اسباب ظهور الشعر بعد الليزر

اسباب ظهور الشعر بعد الليزر أصبح كل ما يخص التجميل من أهم الأشياء التي تشغل بال الكثير من السيدات هذه الأيام، فالجميع يسعى دائما للحصول على مظهر مثالي خالي من العيوب.
‏ولذلك تسعى كثير من السيدات دائما لأن تحصل على بشرة ناعمة خالية من الشعر الزائد ‏ولكن كثيرا ما يواجهن مشاكل في صعوبة طرق إزالة الشعر التقليدية ولذلك ‏تعتبر إزالة الشعر بالليزر الآن من الأشياء الأساسية التي قد يقوم بها الكثير من السيدات بشكل دوري. ولكن من أكثر الأشياء التي قد تبدو مزعجة لأي سيدة بعد القيام بإزالة الشعر بالليزر هو ظهور بعض الشعر في بعض أماكن الجسم التي تم التخلص من الشعر الزائد بها بالليزر.
‏ولذلك تتساءل العديد من السيدات عن اسباب ظهور الشعر بعد الليزر؟
‏قد تتعدد اسباب ظهور الشعر بعد الليزر لدى السيدات ولكن قبل ذكر أسباب ظهور الشعر بعد الليزر ‏يجب أن نوضح لك سيدتي بعض المعلومات الهامة التي تتعلق بإزالة الشعر بالليزر
‏‏استخدام الليزر في إزالة الشعر يحدث عن طريق تسليط أشعة الليزر على الأماكن التي يوجد بها الشعر في الجسم وتقوم هذه الأشعة بإضعاف بصيلات الشعر ‏بشكل كبير مما يؤدي الى عدم نمو الشعر مرة أخرى.

اسباب ظهور الشعر بعد الليزر
اسباب ظهور الشعر بعد الليزر

‏توجد عدة اسباب وراء ظهور الشعر بعد الليزر
1- ‏طبيعة الجسم
‏تختلف طبيعة جسم كل سيدة عن الأخرى ‏بحيث أنه ‏يعاني البعض من زيادة مفرطة في نمو الشعر ‏وقد يكون ذلك بسبب خلل هرموني أو أن ‏يكون الإفراط في نمو الشعر في الجسم أمر وراثي.
2- نوع بصيلة الشعر
توجد لدى بعض السيدات بصيلات شعر أقوى من غيرهن، ويتحكم نوع وقوة بصيلة الشعر في قوة وعدد الجلسات المطلوبة لإزالة الشعر نهائيا، لذلك عدم استخدام الليزر المناسب لنوع بصيلة الشعر قد يؤدي إلى ظهور الشعر بعد الليزر
3- ‏عدد الجلسات
‏من اسباب ‏ظهور الشعر بعد الليزر هو عدد الجلسات التي تقوم بها سيدة فكلما زادت عدد الجلسات وقامت سيدة بالانتظام في القيام بعدد الجلسات المحدد لإزالة الشعر بالليزر كلما قل ظهور الشعر بعد الليزر
4- ‏الجهاز المستخدم
تلعب أجهزة الليزر دوراً كبيراً في جودة إزالة الشعر بالليزر لذلك ‏يعتبر من أهم الأشياء هو معرفة نوع الجهاز المستخدم في إزالة الشعر بالليزر ونوع أشعة الليزر المستخدمة في هذه الأجهزة، واختيار النوع الأنسب للبشرة من حيث لونها ونوع وكثافة الشعر.
الجدير بالذكر هاهنا أنه لا يوجد ما يسمى بإزالة الشعر نهائياً ولكن مع تكرار جلسات الليزر تقل كثافة وسرعة نمو الشعر بنسبة قد تصل إلى 80%.

وتعتبر الفكهاني كلينيك تحت بقيادة وإشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل المراكز الجلدية التي توفر أفضل الأجهزة المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر نهائيا.
ويمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:
0201153300900
أو لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:
http://www.facebook.com/fakahanyclinic
http://www.instagram.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
Powered by