مجلة الفكهاني كلينك

لماذا يضعف الانتصاب عند الرجل

لماذا يضعف الانتصاب عند الرجل العلاج جلسات ال  P-Shot – هل تساءلت يومًا لماذا يضعف انتصاب الرجل مع تقدم العمر؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن المقال التالي عن لماذا يضعف الانتصاب عند الرجل يناسبك! سنناقش أسباب ضعف الانتصاب وكيف يمكن أن تساعد جلسات علاج P-Shot. بحلول نهاية هذا المقال، سيكون لديك فهم أفضل لسبب تحول جلسات العلاج بـ P-Shot إلى خيار شائع بشكل متزايد للرجال الذين يتطلعون إلى تعزيز تجربتهم الجنسية.

لماذا يضعف الانتصاب عند الرجل
لماذا يضعف الانتصاب عند الرجل

ما الذي يسبب ضعف الانتصاب؟

هناك العديد من الأسباب المحتملة لضعف الانتصاب، ولكن الأكثر شيوعًا هو انخفاض تدفق الدم الشرياني للقضيب. يمكن أن يحدث هذا بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك الأدوية والعمر والحالات الطبية. يمكن لبعض الأدوية، وخاصة أدوية ارتفاع ضغط الدم، أن تؤثر سلبًا على الانتصاب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتلف الأعصاب والخلايا البطانية بسبب بعض الأدوية. P-Shot هو علاج تجديدي يستخدم عوامل النمو في دمك لتحفيز عملية الشفاء في قضيبك. يعود سبب الانتصاب الأكثر ليونة إلى ضعف العضلات في جسم القضيب، ويمكن معالجة هذه المشكلة إلى حد ما باستخدام حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية. تم العثور على علاج حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لزيادة تدفق الدم إلى القضيب وتعزيز نمو الأوعية الدموية الجديدة. بينما يركز العلاج على الأداء، فإنه لا يستعيد الوظيفة الجنسية فقط. يمكن أن يزيد أيضًا من طول ومقاس قضيبك. بغض النظر عن سبب ضعف الانتصاب لديك، هناك العديد من خيارات العلاج المتاحة التي قد تحسن نوعية حياتك.

طرق علاج ضعف الانتصاب؟

لماذا يضعف الانتصاب عند الرجل

هناك عدة طرق مختلفة يمكن استخدامها لعلاج ضعف الانتصاب (ED). إحدى هذه الطرق هي العلاج بالحقن، والذي يستخدم عوامل النمو الموجودة في دمك لتحفيز عملية الشفاء في قضيبك. لقد ثبت أن العلاج فعال في استعادة الوظيفة الجنسية وزيادة طول ومحيط قضيبك.

ما هو علاجP-Shot؟

لماذا يضعف الانتصاب عند الرجل

علاج P Shot هو علاج يستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) للمساعدة في تحسين انتصاب الرجل. PRP هو علاج وجد أنه أكثر فعالية من العديد من العلاجات الأخرى للضعف الجنسي. عادةً ما يستغرق علاج P Shot من أسبوع إلى ستة أسابيع لتقديم نتائج ملحوظة، حيث أفاد العديد من الرجال أن انتصابهم يكون أقوى بعد العلاج. , هو علاج فعال وآمن يجب أن يفكر فيه الرجال الذين يعانون من صعوبة في الحفاظ على الانتصاب.

هل تتمتع P Shot بفوائد طويلة الأمد؟

يوفر علاج P Shot نتائج ملحوظة في غضون أسبوع إلى ستة أسابيع مع نتائج يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عامين. يعود سبب الانتصاب الأكثر ليونة إلى ضعف العضلات في جسم القضيب ويمكن معالجة هذه المشكلة إلى حد ما باستخدام حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية. وُجد أن حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في القضيب طريقة أكثر فعالية في علاج ضعف الانتصاب من الحبوب أو العلاجات الأخرى. تستمر فوائد علاج P Shot لفترة طويلة نسبيًا، وقد تصل إلى عامين في بعض الحالات.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus