مجلة الفكهاني كلينك

أسباب عدم الانتصاب المفاجئ

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لعدم الانتصاب المفاجئ. يمكن أن يكون راجعا إلى أسباب نفسية مثل القلق أو الاكتئاب. قد يكون أيضًا بسبب أسباب جسدية مثل التغيير في مستويات الهرمون أو الإصابة أو أحد الآثار الجانبية للأدوية. إذا كان عدم الانتصاب مستمراً، فمن المهم أن ترى الطبيب لاستبعاد أي حالات صحية أساسية.

وهناك العديد من أسباب عدم الانتصاب المفاجئ المحتملة لعدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه. يمكن أن تشمل هذه الحالات الجسدية مثل مرض السكري أو العوامل النفسية مثل القلق والتوتر. يمكن أن يؤدي إدمان الكحول وتعاطي المخدرات أيضًا إلى ضعف الانتصاب. في بعض الحالات، يمكن أن تكون مجموعة من هذه العوامل هي السبب.

هناك العديد من أسباب عدم الانتصاب المفاجئ المحتملة أيضا لعدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه. وتشمل هذه المشاكل الجسدية مثل أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكري والسمنة.

علاج الضعف الجنسي

ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه. يمكن أن يكون سببه مشاكل جسدية أو نفسية. غالبًا ما يبدأ علاج الضعف الجنسي بتغيير نمط الحياة والاستشارة. إذا لم تنجح هذه الطرق، فيمكن تجربة الأدوية وأجهزة التفريغ والجراحة والحقن.

هناك عدد من خيارات العلاج المختلفة المتاحة للضعف الجنسي، بدءًا من تغيير نمط الحياة إلى الجراحة. العلاجات الأكثر شيوعًا هي:

– الأدوية الفموية: يمكن استخدامها لعلاج الأسباب الجسدية والنفسية لضعف الانتصاب. الدواء الفموي الأكثر شيوعًا هو الفياجرا (سيلدينافيل)، وهو فعال لما يصل إلى 80٪ من الرجال.

– حقن القضيب: تعتبر هذه الحقن علاجًا فعالًا للضعف الجنسي، ولكنها قد تكون مؤلمة. أنها تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب.

– مضخات التفريغ: هذه الأجهزة سهلة الاستخدام وفعالة، ولكنها قد تكون غير مريحة. وهي تعمل عن طريق إحداث فراغ حول القضيب، مما يؤدي بعد ذلك إلى تدفق الدم إلى القضيب، مما يؤدي إلى الانتصاب.

– الجراحة: في بعض الحالات،

علاج ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب هو اضطراب جنسي يصيب الرجال من جميع الأعمار. في حين أن السبب غالبًا ما يكون غير معروف، إلا أنه يمكن أن يكون نتيجة لمشاكل جسدية أو نفسية. تختلف خيارات العلاج اعتمادًا على شدة الحالة، ولكنها قد تشمل تغييرات في نمط الحياة والأدوية والجراحة والعلاج.

ضعف الانتصاب (ED) هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجماع. يمكن أن يكون عجزًا تامًا عن تحقيق الانتصاب، أو عدم اتساق القدرة على القيام بذلك، أو الميل إلى الحفاظ على الانتصاب القصير فقط.

جهازMagneto STYM وعلاج ضعف الانتصاب:

إن جهازMagneto STYM يُعتبر من أفضل وأحدث الأجهزة في علاج ضعف الانتصاب، ويعمل جهاز Magneto STYM على تحفيز وتقوية عضلات العضو الذكري مما يساعد على زيادة القدرة على الانتصاب.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus