كريم vichy للتجاعيد

كريم vichy للتجاعيد تجاعيد البشرة تبدأ في الظهور في سن مبكر نتيجة لبعض العوامل مثل العوامل الوراثية أو ظروف البيئة المحيطة ولا ترتبط إطلاقًا بالسن وتبدأ في الظهور عامة لدى الأشخاص في بداية العقد الثالث من العمر بسبب الإجهاد وعدم المواظبة على كريم واقي للشمس فيبدأ مستوي الكولاجين في البشرة ينخفض فينتج عن هذا ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في البشرة وتبدأ رحلة البحث عن الحل الأمثل لعلاج التجاعيد وإزالة الخطوط الرفيعة وإعادة الحيوية والنضارة إلى البشرة، وسوف نعرض لكم الحلول المثلى للتخلص من هذه المشاكل.

كريم vichy للتجاعيد
كريم vichy للتجاعيد

طرق القضاء على التجاعيد:

يوجد أكثر من طريقة للتخلص من التجاعيد، من أهم هذه الطرق هو اللجوء لاستخدام الكريمات والبحث عن أكثر كريم مناسب لنوع البشرة، ولقد أثبت كريم Vichy للتجاعيد أنه من أفضل الكريمات التي أثبتت فعاليتها ونجاحها في تحسين مظهر التجاعيد وإخفاء الخطوط الرفيعة ولقد صمم  كريم vichy للتجاعيد على أن يكون كريم يومي كمرطب قوي للبشرة فيمنحها النضارة والحيوية ويقلل من علامات الشيخوخة والتجاعيد  كما أن كريم vichy  للتجاعيد يحتوي علي تركيبة غنية وممتازة لإصلاح جميع عيوب البشرة والتحسين من شكلها والحفاظ عليها من الجفاف حيث تقوم حبيبات اللؤلؤ الصغيرة علي تنعيم وتفتيح البشرة.

يحتوي كريم vichy للتجاعيد على تركيبه غنيه من الكافيين و 5% من الرامنوس وneohesperidin المؤكسد وأدنيسوين المنعم للتجاعيد والمحفزين للكولاجين في البشرة فتعمل علي شد البشرة وإخفاء العيوب.

تحتوي مجموعة كريم vichy للتجاعيد على مجموعه من الفيتامينات التي تفقدها البشرة نتيجة العوامل المختلفة التي تتعرض لها البشرة من التعرض للشمس والإجهاد ومن أهم هذه الفيتامينات هو فيتامين سي المسؤول عن تقليل ظهور التجاعيد وإكساب البشرة النضارة والحيوية ويحميها من الجفاف.

ولكن إذا كنت ترغب في نتيجة سريعة ومرضيه للقضاء نهائيا على التجاعيد ومشاكل البشرة فإن هذه الطرق تستهلك وقت طويل حتى تظهر النتائج وقد تكون غير مرضية بنسبة كبيرة. وسوف نستعرض الآن أسرع الحلول وأكثرها قدرة على القضاء على هذه المشاكل تمامًا.

الليزر وفاعلية التقنيات الحديثة في الفكهاني كلينك:

يعد استخدام الليزر لشد الوجه وإزالة التجاعيد من أكثر الطرق فعالية وأسرعها للقضاء عليه نهائيًا، فقد أثبتت التجارب أنه يعطي نتائج سريعة ومرضيه بصورة كبيرة جدًا، فاستخدام الليزر في شد البشرة يساعد علي زيادة معدل الكولاجين في البشرة وسوف تلاحظين الفرق في البشرة من أول جلسة حيث أنه يعطي البشرة النضار والحيوية ويعيد للبشرة شبابها. وفي الفكهاني كلينك نستخدم ليزر فوتونا 4D بجهاز الليزر الأقوى في العالم فوتونا SP Dynamis، ويعتبر هذا الجهاز هو اختيار النجوم حول العالم ففي أميركا استعملته ونصحت به الفنانة كيم كاردشيان وفي مصر استخدمته الفنانة داليا مصطفى بالإضافة إلى ذلك في عيادة ريجافو أجرى الدكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية جلسات شد التجاعيد بتقنية ليزر فوتونا 4D للإعلامية الشهيرة منى عراقي.

فوتونا ليزر 4D الأمريكي يسمح لنا أن نقدم لك مزيج فريد من أربعة أنماط مميزة للعلاج التجميلي لمكافحة التجاعيد – وتمت تسمية هذه التقنية بفوتونا 4D لأنها تعتمد على علاج التجاعيد في أربعة خطوات كالتالي:

1- Smooth Lifting – في هذه الخطوة يتم العلاج بالليزر من داخل الفم لتحسين الطيات حول الأنف والتجاعيد حول الفم.

2- FRAC3 – وهو العلاج بالليزر الغير تقشيري لعلاج عيوب البشرة لديك سواء كانت سطحية أو عميقة.

3- PIANO – وهو الليزر طويل الموجات لشد أنسجة البشرة.

4- SUPERFICIAL – وهو الليزر التقشيري الخفيف والبارد على الجلد لتحصلي على بشرة مشدودة وناعمة.

 

هل استخدام الليزر للوجه مؤلم؟ وهل تحتاج البشرة للراحة طويلًا بعد جلسات الليزر؟

فالإجابة على هذه التساؤلات هو أن استخدام الليزر لا يؤلم اطلاقًا خاصة وأنه الطبيب المختص يقوم بوضع كريم مخدر على البشرة لمنع حدوث أي ألم اثناء جلسات شد الوجه ولكن الحرارة المتولدة من جهاز الليزر قد تزعج البعض ولكنها غير مؤلمه إطلاقًا، كما يمكن العودة للحياة الطبيعية والروتين اليومي بعد إجراء جلسات الليزر مباشرة ولكن يجب تجنب أشعة الشمس واستخدام واقي للشمس.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من الأطباء الرائدين في مجال علاج وتوحيد لون البشرة من البهاق بالليزر والجراحة.
للكشف عن طريق الانترنت مع دكتور حسن الفكهاني تفضل بزيارة الرابط التالي:

https://fakahanyclinic.com/online_consultaion

 

كما يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني ( الفكهاني كلينك ) للحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي: 00201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

https://www.facebook.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
Powered by