مجلة الفكهاني كلينك

زيادة سمك الذكر طبيعيا

زيادة سمك الذكر طبيعيا-يمكن للرجال زيادة سمك الذكر طبيعيا عن طريق تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، وممارسة الرياضة بانتظام. يمكن أن تساعد الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، يمكن أن تساعد ممارسة الرياضة بانتظام أيضًا في زيادة سمك القضيب. طريقة jelq هي تمارين يقال إنها من أنجح الوسائل لزيادة سمك الذكر طبيعيا.

زيادة سمك الذكر طبيعيا

متى يكون حجم القضيب مشكلة؟

يهتم معظم الرجال بحجم القضيب ويبحثون دائمًا عن طرق لزيادة سمك الذكر طبيعيا.  ما لم تكن مصابًا باضطراب يمكن تشخيصه، مثل مرض بيروني، فمن غير المحتمل أن يكون حجم قضيبك مصدر قلق طبي.

هل الجراحة فعاله لتكبير القضيب

هناك عدد من الطرق التي تدعي زيادة محيط القضيب، يمكن أن تؤدي الجراحة إلى مضاعفات مثل العدوى والتندب، لذلك من المهم الموازنة بين المخاطر والفوائد قبل تحديد ما إذا كان هذا هو الخيار المناسب لك. إذا كنت تفكر في إجراء عملية جراحية، فتأكد من استشارة جراح مؤهل يمكنه الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك ومساعدتك في اتخاذ قرار مستنير.

طرق زيادة سمك الذكر طبيعيا

هناك عدد من الطرق المختلفة لتحقيق ذلك، يمكن أن تساعدك تمارين إطالة القضيب على تحقيق ذلك بشكل طبيعي. أحد العلاجات المنزلية البسيطة هو تدليك قضيبك برفق باستخدام مواد التشحيم. أظهرت الدراسات أن العمليات الجراحية لإطالة أو تثخين القضيب لها نتائج متباينة في الأمان، سواء كانت فعالة وتنال رضا المريض أم لا والجراحة والعلاجات الهرمونية هي أحد الخيارات التي يمكن أن تحقق زيادة دائمة في الحجم.

ووجب التنويه إن تمارين شد القضيب هي طريقة طبيعية لجعل قضيبك أطول. على الرغم من وجود أدلة تشير إلى أن الإطالة يمكن أن تزيد من الحجم، إلا أن النتائج عادة ما تكون ضئيلة. في بعض الحالات، قد تكون مؤقتة.

قد يتم حقن الحشو أو الدهون المستحلب في القضيب لزيادة محيط القضيب، ولكن ليس الطول.

هل المضخات لها نتائج فعالة لتكبير القضيب

لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاء بأن مضخات القضيب يمكنها تكبير القضيب. ومع ذلك، فإن بعض الرجال يبلغون عن زيادة الحجم بعد استخدام مضخة القضيب. قد يكون هذا بسبب الزيادة المؤقتة في تدفق الدم إلى المنطقة. يمكن أن تساعد مضخات التفريغ على زيادة كمية الدم التي تملأ القضيب أثناء الانتصاب، لكنها لن تجعل قضيبك أكبر بشكل دائم.

جلسات p-shot لتكبير القضيب مميزاتها وعيوبها

إذا كنت تفكر في P-shot كطريقة لزيادة حجم القضيب، فمن المهم تعرف أن P-shot آمنة بشكل عام، وممكن أن تكون P-shot طريقة فعالة لزيادة حجم القضيب، ولكن من المهم أن نفهم أن النتائج تختلف على حسب الحالة. إذا كنت تفكر في خيار العلاج هذا، فتأكد من التحدث مع طبيبك لمعرفة المزيد حول المخاطر والفوائد المحتملة.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus