مجلة الفكهاني كلينك

تمارين تطويل الذكر بسرعة

تمارين تطويل الذكر بسرعة هي طريقة يستخدمها البعض لزيادة حجم قضيبك بسرعة. هناك عدد من التمارين المختلفة التي يمكنك القيام بها، ولكن لا يوجد دليل مؤكد و من أكثرها فعالية تشمل تمارين جيلكينغ ، وتمارين كيجل ، وتمارين إطالة القضيب. إذا كنت تقوم بهذه التمارين بانتظام ، يمكنك رؤية نتائج مهمة في غضون أسابيع قليلة.

ما هي تمارين تطويل الذكر طبيعيًا؟

أفضل التمارين لإطالة القضيب بشكل طبيعي هي:

1. تمارين الإطالة – تتضمن هذه التمارين شد القضيب بعيدًا عن الجسم بشكل متكرر. هذا يساعد على إطالة وتثخين القضيب بمرور الوقت.

2. تمارين Jelqing – تتضمن هذه التمارين حلب القضيب في حالة شبه منتصبة. هذا يساعد على زيادة تدفق الدم إلى القضيب وكذلك يجبر الخلايا في القضيب على الانقسام ، مما يؤدي إلى النمو.

3. تمارين كيجل – تتضمن هذه التمارين شد وإرخاء عضلات قاع الحوض بشكل متكرر. هذا يساعد على زيادة تدفق الدم إلى القضيب ويمنحك أيضًا تحكمًا أكبر في الانتصاب.

4. مضخات القضيب – يمكن أن تساعد هذه الأجهزة في زيادة تدفق الدم إلى القضيب مؤقتًا ، مما يؤدي إلى زيادة مؤقتة في الحجم.

نصائح قبل القيام بأي تمارين تطويل الذكر بسرعة

قبل البدء في أي تمارين لإطالة القضيب بسرعة ، هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار. أولاً ، من المهم التشاور مع الطبيب أو غيره من المهنيين الطبيين للتأكد من عدم وجود ظروف صحية أساسية يمكن أن تتفاقم بسبب تمارين تكبير القضيب. ثانيًا ، من المهم أن تقوم بالإحماء قبل البدء في التمرين وأن تبرد بعد ذلك. يمكن أن يتم الإحماء عن طريق أخذ حمام ساخن أو دش ، أو تدليك القضيب بالزيت الدافئ ، أو استخدام وسادة تدفئة في وضع منخفض. يمكن أن يتم التبريد عن طريق أخذ دش بارد أو وضع كيس ثلج على المنطقة. ثالثًا ، من المهم استخدام المزلقات عند القيام بالتمارين لتقليل الاحتكاك وزيادة الراحة. أخيرًا ، من المهم أن تبدأ ببطء وتدريجيًا زيادة شدة التمارين بمرور الوقت.

هل تمارين تطويل الذكر بسرعة تعطي نتائج

هذا سؤال يصعب الإجابة عليه بسبب نقص الدراسات العلمية حول الموضوع. ومع ذلك ، هناك العديد من التقارير القصصية من الرجال الذين جربوا تمارين تكبير القضيب. يبدو أن الإجماع العام هو أنه بينما يمكن تحقيق النتائج ، فإنها غالبًا ليست دائمة وتستغرق الكثير من الوقت والجهد لتحقيقها. بالنسبة لبعض الرجال ، قد تكون النتائج مؤقتة فقط وستختفي بمجرد توقفهم عن أداء التمارين.

أضار تمارين تطويل الذكر بسرعة

لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع على هذا السؤال ، لأن أفضل طريقة لإطالة القضيب بسرعة ستختلف من شخص لآخر. ومع ذلك ، هناك بعض التمارين العامة التي يمكن أن تساعد في تحسين تدفق الدم وزيادة حجم أنسجة الانتصاب ، مما يؤدي إلى طول القضيب. يجب أداء هذه التمارين لمدة 20 دقيقة على الأقل في اليوم ، ويفضل أكثر من ذلك.

الأطعمة الصحية بديلاً لـ تمارين تطويل الذكر بسرعة

.

هناك العديد من الطرق المختلفة لإطالة القضيب بسرعة ، ولكن أحد أكثر الطرق فعالية هو استخدام الأطعمة الصحية. تعتبر الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين وقليلة الدهون مثالية لهذا الغرض ، لأنها تساعد على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة وتعزيز نمو الأنسجة. بعض من أفضل الأطعمة لهذا الغرض تشمل الدجاج والأسماك والبيض. بالإضافة إلى هذه الأطعمة ، من المهم أيضًا شرب الكثير من الماء وتناول الكثير من الفواكه والخضروات. لن تساعد هذه الأطعمة في إطالة القضيب بسرعة فحسب ، بل ستعمل أيضًا على تحسين الصحة العامة.

العلاج الجراحي بديل تمارين تطويل الذكر

والأجهزة

العلاج الجراحي هو بديل لتمارين وأجهزة تكبير القضيب. الإجراء الأكثر شيوعًا هو قطع الرباط الذي يربط القضيب بعظم العانة. هذا يسمح للقضيب بالتدلي لأسفل ، مما يعطي مظهرًا أطول. قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية ثانية لتقصير جلد القضيب إذا كان رخوًا جدًا.

جهازMagneto STYM وعلاج ضعف الانتصاب:

إن جهازMagneto STYM يُعتبر من أفضل وأحدث الأجهزة في علاج ضعف الانتصاب، ويعمل جهاز Magneto STYM على تحفيز وتقوية عضلات العضو الذكري مما يساعد على زيادة القدرة على الانتصاب.يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus