افضل مركز لزراعة الشعر فى مصر

إن مشاكل تساقط الشعر تُعد من المشاكل التى تؤرق جميع الأفراد سواء نساء أو رجال، وبعد ظهور عمليات زراعة الشعر أصبحت عملية زراعة الشعر من أهم العمليات التجميلية المُنتشرة فى مصرعلى مستوى العالم العربى وذلك بسبب التلوث الذي يُحيط بنا في البيئة والذي يستهدف بصيلات الشعر مما يجعل الشعر يتساقط والحل الوحيد لهذه المُشكلة هو عملية زرع الشعر مع أهمية اختيار افضل مركز لزراعة الشعر فى مصر .

افضل مركز لزراعة الشعر فى مصر
افضل مركز لزراعة الشعر فى مصر

وتُعد مصر من الدول الرائدة فى زراعة الشعر على مستوى الشرق الأوسط وتتم عملية زراعة الشعر عن طريق وسيلتين إحداهما بدون جراحة وتُسمى بالأقتطاف والأخرى بعمليات جراحية وتكون بالشريحة وعملية زراعة الشعر فى حد ذاتها تحتاج الى وقت وساعات طويلة ولكنها غير مؤلمة على الاطلاق وتتم تحت تأثير بنج موضعى وتستهدف زراعة بصيلات الشعر.

وعمليات زراعة الشعر تكون لأسباب عديدة منها تساقط الشعر بشكل كبير فالهدف هنا هو تكثيف الشعر أو علاج فراغات الشعر وقد يكون هدف عملية الزراعة هو علاج الصلع وبالنسبة للرجال يكون الغرض من زراعة الشعر هو تكثيف اللحية والشنب أو تكثيف الحاجبين.

ويجب أن نتعرض لأسباب تساقط الشعر لدى النساء:-

  • نقص فى فيتامينات الشعر المُغذية.
  • الإكثار من استخدام مجفف الشعر والذى يُضعف الشعر ويزيد من تقصفه.
  • الزيادة المفرطة فى استخدام الماء على الشعر أو قلة الماء.
  • تؤثر الأنيميا على الشعر وتؤدى لتساقطه.

أسباب تساقط الشعر لدى الرجال:-

  • الشعور بالقلق والتوتر يؤدى لتساقط الشعر او الصلع.
  • يمكن أن يلعب العامل الوراثى دور هام فى تساقط الشعر.
  • يجب الحذر من استخدام الأدوية والتى قد يكون من آثارها السلبية تساقط الشعر لذلك يجب استشارة الطبيب.

وهناك بعض الخطوات التى ينصح بها الأطباء المتخصصون وعلى رأسهم دكتور حسن الفكهانى قبل إجراء عملية زراعة الشعر:-

  • الابتعاد عن قص الشعر قبل عملية زراعة الشعر وذلك لأن كلتا العمليتين تعتمدان على استخلاص الشعر سواء بالاقتطاف أو بالشريحة.
  • ضرورة استشارة الطبيب قبل تناول اى ادوية.
  • القيام بتحاليل الدم للتأكد من عدم وجود فقر دم.

وعمليات زراعة الشعر فى مصر تتطلب دقة عالية وطبيب مُتخصص فى زراعة الشعر مع استخدام أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة المواكبة للعصر لذلك فالبحث عن أفضل مركز لزراعة الشعر فى مصر ليس بالأمر السهل لذلك فالمركز التجميلى التخصصى التابع لدكتور حسن الفكهانى يُعد من أفضل المراكز التجميلية الرائدة فى هذا المجال فهو ليس فقط مُتخصص لمعالجة وزراعة الشعر بل أيضا هو افضل مركز لزراعة الشعر فى مصر لأنه يقوم بتوفير أحدث العلاجات المتوفرة للحفاظ على الشعر من التساقط، فعملية زراعة الشعركما ذكرنا تحتاج الى متخصصين كما أنه يعتمد على حسب الجلسات التى يحددها الطبيب، لذلك عند القيام برزاعة الشعرعليكم أن تختارو المركز التجميلى المتخصص فى هذا المجال لكى يتم العلاج على أكمل وجه وأن تتأكدو من خبرة الطبيب فى هذا المجال.

ويعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من الأطباء الرائدين في مجال الامراض الجلدية، حيث يتبع الدكتور حسن الفكهاني أحدث التقنيات والأساليب في زراعة الشعر ويعتبر مركزه من افضل مراكز لزراعة الشعر فى مصر .

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
Powered by