كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور

لقد أصبحت عمليات التجميل هي الأكثر انتشارا في القرن الحالي فهناك العديد من العمليات التجميلية التي يمكن إجرائها ومنها عمليات تجميل المهبل، لذا سنجيب عن كل من يتساءل عن كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور وسنوضح لكل سيدة المعلومات اللازمة عن العملية ونتائجها وآثارها الجانبية وما هي المشاكل المتوقعة إن وجدت.

 

كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور

مع التقدم العلمي في مجال الليزر، استخدم الأطباء الليزر الغير جراحي في عملية تضييق المهبل وتعتمد تقنية تضييق المهبل بالليزر على تسخين أنسجة المهبل الداخلية وتحفيز الجلد على انتاج مادة الكولاجين وإعادة شد المنطقة للوضع الطبيعي أو تقلص المنطقة على الأقل. وتتم تلك العملية لدى طبيب الأمراض الجلدية أو طبيب أمراض النساء ولأن الليزر المستخدم هو ليزر غير جراحي فبالتالي لا تشعر المريضة بأي ألم.

 

كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور – كما يلي:

الخطوة الأولى:

في الصورة الأولى يظهر تهدل جدار المهبل:

كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور
كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور

الخطوة الثانية:

في الصورة الثانية توضيح لما يحدث خلال العملية حيث يتم ادخال سبيكيولوم مصنوع من الزجاج حتى لا يجرح جدار المهبل، وهذا أحد أهم مميزات جهاز فوتونا الأمريكي المستخدم في عيادات الفكهاني كلينك – وفي هذه الخطوة تحدث نبضات الليزر التي تعمل على تسخين جدار المهبل و وبالتالي تحفيز مادة الكولاجين لتعمل على تجديد الخلايا وإعادة شد المنطقة بالكامل.

النتيجة ( صورة المهبل بعد التضييق ):

تظهر النتائج خلال أسبوعين وحتى 4 أسابيع حيث يضيق قطر المهبل بنسبة تصل إلى 20% وحازت هذه التقنية على رضاء 97% من النساء اللاتي قمن بإجراء هذه العملية.

 

كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور
كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور3

يمكنكم مشاهدة فيديو لخطوات العملية بالكامل والتي تشمل تضييق المهبل وتضيق فتحة المهبل وتجميل الشفرات والمنطقة الخارجية للمهبل:

https://youtu.be/wv978qdkw_g

 

مميزات عملية تضييق المهبل:

هناك العديد من المميزات والفوائد التي تتمتع بها أي سيدة تقوم بعملية تضييق المهبل بالليزر منها حل مشاكل توسعات وارتخاء جدار المهبل والتي تنتج عن الولادات المتكررة أو نقص هرمون الاستروجين في الجسم الناتج عن تقدم السن. وتظهر نتائج تلك العمليات بعد فترة وجيزة كما تحسن من زيادة النشوة الجنسية لدى السيدات بالإضافة إلى تحسين المظهر الخارجي وشد المهبل. كما تعالج أيضا مشكلة السلس البولي ومشكلات أخرى مثل جفاف المهبل وارتخاء ما بعد عمليات الولادة.

 

ما هي الإجراءات المتبعة بعد تضييق المهبل:

تختلف تلك الإجراءات على حسب هل هي عملية جراحية أم ليزر فكل من النوعين له إجراءات مختلفة عن الأخر فالعمليات الجراحية العادية قد تحتاج المرأة للابتعاد عن العلاقة الحميمية لفترة ما حسب ما يحددها الطبيب المعالج أما عمليات تضييق المهبل بالليزر فلا تحتاج لمدة طويلة قد يكون بضع ساعات فقط.

الاهتمام بالنظافة الشخصية وهو أمر مطلوب بشكل عام في كلا النوعين. ارتداء الملابس الداخلية القطنية وتناول الطعام الصحي والمتوازن والاهتمام بشرب كميات كافية من الماء. على الرغم من أنها عادات صحية ومطلوبة إلا أن عمليات تضييق المهبل بالليزر لا تحتاج للكثير من إجراءات الرعاية الخاصة ما بعد إجراء العملية.

 

هل هناك آثار جانبية لتلك العمليات و كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور كما سنوضح لكم:

 

كما ذكرنا فالسابق إذا كانت عملية تضييق المهبل جراحية قد يكون هناك بعض الأثار الجانبية مثل أي عملية جراحية قد تتعرض المرأة لبعض المخاطر مثل انتقال العدوى في الجهاز التناسلي، أو أي مضاعفات جراحية أخرى مثل التشوهات في الجهاز التناسلي؛ وقد يكون أيضا هناك ضرر في أعصاب منطقة المهبل. وهناك مشاكل على المدى البعيد أثناء الولادة مثل التمزق أو حدوث نزيف داخلي. لكن هذه المشاكل لا تظهر مع عمليات تضييق المهبل بالليزر.

تقدم عيادات دكتور حسن الفكهاني عمليات تضييق المهبل بالليزر بالإضافة لتجميل المهبل باستخدام أحدث أجهزة الليزر وهو جهاز فوتونا SP Dynamis والتي تعطي افضل نتائج للمريضة دون أي ألم ودون مضاعفات وبهذا نكون قد قدمنا لكم كل التفاصيل عن كيف تتم عملية تضييق المهبل بالصور وكل المشاكل والأعراض التي قد تواجهينها.

 

للكشف عن طريق الإنترنت مع دكتور حسن الفكهاني تفضل بزيارة الرابط التالي:

https://fakahanyclinic.com/online_consultation

 

كما يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني للحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

00201153300900

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية:

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.intagram.com/fakahanyclinic

http://www.twitter.com/fakahanyclinic

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
Powered by