مجلة الفكهاني كلينك

أفضل علاج للبهاق في الوجه

أفضل علاج للبهاق في الوجه – البهاق هو مرض جلدي يسبب فقد في لون الجلد الطبيعي وظهور بقع بيضاء اللون. وقد ينتج عنه حالة نفسية سيئة للشخص المصاب، لذلك سوف نتطرق في هذا المقال عن أفضل علاج للبهاق في الوجه. يحدث البهاق بسبب وجود خلل في إنتاج صبغة الميلانين، تلك الخلايا يقوم يتم تدميرها في مرض البهاق دون معرفة السبب حتى الآن. وقد أثبتت الدراسات أن هناك عوامل مناعية وجينية كعامل مسبب للإصابة بمرض البهاق. قد تنتشر هذه البقع في مكان واحد في الجسم وقد تنتشر في أنحاء الجسم كله كاليدين، القدمين، حول العينين، فتحات الأنف، فقد يتغير لون الشعر ويتحول إلى اللون الأبيض مثل شعر الحواجب والرموش وشعر الرأس.

أفضل علاج للبهاق في الوجه

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني استاذ الامراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من الاطباء الرائدين في مجال علاج وتوحيد لون البشرة من البهاق. كما يعمل الدكتور حسن الفكهاني مستشارا للعديد من شركات الأجهزة الطبية التي تقوم بتصنيع الأجهزة المختلفة التي تستخدم في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية المختلفة. ويعد الدكتور حسن الفكهاني من الأطباء الرائدين في نشر الأبحاث العلمية المنشورة في العديد من الجرائد الطبية المشهورة في مجال الجلدية والتجميل بالإضافة إلى كتابة ستة كتب تم نشرها في جميع أنحاء العالم

,قد استطاع الطبيب المصري حسن الفكهاني تطويع بعد الطرق وتطويعها لتصبح أفضل علاج للبهاق في الوجه والبهاق بصورة عامة. وقد أثبتت هذه الطرق نجاحا حيث أنها قادرة على تحقيق أفضل النتائج وبأقل تكلفة قد تصل إلى

2000 جنيها بدلا من عشرات الآلاف التي قد تكلفها بعض طرق العلاج الأخرى.

وتتمثل هذه الطرق كالاتي:

أولا: استطاع الدكتور حسن الفكهاني إعادة استخدام دواء كان يستخدم كمضاد للأورام، بالإضافة إلى استخدام مادة الديرماتين التجميلية.

ثانيا: نجح الدكتور حس الفكهاني في إعادة استخدام جهاز متوفر في عيادات الأمراض الجلدية لفصل طبقات الجلد، لعلاج البهاق.

وقد أوضح الدكتور حسن الفكهاني أن الطرق التقليدية التي تتمثل في العلاج بالمراهم الموضعية أو العلاج بالأشعة فوق البنفسجية، التي تنشط الخلايا في محيط البقع المصابة بالبهاق لا تعتبر أفضل علاج للبهاق في الوجه وذلك لأن نسب نجاح العلاج لا تتجاوز 20%, وقد تستمر مدة العلاج شهورًا، وربما سنوات؛ حتى تحقق نتائج جيدة. بينما الطرق الحديثة تعتبر هي أفضل علاج للبهاق في الوجه وأكثر فعالية وتعطي أفضل النتائج في أقل وقت ممكن.

ان البهاق من الأمراض التي تستغرق فترة زمنية طويلة في العلاج، كما أن المريض معرض للإصابة به مرة ثانية حتى بعد الشفاء منه، كما توجد أكثر من طريقة لعلاج بهاق الوجه وقد يصل الأمر إلى استخدام أكثر من طريقة في نفس الوقت للحصول على نتائج مرضية للمريض ومن أهم هذه الطرق:

  1. استخدام الكريمات الموضوعية لعلاج بقع البهاق الصغيرة مثل كريم (الكورتيكوستيرويد) ولكن لا يفضل استخدام هذا الكريم على الوجه.
  2. استخدام الضوء لاستعادة لون الجلد المفقود وهو من الطرق الفعالة لعلاج البهاق في الوجه.
  3. استخدام جهاز ريجينيرا أكتيفا ويعد أفضل علاج للبهاق في الوجه، وفيه يقوم الطبيب المختص باستخلاص وزرع الخلايا الصبغية، حيث يتم استخلاص الخلايا الصبغية من شعر المريض ومعالجتها باستخدام جهاز Regenera Activa ومن ثم إعادة زرعها في المناطق المصابة بالبهاق وإعادتها للون الطبيعي. ويعد الدكتور حسن الفكهاني هو المدرب المعتمد لجهاز Regenera Activa وبروتوكول علاج البهاق في الشرق الأوسط.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من الأطباء الرائدين في مجال علاج وتوحيد لون البشرة من البهاق بالليزر والجراحة.

للكشف عن طريق الانترنت مع دكتور حسن الفكهاني تفضل بزيارة الرابط التالي:

https://fakahanyclinic.com/online_consultaion

كما يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني (الفكهاني كلينك) للحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي: 00201227448383

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

https://www.facebook.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus