مجلة الفكهاني كلينك

لتطويل القضيب طبيعيا مجرب

لتطويل القضيب طبيعيا مجرب

هناك عدد من الطرق التي يزعم الناس أنها يمكن أن تستخدم لتطويل القضيب طبيعيا مجرب. ومع ذلك، هناك القليل من الأدلة العلمية لدعم هذه الادعاءات. يوجد تمرين شد يقال أنه يزيد من طول القضيب. طريقة أخرى هي استخدام مضخة، والتي تسحب الدم إلى القضيب وتجعله أكبر بشكل مؤقت. كما أن هناك بعض الأدلة على أن أجهزة الشد، التي تمد القضيب، قد تساعد في زيادة طوله. تعتبر الجراحة أيضًا خيارًا، ولكن يوصى بها بشكل عام فقط للرجال الذين يعانون من تشوهات حادة في القضيب أو الذين لم يتمكنوا من تحقيق نتائج بطرق أخرى.

الطول الطبيعي للقضيب

يتراوح متوسط ​​طول القضيب المنتصب بين 5 و7 بوصات. متوسط ​​محيط ما بين 4 و5 بوصات. لا يوجد حجم “طبيعي” لأن القضيب يختلف في الحجم والشكل. لدى بعض الرجال قلفة تغطي طرف القضيب.

ما فوائد طول القضيب

يبلغ متوسط ​​طول القضيب ست بوصات، حيث يقع غالبية الرجال في نطاق من أربع إلى سبع بوصات. لا يؤثر حجم القضيب على قدرة الرجل على الوصول إلى هزة الجماع أو القذف.

أضرار تطويل القضيب

يمكن أن تشمل الآثار الجانبية لإطالة القضيب ما يلي:

– الم
– تورم
– كدمات
– تقوس القضيب
– فقدان الإحساس في القضيب
– الضعف الجنسي لدى الرجال
– تقصير القضيب

طرق تطويل القضيب

هناك العديد من الطرق التي تم استخدامها في محاولة لزيادة طول القضيب، على الرغم من أن معظمها لم يثبت فعاليتها. وتشمل هذه:

الطرق الجراحية: هناك طرق جراحية مختلفة تمت تجربتها في محاولة لزيادة طول القضيب، على الرغم من أن معظمها لم يثبت فعاليته. ويشمل ذلك قطع الرباط المعلق الذي يربط القضيب بعظم الحوض، وكذلك حقن الدهون أو السيليكون في القضيب.

الشد: تتضمن هذه الطريقة شد القضيب باستخدام أجهزة أو أوزان مختلفة في محاولة لزيادة طوله. لا يوجد دليل على أن هذه الطريقة فعالة.

أحدث طرق الفعالة لتطويل القضيب طبيعيا مجرب لدى الفكهاني كلينك يتم تكبير حجم القضيب بواسطة (حقن P-Shot) محضرة من البلازما ويتم حقنها بجهاز خاص وتعمل على تجديد أنسجة القضيب وبالتالي:

تحسن الانتصاب وتقويته

وبالنسبة للحجم تختلف النتائج من حالة لأخرى وعند التحسن تحدث زيادة في العرض حتى 2.5سم والزيادة في الطول حتى 2.5سم (متوسط الطول الطبيعي 11سم عند الانتصاب)

وهو كورس كامل جلسة كل اسبوعين بإجمالي ٤ جلسات

تظهر النتائج بعد الجلسة الثانية، وأفضل النتائج بعد الجلسة الرابعة

جلسات تكبير العضو الذكري أمنة تماماً وليس لها أية أعراض جانبية ومناسبة للشباب وكبار السن ومرضى الضغط والسكر والقلب ولا تتعارض مع ارتفاع ضغط الدم

كما يوجد لدى الفكهاني كلينك جهازMagneto STYM لعلاج ضعف الانتصاب:

إن جهازMagneto STYM يُعتبر من أفضل وأحدث الأجهزة في علاج ضعف الانتصاب، ويعمل جهاز Magneto STYM على تحفيز وتقوية عضلات العضو الذكري مما يساعد على زيادة القدرة على الانتصاب.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus