مجلة الفكهاني كلينك

طريقة استخدام زيت السمسم لتكبير الذكر

زيت السمسم مصدر طبيعي للعناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد في تحسين صحة الجهاز التناسلي الذكري. في الطب الصيني التقليدي ، غالبًا ما يستخدم زيت السمسم كزيت تدليك للرجال لتحسين الدورة الدموية وتعزيز الطاقة الجنسية. يقال أيضًا أنه مفيد لزيادة حجم القضيب. لاستخدام زيت السمسم لتكبير الذكور ، ولكن علميا لم يتم اثبات أن طريقة استخدام زيت السمسم لتكبير الذكر مجدية.

طريقة استخدام زيت السمسم لتكبير الذكر استخدم زيت السمسم لعدة قرون في آسيا لفوائده العلاجية. كما أنه عنصر شائع في منتجات تحسين القدرة الجنسية الذكورية. زيت السمسم غني بمضادات الأكسدة وله خصائص مضادة للالتهابات. ولكل هذه الخصائص استخدمه البعض  علاجًا لضعف الانتصاب والاختلالات الجنسية الأخرى. ولكن لا يمكن الاعتماد على طريقة استخدام زيت السمسم لتكبير الذكر.

انواع عمليات تكبير الذكر

هناك عدة أنواع من جراحة تكبير القضيب. الأكثر شيوعًا هو إطالة القضيب ، والذي يتضمن قطع الرباط الذي يربط القضيب بعظم العانة وتحرير الجلد حول قاعدة القضيب لجعله أطول. إجراء شائع آخر هو تحسين محيط القضيب ، والذي يتضمن حقن الخلايا الدهنية في القضيب لتوسيعه. هناك أيضًا إجراءات يمكن القيام بها لزيادة طول ومقاس القضيب في نفس الوقت. عادة ما تكون هذه الإجراءات أكثر تكلفة ولها مخاطر أعلى من المضاعفات.

ما قبل التفكير في تكبير العضو الذكر ي

قبل التفكير في تكبير القضيب ، من المهم أن نفهم أن الغالبية العظمى من الرجال لديهم بالفعل حجم قضيب أكثر من كافٍ للوظيفة الجنسية والرضا. فقط نسبة صغيرة جدًا من الرجال لديهم حجم القضيب الذي يعتبر صغيرًا جدًا بالنسبة للوظيفة الطبيعية. في معظم الحالات ، يكون هؤلاء الرجال أيضًا غير راضين عن حجم القضيب.

مميزات تكبير العضو الذكري

جراحة تكبير القضيب ، والمعروفة أيضًا باسم رأب القضيب ، هي إجراء لتكبير القضيب. تتضمن التقنية الأكثر شيوعًا قطع الرباط الذي يربط القضيب بعظم العانة وإجراء ترقيع جلدي في قاعدة القضيب للسماح بتوفر المزيد من الجلد للبناء.

تعتبر جراحة تكبير القضيب إجراءً تجميلياً. ومع ذلك ، هناك بعض الفوائد المحتملة للجراحة ، بما في ذلك:

– زيادة الثقة بالنفس
– تحسين الوظيفة الجنسية
– زيادة الإحساس في القضيب
– تصحيح تقوس القضيب
– تحسن وظيفة المسالك البولية

مخاطر تكبير العضو الذكري

جراحة تكبير القضيب هي إجراء مثير للجدل ويحتمل أن يكون خطيرًا. تشمل المخاطر المرتبطة بالجراحة ما يلي: العدوى ، وتلف الأعصاب في القضيب ، والتندب. قد تؤدي الجراحة أيضًا إلى ظهور غير متساوٍ للقضيب ، ويمكن أن تجعل التبول صعبًا. في بعض الحالات ، يمكن أن تؤدي الجراحة إلى ضعف الانتصاب.

طريقة تكبير العضو الذكري باستخدام جلسات P-Shot

P-Shot عبارة عن سلسلة من ثلاث طلقات يتم حقنها في القضيب. تُحقن الطلقة الأولى في قاعدة القضيب ، وتُحقن الطلقة الثانية في جذع القضيب ، وتُحقن الحقنة الثالثة في رأس القضيب. يتم توزيع الطلقات على فترة من ثلاثة إلى ستة أشهر

تكبير القضيب دون جراحة

يمكن تكبير القضيب بدون جراحة من خلال استخدام مضخات القضيب وأوزان القضيب والتمارين. مضخات القضيب هي أجهزة تستخدم لسحب الدم إلى القضيب مما يؤدي إلى الانتصاب. أوزان القضيب هي أجهزة يتم ارتداؤها على القضيب لتمديده بمرور الوقت. يمكن أيضًا إجراء تمارين لزيادة حجم القضيب.

الفكهاني كلينك يقدم أحدث الطرق الفعالة لتطويل القضيب يتم تكبير حجم القضيب بواسطة ( حقن P-Shot   ) محضرة من البلازما ويتم حقنها بجهاز خاص وتعمل على تجديد أنسجة القضيب وبالتالي تحسن الانتصاب وتقويته

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus