ظهور التجاعيد في البشرة من أكثر المشاكل التي تزعج شريحة كبيره من النساء خاصة أنها أصبحت غير مرتبطة بالسن وأصبح البحث عن حلول للقضاء على هذه المشكلة يشغل الكثير وهنا سوف نستعرض أهم اسباب حدوث التجاعيد وما هو افضل كريم للتجاعيد مجرب .

من أهم اسباب ظهور تجاعيد البشرة:

– التقدم في السن: حيث تفقد البشرة الزيوت الطبيعية ويقل مستوي الكولاجين في البشرة فتتعرض البشرة للجفاف فتظهر الخطوط الرفيعة في الظهور والتجاعيد.

– عدم استخدام كريم واقي من الشمس والتعرض للشمس لوقت طويل يؤدي إلى فقدان البشرة لحيويتها ومرونتها وتتسبب في ترهل الجلد.

– تعابير الوجه: كثرة الابتسام واستخدام تعابير الوجه تسرع من ظهور خطوط رفيعة خاصة في الجبهة.

– التدخين: يسرع من ظهور التجاعيد ويعجل من الإصابة بالشيخوخة المبكرة.

 

افضل كريم للتجاعيد مجرب :

من أهم أسباب ظهور التجاعيد للبشرة هو عدم استخدام مرطب مناسب للبشرة وحمايتها من الجفاف وهنا يظهر ضرورة استخدام كريم مرطب قوي وكان أفضل كريم للتجاعيد مجرب كريم فيشي حيث أنه يعتبر من أقوي الكريمات التي تحتوي علي مرطب يحسن من مظهر البشرة ويقضي علي الجفاف عند استخدامه بصورة يومية ويعطي للبشرة إشراقه ولمعان ونضارة ولكن قد يستغرق علاج التجاعيد وقتًا طويلًا باستخدام الطرق المعتادة ومع البحث عن افضل كريم للتجاعيد مجرب وجد أنه لا يعتبر الحل الأمثل اذا كنتي تبحثين عن حل نهائي وسريع للقضاء علي مشاكل البشرة. ولكن اليوم ومع كل التقدم العلمي الذي وصلنا إليه وُجد أن استخدام الليزر هو أنسب حل وأسرع طريقه للقضاء على المشكلة نهائيا.

 

علاج التجاعيد بالليزر:

سوف نشرح بطريقه بسيطة عن كيفية إزالة التجاعيد بالليزر؟ وهل هي طريقه امنه؟

أولًا يحدد الطبيب المختص نوع الليزر المستخدم لإزالة التجاعيد وذلك حسب السن وحسب درجة التجاعيد في الوجه، يسلط الطبيب ضوء الليزر على الوجه فينشط الليزر إفراز الكولاجين بصورة كبيرة في الوجه ويقوم بشد البشرة وإزالة الخطوط الرفيعة والتجاعيد كما يستهدف البقع الداكنة والغير مرغوبه ويقوم بإزالتها وتوحيد اللون للبشرة.

وسوف تلاحظين النتيجة من أول جلسة علاج بالليزر على البشرة فسوف تزداد إشراقًا ونضارة وحيوية، ويجب مراعاة اختيار الطبيب عند اجراء عملية الليزر لضمانة استخدام الليزر بصورة أمنة وفعالة والحصول على نتيجة مرضية، وهي عملية غير مؤلمة إطلاقًا حيث يستخدم الطبيب مادة مخدرة على الوجه لضمان عدم الإحساس بأي ألم.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من الأطباء الرائدين في مجال علاج وتوحيد لون البشرة من البهاق بالليزر والجراحة.
للكشف عن طريق الانترنت مع دكتور حسن الفكهاني تفضل بزيارة الرابط التالي:

https://fakahanyclinic.com/online_consultaion

 

كما يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني ( الفكهاني كلينك ) للحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي: 00201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

https://www.facebook.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.twitter.com/fakahanyclinic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *