مجلة الفكهاني كلينك

اعراض الضعف الجنسي أسبابه

 اعراض الضعف الجنسي أسبابه هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجماع. يمكن أن يكون عجزًا تامًا عن تحقيق الانتصاب، أو عدم اتساق القدرة على القيام بذلك، أو الميل إلى الحفاظ على الانتصاب القصير فقط. هذه الاختلافات تجعل من الصعب تحديد الضعف الجنسي وتقدير حدوثه. هناك العديد من الأسباب المحتملة للضعف الجنسي، ويمكن أن تكون إما جسدية أو نفسية. تشمل الأسباب الجسدية حالات مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسمنة. تشمل الأسباب النفسية القلق والاكتئاب والتوتر. قد تشمل أعراض الضعف الجنسي: * صعوبة تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه أثناء الجماع * انخفاض الرغبة الجنسية * عدم القدرة على الانتصاب على الإطلاق يمكن أن يكون للضعف الجنسي تأثير سلبي على كل من صورة الرجل الذاتية وعلاقاته الجنسية.

اعراض الضعف الجنسي اسبابه عند الرجال

ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجنس. يمكن أن تكون مشكلة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.

أفضل طبيب لعلاج الضعف الجنسي

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أحسن الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع و الضعف الجنسي، بما في ذلك أطباء أمراض الذكورة . سيعتمد أفضل طبيب لعلاج الضعف الجنسي على السبب الأساسي للحالة. على سبيل المثال، إذا كان الضعف الجنسي ناتجًا عن مشكلة جسدية، مثل عدم التوازن الهرموني، إذا كان الضعف الجنسي ناتجًا عن مشكلة نفسية، مثل القلق أو الاكتئاب، فسيكون الطبيب النفسي هو أفضل طبيب يراه. من المهم أيضًا أن ترى طبيبًا من ذوي الخبرة في علاج الضعف الجنسي. سيضمن ذلك حصولك على أفضل علاج ورعاية.

أسباب الضعف الجنسي

ترتبط الأسباب الجسدية الأكثر شيوعًا للعجز الجنسي بالدورة الدموية وضغط الدم. وتشمل أمراض القلب وتصلب الشرايين وارتفاع الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم والسكري. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من الأسباب النفسية، مثل التوتر والقلق والاكتئاب. يمكن أن تساهم مشاكل العلاقات أو القلق من الأداء أيضًا في الإصابة بالعجز الجنسي. يمكن أن تتسبب بعض الأدوية في ضعف الانتصاب أو تفاقمه. وتشمل هذه الأدوية ارتفاع ضغط الدم ومضادات الاكتئاب ومضادات الذهان والعلاج الكيميائي للسرطان. كما يساهم الكحول والتدخين والعقاقير غير المشروعة في الإصابة بالعجز الجنسي. أخيرًا، يمكن أن تؤدي إصابة الأعصاب أو النخاع الشوكي إلى ضعف الانتصاب المؤقت أو الدائم.

علاج الضعف الجنسي

أكثر أنواع علاج الضعف الجنسي شيوعًا هو العلاج عن طريق الفم. عادة ما يتم تناول هذه الأدوية قبل النشاط الجنسي بساعة ويمكن أن تستمر لمدة تصل إلى أربع ساعات. وهي تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب، مما يسهل الحصول على الانتصاب والحفاظ عليه. تشمل العلاجات الشائعة الأخرى: – الحقن في القضيب – الجراحة لإدخال جهاز يساعد القضيب على البقاء منتصبًا – جراحة لإصلاح الأوردة التي تتسرب الدم من القضيب – العلاج للمساعدة في المشكلات النفسية التي قد تسبب الضعف الجنسي

كيف اعرف أنك تعاني من الضعف الجنسي

هناك بعض الأشياء الأساسية التي يمكن أن تشير إلى أن شخصًا ما يعاني من العجز الجنسي. يتضمن ذلك صعوبة الانتصاب أو الحفاظ عليه، وانخفاض الدافع الجنسي، والشعور بالقلق أو الاكتئاب المرتبط بالأداء الجنسي. إذا كنت تعاني من أي من هذه الأشياء، فمن المهم التحدث إلى الطبيب في أسرع وقت ممكن من أجل الحصول على العلاج المناسب.

هل يوجد علاج للضعف الجنسي

هناك علاجات متاحة يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض. العلاج الأكثر شيوعًا هو الأدوية الفموية، والتي يمكن تناولها على شكل أقراص أو كبسولات أو مواد هلامية. تعمل هذه الأدوية عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب، مما يساعد على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه. تشمل العلاجات الأخرى حقن القضيب وأجهزة التفريغ والجراحة.

أسباب إصابة الرجال بالضعف الجنسي

العجز الجنسي عند الرجال، والمعروف أيضًا باسم ضعف الانتصاب، هو عدم القدرة على تحقيق أو الحفاظ على انتصاب القضيب بشكل كافٍ لأداء جنسي مُرضٍ.. وهو الأكثر شيوعًا عند الرجال فوق سن 40، ولكن يمكن أن يحدث في أي عمر. الضعف الجنسي أكثر شيوعًا عند الرجال المصابين بداء السكري وفي الرجال المدخنين. يمكن أن يكون أيضًا أحد الآثار الجانبية لبعض الأدوية، مثل مضادات الاكتئاب وأدوية ضغط الدم.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض.

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 00201140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus