من أحد أهم المشاكل الصحية التي تواجه الرجال في العالم هي المشاكل المتعلقة بالجهاز التناسلي أو أمراض الذكورة، فيبحث الرجال في مصر عن دكتور أمراض ذكورة في القاهرة، ويعتبر دكتور حسن الفكهاني من أنجح الأطباء في مجال أمراض الذكورة والجهاز التناسلي. وهذا المجال يتضمن معالجة المشاكل الآتية: الضعف الجنسي واعوجاج القضيب وتضخم البروستاتا وعقم الرجال والحقن المجهري وأطفال الأنابيب والتلقيح الصناعي ودوالي الخصية.

دكتور أمراض ذكورة في القاهرة
دكتور أمراض ذكورة في القاهرة

هناك نوعان لأمراض الذكورة: أولاً أمراض تناسلية تصيب العضو الذكري وثانيًا أمرض جنسية تهاجم البروستاتا أو المثانة أو الخصيتين مثل الكلاميديا والسيلان والزهري والإيدز أو المعروف أيضًا باسم متلازمة نقص المناعة البشري وغيرها من الأمراض الأخرى. يشعر بعض الرجال بالإحراج عند التطرق إلى هذا الأمر لذلك يتكتمون على الأمر ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي حتى تتدهور الحالة ويشعرون بألم لا يطاق فيضطرون في هذه الحالة اللجوء إلى دكتور أمراض ذكورة.

 

فعلى سبيل المثال الدكتور حسن الفكهاني – أفضل دكتور أمراض ذكورة في القاهرة متميز في علاج أمراض الذكورة وخاصة حالات العقم عند الرجال وتأخر الإنجاب، إن وان أسباب تأخر الإنجاب تتنوع ما بين عوامل خلقية أو وراثية أو عائلية أو وجود اضطرابات في هرمونات الخصوبة بالإضافة إلى أن الأثار الجانبية لبعض الأدوية قد تؤدي إلى حدوث عقم. ومن أهم أسباب العقم التي لا يجب التغاضي عنها هي دوالي الخصية.

يجب التوجه إلى دكتور أمراض الذكورة إذا لاحظت إحدى هذه الأعراض، وهي الأعراض المرتبطة بأمراض الجهاز التناسلي:

  • ظهور تقرحات وكدمات على الأعضاء التناسلية
  • خروج افرازات مختلفة من القضيب ذات رائحة غريبة
  • انتفاخ الخصية والتهابها
  • الشعور بألم أو حرقة عند التبول
  • ضعف عملية الانتصاب
  • ظهور الطفح الجلدي
  • ظهور دم في السائل المنوي
  • وجود دم في البول

عليك فورًا التوجه إلى الطبيب للقيام بالفحوصات الطبية لمعرفة أين المشكلة حتى يبدأ الطبيب بحلها وعليك أن تكون واضح وصريح مع الطبيب وتخبره بكل ما تشعر به حتى يستطيع تقديم الخدمة العلاجية الأفضل لك ولتشعر بالتحسن ولا تماطل في أخباره بكل شيء حتى لا تتضرر أنت فيما بعد لأن في بعض الحالات يؤدي التأخر في الذهاب إلى الطبيب إلى تأخر الحالة أو مضاعفتها مما يؤدي إلى تقلص نسب الشفاء. وإذا كنت من سكان القاهرة ننصحك بزيارة الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا والذي يعتبر أفضل دكتور أمراض ذكورة في القاهرة والذي يسعى جاهدًا لحل المشكلات المتعلقة بالجهاز التناسلي وأمراض الذكورة بمهارة ودقة عالية حيث يستخدم أحدث الأجهزة للحصول على نتائج مرضية وفي أقرب وقت ممكن، يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

0201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

http://www.youtube.com/fakahanyclinic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
Powered by