مجلة الفكهاني كلينك

تجاربكم مع شد الوجه الجراحي

سؤال يتكرر كثيرا عن تجاربكم مع شد الوجه الجراحي، هناك طرق عديدة لشد الجلد، جراحية وغير جراحية. تشمل الخيارات الجراحية شد الوجه بالكامل، والذي يتضمن إجراء شقوق حول خط الشعر والأذنين وشد الجلد. خيار آخر هو شد الوجه المصغر، والذي يستخدم شقوقًا أصغر ويكون أقل توغلًا. تشمل الخيارات غير الجراحية شد الجلد بالليزر، والذي يستخدم الحرارة لتشجيع إنتاج الكولاجين، وشد الجلد بالترددات الراديوية، والذي يستخدم أيضًا الحرارة لشد الجلد.

في خلال السطور التالية قد تجدين الرد المناسب عن التساؤلات العديدة عن تجاربكم مع شد الوجه الجراحي ولتتضح الرؤية بأي اختيار أفضل عن تجاربكم مع شد الوجه الجراحي.

تجاربكم مع شد الوجه الجراحي

شد البشرة بالليزر

شد الجلد بالليزر هو أفضل وأقلل إجراء تجميلي ضرارا على البشرة و يستخدم طاقة ضوئية مركزة لشد الجلد. يمكن إجراء هذا الإجراء في أي منطقة من الجسم تقريبًا، ولكنه يشيع استخدامه على الوجه والرقبة والمعدة. يمكن إجراء شد الجلد بالليزر بمفرده أو بالاشتراك مع إجراءات تجميلية أخرى مثل شد الوجه ورفع الحاجب وشد البطن. عادة ما يتم الإجراء في عيادة الطبيب أو مركز العيادات الخارجية ويتم هذا الإجراء لدى عيادات الدكتور حسن الفكهاني.

شد البشرة المترهلة

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في شد الجلد المترهل. أحدهما هو زيادة تناول الأطعمة الغنية بالكولاجين مثل مرق العظام والسلمون والخضر الورقية. يمكنك أيضًا استخدام كريمات الكولاجين. ، التي من الممكن أن تساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين. أخيرًا، تأكدي من حماية بشرتك من أشعة الشمس باستخدام واقي الشمس، حيث يمكن أن تساهم الأشعة فوق البنفسجية في ترهل الجلد.

شد البشرة بالهايفو

شد الجلد HIFU هو إجراء تجميلي جديد ومبتكر يمكن أن يساعد في شد ورفع الجلد المترهل على الوجه والرقبة. يرمز HIFU إلى الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة، ويستخدم هذا النوع من العلاج طاقة الموجات فوق الصوتية لتسخين الطبقات العميقة من الأنسجة، وتحفيز إنتاج الكولاجين ويؤدي هذا في النهاية إلى شد البشرة ورفعها، مما يساعد على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وترهل الجلد. شد الجلد HIFU هو إجراء جديد نسبيًا، ولكنه أصبح شائعًا بشكل متزايد بسبب نتائجه الفعالة.

نتائج شد البشرة

هناك مجموعة متنوعة من علاجات شد الجلد المتاحة بنتائج متفاوتة. أكثر علاجات شد الجلد شيوعًا وفعالية هي الليزر والترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية. تعمل هذه العلاجات عن طريق تسخين الطبقات العميقة من الجلد، مما يؤدي إلى إنتاج الكولاجين ويؤدي إلى بشرة أكثر شبابا ونعومة. تختلف النتائج اعتمادًا على الفرد، ولكن يرى معظم الناس تحسنًا ملحوظًا بعد عدد من الجلسات يتحدد حسب الحالة.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من الأطباء الرائدين في مجال علاج وتوحيد لون البشرة من البهاق بالليزر والجراحة.

للكشف عن طريق الانترنت مع دكتور حسن الفكهاني تفضل بزيارة الرابط التالي:

https://fakahanyclinic.com/online_consultaion

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 00201140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

https://www.facebook.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus