مجلة الفكهاني كلينك

من هو الطبيب المختص في علاج الضعف الجنسي

من هو الطبيب المختص في علاج الضعف الجنسي سؤال يتردد كثيرا ولكن أولا لنتعرف على ضعف الانتصاب هو حالة طبية لا يستطيع فيها الرجل الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه. يمكن أن يكون سببه مشاكل جسدية أو نفسية. يُطلق على الطبيب المتخصص في علاج الضعف الجنسي اسم طبيب أمراض الذكورة. أطباء أمراض الذكورة هم أطباء متخصصون في أمراض الضعف الجنسي والأعضاء التناسلية الذكرية.

من هو الطبيب المختص في علاج الضعف الجنسي في مصر

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أحسن الأطباء في مصر في علاج مشكلة ضعف الانتصاب في مصر. ضعف الانتصاب هو حالة طبية يمكن أن يعالجها مع طبيب متخصص في أمراض الذكورة.

أسباب الضعف الجنسي عند الرجال

يمكن أن يكون العجز الجنسي، الذي يُطلق عليه أيضًا ضعف الانتصاب، أو عدم ثبات القدرة على القيام بذلك، أو الميل إلى الحفاظ على الانتصاب القصير فقط. قد تكون أسباب الضعف الجنسي نفسية أو جسدية أو مزيج من الاثنين. قد تشمل الأسباب النفسية للضعف الجنسي القلق أو الاكتئاب أو التوتر أو صعوبات في العلاقات. قد تشمل الأسباب الجسدية مرض السكري، ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع الكوليسترول، إصابات الأعصاب أو الأوعية الدموية، وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون. هناك أيضًا عدد من عوامل نمط الحياة التي يمكن أن تسهم في الضعف الجنسي، مثل التدخين، وشرب الكثير من الكحول، وزيادة الوزن، وعدم ممارسة الرياضة بانتظام. في بعض الحالات، يمكن أن يكون ضعف الانتصاب من الآثار الجانبية لبعض الأدوية. تختلف علاجات الضعف الجنسي اعتمادًا على السبب الأساسي.

علاج الضعف الجنسي عند الرجال

ضعف الانتصاب (ED) هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه. يمكن أن يكون سببه مشاكل جسدية أو نفسية. هناك العديد من العلاجات التي يمكن أن تساعد. وتشمل الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم مثل الفياجرا. تعمل هذه الأدوية عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب. – الحقن في القضيب. تعمل هذه الأدوية عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب. – الكريات التي توضع في مجرى البول (الأنبوب الذي ينقل البول إلى خارج الجسم). تعمل هذه الأدوية عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب. – جراحة. هذا خيار فقط إذا لم تنجح العلاجات الأخرى. – الإرشاد وتغيير نمط الحياة. يمكن أن يساعد ذلك إذا كان الضعف الجنسي ناتجًا عن الإجهاد أو القلق أو الاكتئاب.

هل عدم القدرة على الانتصاب مؤشر لأمراض أخرى

ضعف الانتصاب ليس علامة على أمراض أخرى. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب، فقد يكون ذلك علامة على وجود حالة صحية أساسية، مثل أمراض القلب أو السكري أو انخفاض هرمون التستوستيرون. إذا كنت تعاني من أي من هذه الحالات، فتحدث إلى طبيبك.

لا تفقد الأمل هناك حل للضعف الجنسي
على الرغم من أن ضعف الانتصاب يمكن أن يكون له تأثير سلبي على حياتك الجنسية، إلا أنه حالة قابلة للعلاج. من خلال العلاج الفعال، يمكنك علاج ضعف الانتصاب وتحسين الوظيفة الجنسية والاستمتاع بحياة جنسية صحية.

الحقن الموضعي ودعامات العضو الذكري

الحقن الموضعي ودعامات القضيبية طريقتان شائعتان لعلاج ضعف الانتصاب. يتضمن الحقن الموضعي حقن دواء مباشرة في القضيب للحث على الانتصاب. دعامات القضيب عبارة عن أجهزة يتم زرعها جراحيًا في القضيب للسماح للرجال المصابين بالضعف الجنسي بتحقيق الانتصاب والحفاظ عليه.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض.

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 00201140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus