده الرجل أثناء الجماع ويرجع أسباب هذه المشكلة لكثير من المؤثرات النفسية والبيولوجية ويتم علاجها بإتباع نصائح نفسية وتقنيات جنسية مختلفة وأدوية مخصصة لعلاج تلك المشكلة تؤدي إلى تأخر القذف وأحيانا ينصح أفضل دكاترة الذكورة في مصر باستخدام مزيج من تلك العلاجات لمعالجة مشكلة سرعة القذف.

 

  • مشكلة الضعف الجنسي:

حيث يؤثر الضعف الجنسي على قدرة العضو الذكرى على الانتصاب فأحيانا يكون الانتصاب لفترات غير منتظمة أو غير كافية للجماع أو لفترات قليلة. ولا تعتمد مشكلة الضعف الجنسي على السن للرجل فهي مشكلة من الممكن حلها في مختلف الأعمار وذلك يرجع لأن علاج تلك المشكلة يتوقف على الهرمونات وبعض الأدوية وفي حالات قد تستدعي للجراحة. وتلك الطرق يحددها الطبيب المختص على حسب كل حالة ودرجتها وطبيعة الحالة الصحية.

 

  • مشكلة دوالي الخصية:

وهي تحدث نتيجة لحدوث أتساع للأوردة التي تصرف الدم من الخصية وبسبب ذلك التمدد يحدث رجوع عكسي للدم للخصية فيسبب ارتفاع في درجة الحرارة للخصية مما ينتج عنها عدة مشاكل منها:

  • انخفاض معدل الحيوانات المنوية المنتجة.
  • ويضعف حركتها مما قد يؤثر على احتمالية تلقيح البويضة.
  • ويسبب في صغر حجم الخصية مما يؤدي إلى حدوث خلل في عملية إنتاج الحيوانات المنوية.

وقد يكون العلاج لتلك المشكلة بالجراحة أو باستخدام المنظار وتحدد الطريقة عن طريق دكتور مختص على حسب حالة المريض.

  • مشاكل الأمراض التي تنقل جنسيا:

قد تسبب الأمراض التي تنقل جنسيا الكثير من المشاكل ومنها التهابات في المسالك البولية والتي أحيانا قد تؤثر وتحدث ضعف جنسي. حيث أن طرق العلاج لهذه المشكلة عديدة وذلك يرجع لأن هذه المشكلة معقدة لتعدد أسبابها واختلافها مثل مرض السيلان ويحدد الدكتور المختص الطريقة المناسبة على حسب حالة كل مريض باختلاف المرض المصاب به المسبب لتلك المشكلة.

 

بعد عرض إحدى مشاكل الذكورة التي يتعرض لها الكثير من الرجال نجد أهمية البحث عن أفضل دكاترة الذكورة في مصر لحل تلك المشاكل لما لها من دقة في تحديد طرق العلاج المناسبة لكل حالة.

 

  • حيث يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل دكاترة الذكورة في مصر في علاج مشاكل وأمراض الذكورة المختلفة بالطرق التي تناسب كل مريض.

 

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في النشرة البريدية للفكهاني

* للحصول علي أفضل طرق العلاج الحديثة *
أدخل بريدك الالكتروني للحصول علي اخر الاخبار



ٍاشترك الآن!