مجلة الفكهاني كلينك

طرق تكبير العضو الذكرى

ليس هناك ما يضمن أن أيًا ستعمل هذه الطرق لتكبير القضيب، وبعضها قد يكون ضارًا.

– جيلكينج: تمرين شد يدوي يستخدم فيه الإبهام والسبابة لتدليك القضيب من القاعدة إلى الرأس.
– مضخات القضيب: يتم وضع أنبوب فوق القضيب ويتم ضخ الهواء للخارج مما يؤدي إلى تمدد القضيب. ثم يتم وضع حلقة في قاعدة القضيب للحفاظ على الانتصاب.
– تمارين الإطالة بالأوزان: تستخدم الأوزان أو تمارين الشد للضغط على القضيب. يمكن أن يسبب هذا ضررًا دائمًا إذا تم إجراؤه بشكل متكرر أو بقوة كبيرة.

هناك عدد من الخيارات المتاحة للرجال الذين يرغبون في تكبير القضيب. وتشمل هذه:

مضخات القضيب – يمكن استخدام هذه الأجهزة لزيادة حجم القضيب مؤقتًا. ومع ذلك، يجب استخدامها بانتظام من أجل الحفاظ على الآثار.

جراحة القضيب – هذا حل دائم ولكنه ينطوي على مخاطر حدوث مضاعفات وهو مكلف للغاية.

هذه بعض طرق تكبير العضو الذكرى

فكرة عمل تمارين تكبير القضب

فكرة القيام بتمارين لتكبير القضيب بشكل طبيعي هي فكرة موجودة منذ قرون. لدى قدماء المصريين والإغريق والرومان سجلات لرجال يؤدون تمارين لتكبير قضيبهم. في الآونة الأخيرة، اكتسبت فكرة تمارين تكبير القضيب شعبية مع ظهور الإنترنت والوصول إلى معلومات حول الصحة الجنسية. تمارين تكبير القضيب متاحة الآن على نطاق واسع على الإنترنت ويتم الترويج لها كطريقة آمنة وفعالة وهي من طرق تكبير العضو الذكرى.

أغذية يجب تناولها مع تمارين تكبير القضيب

هناك عدد قليل من الأطعمة التي يعتقد أنها تساعد في تمارين تكبير القضيب. البيض مصدر جيد للبروتين والأحماض الأمينية الضرورية لنمو الأنسجة. يعتبر السلمون أيضًا خيارًا جيدًا، حيث يحتوي على أحماض أوميجا 3 الدهنية، والتي ثبت أنها تحسن تدفق الدم. يعتبر الموز مصدرًا جيدًا للبوتاسيوم الضروري لوظيفة العضلات المناسبة. أخيرًا، يُعتقد أن الثوم يزيد من تدفق الدم ويساعد في تجديد الأنسجة.

نصائح قبل القيام بأي من تمارين تكبير العضو الذكري

قبل البدء في أي من تمارين تكبير القضيب، من المهم أن تقوم بالإحماء بشكل صحيح. يمكن القيام بذلك عن طريق أخذ حمام ساخن أو دش، أو باستخدام منشفة دافئة على القضيب لبضع دقائق. من المهم أيضًا استخدام مادة تشحيم أثناء التمارين لتقليل الاحتكاك ومنع الإصابة.

هناك مجموعة متنوعة من التمارين المختلفة التي يمكن القيام بها لزيادة حجم القضيب. بعض من أكثرها شيوعًا تشمل تمارين الجلكينج والتمدد وتمارين كيجل. يوصى عادةً بأداء هذه التمارين لمدة 10 دقائق على الأقل يوميًا، على الرغم من أن بعض الرجال قد يحتاجون إلى القيام بها لفترة أطول من أجل رؤية النتائج.

من المهم أيضًا أن تكون لديك توقعات واقعية عند القيام بهذه التمارين. من الممكن تحقيق مكاسب بمقدار بوصة واحدة أو أكثر، لكن تحقيقها سيستغرق وقتًا واتساقًا. بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن تتذكر أن النتائج الفردية ستختلف وقد لا يرى بعض الرجال أي مكاسب على الإطلاق

أضرار تكبير العضو الذكري

الجراحة

جراحة تكبير القضيب هي إجراء تجميلي يمكن أن يكون له آثار جانبية ومضاعفات خطيرة. تشمل المضاعفات الأكثر شيوعًا ما يلي:

العدوى – يمكن أن تصاب الشقوق التي يتم إجراؤها أثناء الجراحة بالعدوى، مما قد يؤدي إلى تعفن الدم (حالة تهدد الحياة بسبب العدوى).

تلف الأعصاب – يمكن أن تتضرر أعصاب القضيب أثناء الجراحة، مما قد يؤدي إلى فقدان الإحساس في القضيب.

ضعف الانتصاب – يمكن أن تسبب الجراحة ضعف الانتصاب، وهو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه.

التندب – يمكن أن تسبب الجراحة تندبًا واسعًا يمكن أن يكون مرئيًا وقد يتسبب في تشوه القضيب.

الألم – أبلغ بعض الرجال عن شعورهم بالألم أثناء ممارسة الجنس بعد الجراحة.

.

جهازMagneto STYM وعلاج ضعف الانتصاب:

إن جهازMagneto STYM يُعتبر من أفضل وأحدث الأجهزة في علاج ضعف الانتصاب، ويعمل جهاز Magneto STYM على تحفيز وتقوية عضلات العضو الذكري مما يساعد على زيادة القدرة على الانتصاب.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus