ما هي طرق تضييق المهبل بعد الولادة بدون خياطة ؟ يُعد هاجس اتساع المهيل من الهواجس التي تصيب النساء بعد خضوعهم لعملية الولادة الطبيعية فخلال الولادة تتسع عضلات المهبل كما أن خروج الطفل من فتحة المهبل يؤدي إلى توسيع جداره، كما أن اتساع المهبل يحدث أيًضا عند وصول المرأة لسن اليأس وعند نقص الهورمونات الانثوية في جسم المرأة. فتلجأ بعض النساء بعد عملية الحمل والولادة إلى القيام بعملية تتضيق المهبل لتجميله ولإعادته إلى الشكل الطبيعي بعد التغييرات التي طرأت عليه بسبب الولادة ولكن في وقتنا الحالي انتشرت طرق كثيرة من أجل تضييق المهبل بعد الولادة بدون خياطة، وللخياطة آثار جانبية وتتمثل في حدوث ضرر في أعصاب منطقة المهبل أو التعرض لنزيف وجلطات الدم أو حدوث عدوى أو ظهور مشاكل في المسالك البولية.

تضييق المهبل بعد الولادة بدون خياطة
تضييق المهبل بعد الولادة بدون خياطة

طرق تضييق المهبل بعد الولادة بدون خياطة

حاليًا تفكر النساء في طرق أخرى من أجل تضييق المهبل بعد الولادة بدون خياطة لتجنب الالم وللحصول على أفضل النتائج ومنها استخدام الوصفات الطبيعية مثل وصفة قشر الرمان والشبة والمستكة وأيضًا وصفة شجرة ثمار عنب الثعلب لكن جميعًا نعلم أن الوصفات والخلطات الطبيعية تستغرق وقت طويل لملاحظة نتائجها وهناك أيضًا التمارين الرياضية مثل القيام بتمارين كيجل أو تمرين القرفصاء وممارسة رياضة المشي.

أما بالنسبة إلى استخدام الليزر لتضييق المهبل فهي عملية تتم عن طريق تخدير المريضة تخدير موضعي وتتم العملية عن طريق إدخال شعاع حراري من الليزر داخل المهبل لمدة 10 دقائق ويقوم هذا الشعاع بإنتاج الكولاجين الذي يعمل على تضييق منطقة المهبل دون الشعور بأي ألم. كما أن لليزر فوائد على عكس الخياطة ومن ضمنها التقليل من حدوث التهابات في منطقة المهبل ويعالج مشكلة سلسل البول عند النساء كما أنه لا يسبب أي مضاعفات ويعتبر الليزر طريقة أمنة مقارنة بالخياطة وطريقة سريعة مقارنة بالخلطات والوصفات الطبيعية.

تضييق المهبل عن طريق الخياطة يعرض النساء للخطر وكما ذكرنا سابقًا هناك حلول أخرى وأكثر أمانًا وتعطي نتائج مرضية، لذلك من الأفضل زيارة طبيب مختص كالدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بطب المنيا الذي يتميز بخبرته الواسعة في تخصص أمراض الذكورة والجهاز التناسلي وسعيه الدائم في تقديم المساعدة الدائمة للمرضى لحل مشكلاتهم بأسرع الطرق وأحدث الأجهزة. يقدم الفكهاني كلينيك طريقة مميزة لعلاج مشكلة اتساع المهبل وهو عن طريق استخدام جهاز Magneto Stym الذي يعالج هذه المشكلة دون الشعور بأي ألم لأنه يعمل بالتحفيز المغناطيسي مما يؤدي إلى تقوية عضلات منطقة الحوض ويضيق المهبل ويتم من خلال عمل عدة جلسات للوصول إلى النتيجة المرضية وهذه الطريقة المثلى لتضييق المهبل بعد الولادة بدون خياطة، ويمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

http://www.twitter.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
Powered by