افضل طريقة لتضييق المهبل

ما هو المهبل؟ المهبل هو عضو مهم للنساء ويقلل ثقة المرأة عندما يترهل وتشعر بأنها غير قادرة على إرضاء شريكها. فلماذا يترهل المهبل؟ يترهل المهبل بسبب كثرة الولادة لأنه هو المكان الذي يخرج منه الطفل أثناء الولادة. وأثناء فترة المخاض، يقوم كل من المهبل وعضلات الرحم بالتمدد والانقباض، أيضًا أثناء وقت الجماع، يفقد المهبل مرونته وتماسكه بسبب امتداد وانقباض فتحة المهبل. وتترهل فتحة المهبل أيضًا عند بلوغ المرأة سن اليأس وعند التقدم في العمر. فنجد أن ما يشغل بال النساء هو سؤال ما افضل طريقة لتضييق المهبل ؟ ويترددن إلى كثير من الأطباء من أجل الحصول على نتيجة فعالة. فهناك عدة وسائل لتضييق المهبل منها: تضييق المهبل بطرق طبيعية، أو تضييق المهبل باستخدام الليزر أو إجراء عملية جراحية. فما هي افضل طريقة لتضييق المهبل ؟

افضل طريقة لتضييق المهبل
افضل طريقة لتضييق المهبل

أولاً: الطرق الطبيعية

كثير من النساء تستخدم وصفات طبيعية لتضييق المهبل وحتى يصبح أكثر تماسكًا. ومن ضمن هذه الوصفات استعمال غسول للمهبل مكون من الماء والخل لأن الخل يساعد في شد عضلات المهبل فبالتالي يصبح أكثر تماسكًا. وهناك غسول آخر مكون من بودرة الشبة ويضاف إليها عصير الليمون وبهارات التخليل. وهناك كريمات تُستخدم أيضًا لشد منطقة المهبل. ولكن إذا أردت استعمال الوصفات الطبيعية فلن تحصلي على نتيجة بسرعة، بل سيستغرق وقتًا طويلًا حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة. يوجد أيضًا تمارين تُعرف باسم تمارين كيجل ويُنصح بممارسة هذه التمارين بعد الولادة لأنها تساعد على تضييق وشد المهبل. فهل هذه أفضل طريقة لتضييق المهبل ؟

ثانيًا: تضييق المهبل باستخدام الليزر

كما نعرف جميعًا أن الليزر هو من أحدث التقنيات التي دخلت مجال الطب حديثًا ويُستخدم في كثير من الأشياء ومنها تضييق المهبل. وكثير من النساء تعتبره افضل طريقة لتضييق المهبل لأنه لا يستغرق وقتًا طويلًا حتى يحصلوا على ما يريدونه وهو تماسك المهبل وشده. ولا تستغرق المريضة وقتًا حتى يلتئم جرحها بل على العكس فإن الليزر يُسرع من التئام الجرح فبالتالي تستعيد المرأة ثقتها بنفسها وترضي زوجها.

ثالثًا: تضييق المهبل بإجراء عملية جراحية

تُستعمل الخياطة خلال العملية نتيجة لاستخدام الطبيب للمشرط أثناء تضييق فتحة المهبل مما يزيد من فترة التئام الجرح. وستشعر المرأة بكثير من الأوجاع في منطقة المهبل. فلا يمكنها التحرك بسهولة ولا حمل أشياء كثيرة. وأيضًا لن تحصل على نتيجة سريعة إلا بعد أن تتعافى ويلتئم جرحها. وأيضًا لا يمكنها ممارسة الجماع مع شريكها بسبب الخياطة والعملية. فما هي افضل طريقة لتضييق المهبل لك؟

هناك جهاز يسمى Magneto STYM مصمم خصيصًا لتضييق المهبل. هذا الجهاز يستخدم لعلاج قاع الحوض وإعادة تأهيل المهبل بشكل أسرع بعد الولادة. ويعمل هذا الجهاز بتقنية التحفيز المغناطيسي الوظيفي التي تساعد على تحسين تقلص عضلات الحوض وبالتالي تعمل على تضيق فتحة المهبل. إذا كنتي تعانين من مشكلة اتساع المهبل و/أو ترهله فننصحك بالعلاج باستخدام جهاز Magneto STM في عيادة الدكتور حسن الفكهاني، يمكنكم الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
Powered by