مجلة الفكهاني كلينك

تكبير العضو الذكرى في أسبوع

هل من الممكن تكبير القضيب في أسبوع، على الرغم من أن النتائج قد لا تكون دراماتيكية. هناك عدد من الطرق التي يمكن استخدامها لتحقيق ذلك، بما في ذلك التمارين والكريمات والمضخات. التمارين هي الطريقة الأكثر فعالية ويمكن أن تؤدي إلى زيادة تصل إلى 2 بوصة. ومع ذلك، فهي تتطلب التفاني والاتساق، وقد لا تكون مناسبة للجميع. يمكن أن تكون الكريمات والمضخات فعالة أيضًا، لكن النتائج عادة ما تكون أقل إثارة للإعجاب. الجراحة هي أيضًا خيار، لكنها باهظة الثمن وتنطوي على مخاطر.

تكبير العضو الذكرى في اسبوع

لا يوجد دليل طبي يشير إلى إمكانية تكبير القضيب خلال أسبوع. هناك عدد من الطرق التي تم الإعلان عنها كطرق لتحقيق ذلك، لكنها كلها غير مثبتة ومن المحتمل أن تكون غير فعالة. في بعض الحالات، قد تكون ضارة. الجراحة هي الطريقة مضمونة لتكبير القضيب التي ثبتت فعاليتها، ولكنها أيضًا باهظة الثمن وتنطوي على مخاطر حدوث مضاعفات خطيرة.

أحدث طرق الفعالة لتطويل القضيب طبيعيا مجرب لدى الفكهاني كلينك يتم تكبير حجم القضيب بواسطة (حقن P-Shot) محضرة من البلازما ويتم حقنها بجهاز خاص وتعمل على تجديد أنسجة القضيب وبالتالي تحسن الانتصاب وتقويته وبالنسبة للحجم تختلف النتائج من حالة لأخرى وعند التحسن تحدث زيادة في العرض حتى 2.5سم والزيادة في الطول حتى 2.5سم (متوسط الطول الطبيعي 11سم عند الانتصاب)

وهو كورس كامل جلسة كل اسبوعين بإجمالي ٤ جلسات تظهر النتائج بعد الجلسة الثانية، وأفضل النتائج بعد الجلسة الرابعة

جلسات تكبير العضو الذكري أمنة تماماً وليس لها أية أعراض جانبية ومناسبة للشباب وكبار السن ومرضى الضغط والسكر والقلب ولا تتعارض مع ارتفاع ضغط الدم

كما يوجد لدى الفكهاني كلينك جهازMagneto STYM لعلاج ضعف الانتصاب:

إن جهازMagneto STYM يُعتبر من أفضل وأحدث الأجهزة في علاج ضعف الانتصاب، ويعمل جهاز Magneto STYM على تحفيز وتقوية عضلات العضو الذكري مما يساعد على زيادة القدرة على الانتصاب.

مشكلة حجم القضيب وطريقة التعامل معها

مشكلة حجم القضيب هي موضوع حساس. يمكن أن يكون مصدر قلق وانعدام الثقة لكثير من الرجال. هناك عدة طرق للتعامل مع المشكلة، منها:

– تحدث مع معالج أو مستشار حول الموضوع. يمكن أن يساعد ذلك في معالجة أي مشاكل نفسية أساسية قد تساهم في المشكلة.

– مراجعة الطبيب أو أخصائي أمراض ذكورة للتقييم الطبي. هذا يمكن أن يستبعد أي أسباب طبية للمشكلة ويؤكد أن كل شيء طبيعي.

– النظر في الجراحة كملاذ أخير. هناك عدد من الإجراءات الجراحية التي يمكن أن تزيد من حجم القضيب، ولكنها عادةً ما تكون باهظة الثمن وتنطوي على مخاطر ومضاعفات محتملة.

لماذا يحتاج البعض الى تكبير القضيب الذكري

هناك عدد من الأسباب التي قد تجعل الناس يريدون أو يحتاجون إلى تكبير القضيب. بالنسبة للبعض، قد تكون مسألة احترام الذات أو صورة الجسد، بينما قد تكون بالنسبة للآخرين ضرورة طبية.

يولد بعض الرجال بمشاكل خلقية تؤدي إلى قضيب أصغر من المتوسط. في حالات أخرى، قد يتقلص القضيب نتيجة الإصابة أو المرض. وقد تكون الرغبة في تكبير القضيب عند بعض الرجال جمالية بحتة.

مهما كان السبب، هناك الآن عدد من الخيارات المتاحة لأولئك الذين يسعون لتكبير القضيب. وتشمل هذه الجراحة والتمارين اليدوية والمضخات والكريمات / الجل.

تكبير القضيب دون جراحة

يمكن تكبير القضيب بدون جراحة من خلال استخدام مضخات القضيب وأوزان القضيب والتمارين. مضخات القضيب هي أجهزة تستخدم لسحب الدم إلى القضيب مما يؤدي إلى الانتصاب. أوزان القضيب هي أجهزة يتم ارتداؤها على القضيب لتمديده بمرور الوقت. يمكن أيضًا إجراء تمارين لزيادة حجم القضيب.

ومع الفكهاني كلينك أحدث طرق الفعالة لتطويل القضيب طبيعيا مجرب لدى الفكهاني كلينك يتم تكبير حجم القضيب بواسطة (حقن P-Shot) محضرة من البلازما ويتم حقنها بجهاز خاص وتعمل على تجديد أنسجة القضيب وبالتالي تحسن الانتصاب وتقويته كما ذكرنا سابقا

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus