مجلة الفكهاني كلينك

أسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

أسرع علاج لسرعة القذف هو تناول بعض الأدوية التي يمكن أن تساعد ذلك في زيادة الوقت الذي يستغرقه القذف، وكذلك تحسين وظيفة الانتصاب. تشمل خيارات العلاج الأخرى التخدير الموضعي والعلاجات السلوكية والاستشارة. بالنسبة لضعف الانتصاب، يكون العلاج الأسرع عادةً هو تناول بعض الأدوية يمكن أن تساعد هذه الأدوية في تحسين تدفق الدم إلى القضيب وتمكين الانتصاب. تشمل الخيارات الأخرى للعلاج حقن القضيب وأجهزة التفريغ والجراحة.

هناك العديد من العلاجات المختلفة لسرعة القذف وضعف الانتصاب، لكن بعضها أكثر فعالية من البعض الآخر. العلاج الأسرع والأكثر فعالية لسرعة القذف هو استخدام مزيج من الأدوية والعلاج السلوكي. تشمل الأدوية التي يشيع استخدامها لعلاج سرعة القذف مضادات الاكتئاب ومثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs). يتضمن العلاج السلوكي تعلم تقنيات للتحكم في الإثارة وتأخير القذف.

علاج ضعف الانتصاب

هناك عدد من خيارات العلاج المختلفة المتاحة لضعف الانتصاب (ED). العلاجات الأكثر شيوعًا هي الأدوية الفموية، مثل الفياجرا وليفيترا وسياليس. تعمل هذه الأدوية عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب، مما يساعد على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه. تشمل خيارات العلاج الأخرى حقن القضيب، وأجهزة التفريغ، والجراحة، وتغيير نمط الحياة.

أسباب ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب (ED)، المعروف أيضًا باسم الضعف الجنسي، هو عدم القدرة على الانتصاب والحفاظ عليه. إنها حالة شائعة تصيب الرجال من جميع الأعمار، ولكنها أكثر شيوعًا عند الرجال الأكبر سنًا. هناك العديد من الأسباب المحتملة لضعف الانتصاب، بما في ذلك الحالات النفسية والجسدية.

يمكن أن تشمل الأسباب النفسية للضعف الجنسي القلق والاكتئاب والتوتر ومشاكل العلاقات. يمكن أن تشمل الأسباب الجسدية مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكوليسترول، وإصابات منطقة الحوض أو النخاع الشوكي. يعتمد علاج الضعف الجنسي على السبب الأساسي. في بعض الحالات، قد تكون الأدوية أو الجراحة ضرورية.

أسباب سرعة القذف

لا يوجد سبب واحد لسرعة القذف، ولكن هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تسهم في ذلك. وتشمل هذه:

– عوامل نفسية مثل القلق والتوتر والاكتئاب
– مشاكل العلاقة
– ضعف التواصل مع شريك حياتك
– الضعف الجنسي لدى الرجال
– تاريخ الصدمة الجنسية
– الشعور بالذنب أو القلق من الأداء
– خبرة جنسية محدودة
– استخدام بعض العقاقير الترويحية

هل يؤثر ضعف الانتصاب وسرعة القذف في الانجاب

ضعف الانتصاب (ED) هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه. يمكن أن تكون مشكلة في أي عمر، لكنها تصبح أكثر شيوعًا مع تقدم الرجال في السن. يحدث القذف المبكر (PE) عندما يصل الرجل إلى النشوة الجنسية ويقذف بسرعة كبيرة جدًا وبدون تحكم. في بعض الحالات، يمكن أن يؤثر كل من الضعف الجنسي والضعف الجنسي على قدرة الرجل على إنجاب طفل.

يمكن أن يسبب الضعف الجنسي مشاكل في الخصوبة من خلال التأثير على قدرة الرجل على الانتصاب لفترة كافية للوصول إلى النشوة الجنسية والقذف. هذا يمكن أن يمنع الحيوانات المنوية من الدخول إلى مهبل المرأة، وهو أمر ضروري للإخصاب. يمكن أن يؤثر الضعف الجنسي أيضًا على الخصوبة من خلال التسبب في انخفاض الرغبة الجنسية، مما قد يؤدي إلى تقليل اللقاءات الجنسية وتقليل فرص حدوث الإخصاب.

يمكن أن يسبب PE أيضًا مشاكل في الخصوبة عن طريق منع الرجل من التحكم في القذف. يمكن أن يسبب هذا سرعة القذف، مما قد يعني إطلاق الحيوانات المنوية

جهازMagneto STYM وعلاج ضعف الانتصاب:

إن جهازMagneto STYM يُعتبر من أفضل وأحدث الأجهزة في علاج ضعف الانتصاب، ويعمل جهاز Magneto STYM على تحفيز وتقوية عضلات العضو الذكري مما يساعد على زيادة القدرة على الانتصاب.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus