مجلة الفكهاني كلينك

اسباب عدم الانتصاب الكامل

اسباب عدم الانتصاب الكامل -هل تعاني في كثير من الأحيان من صعوبة في تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك – يؤثر ضعف الانتصاب على ملايين الرجال في جميع أنحاء العالم. في هذا المقال، سنناقش اسباب عدم الانتصاب الكامل المختلفة التي تجعل الرجال يعانون من عدم اكتمال الانتصاب وما يمكن فعله لعلاجه.

اسباب عدم الانتصاب الكامل

الخوف من الفشل الجنسي

قد يكون من المخيف تجربة ضعف الانتصاب أثناء النشاط الجنسي، ولكن هناك العديد من الأسباب وراء حدوث ذلك. يمكن أن يلعب الخوف من الفشل الجنسي والقلق والاكتئاب دورًا في منع حدوث الانتصاب. ومع ذلك، هناك أيضًا عوامل فيزيائية يمكن أن تؤثر على الانتصاب. على سبيل المثال، إذا كان تدفق الدم إلى قضيبك منخفضًا، فقد لا يصبح صعبًا. ومع ذلك، في معظم الحالات، لا يكون الانتصاب غير الكامل مدعاة للقلق. إذا أدت خيبة الأمل إلى الخوف والقلق، واستمرت هذه المشاعر، فقد تعيق النشاط الجنسي في المستقبل. للتغلب على أي حواجز قد تمنعك من الانتصاب، تحدث إلى طبيبك حول مخاوفك.

أسباب ضعف الانتصاب

هناك عدة أسباب لعدم اكتمال الانتصاب. بعض الأسباب فسيولوجية، مثل الأمراض التي تصيب الأوعية الدموية أو المشاكل النفسية. تشمل الأسباب الأخرى الأدوية التي تتناولها أو مشاكل في أجهزتك. إذا كنت تواجه صعوبات في الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه، فمن الأفضل استشارة الطبيب لتشخيص السبب وتحديد أفضل مسار للعمل.

خيارات العلاج

هناك عدة أسباب لعدم اكتمال الانتصاب. تشمل بعض الأسباب الشائعة الإجهاد والتعب والإفراط في تناول الكحوليات والأدوية. إذا كنت تعاني من صعوبات في الانتصاب أو الحفاظ عليه، فقد ترغب في البحث عن علاج. تتوفر العديد من خيارات العلاج، بما في ذلك الأدوية التي يتم حقنها في القضيب، فستحتاج أيضًا إلى الخضوع لفحص طبي ومعالجة الأسباب الكامنة وراء مشاكل الانتصاب، نأمل أن تحقق نتيجة ناجحة.

تغيير نمط الحياة

هناك عدة أسباب لعدم اكتمال الانتصاب. تتضمن بعض الأسباب الشائعة: المشكلات الجسدية في القضيب، وانخفاض تدفق الدم إلى القضيب، والقلق أو التوتر، وتعاطي الكحول أو المخدرات. في بعض الحالات، قد تكون هناك أيضًا مشاكل جسدية في العلاقة تؤدي إلى نشاط جنسي غير مكتمل أو مثبط. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان لديك أي من هذه الأسباب، فمن الأفضل استشارة الطبيب. ومع ذلك، يمكن إدارة العديد من الأسباب الجسدية والعاطفية لعدم اكتمال الانتصاب من خلال تغيير نمط الحياة. على سبيل المثال، يمكنك:

  • إنقاص الوزن إذا كنت تعاني من زيادة الوزن.
  • توقف عن التدخين.
  • ابدأ في ممارسة الرياضة.

إذا كنت تعاني من أي مشاكل جسدية في قضيبك، فتأكد من استشارة الطبيب. ومع ذلك، يمكن إدارة العديد من الأسباب الجسدية والعاطفية لعدم اكتمال الانتصاب من خلال تغيير نمط الحياة.

دعم الصحة العقلية

هناك العديد من الأسباب المحتملة لعدم اكتمال الانتصاب. ومن أكثر العوامل النفسية والعاطفية شيوعًا، مثل الخوف من الفشل الجنسي أو القلق. يمكن أن تكون الأسباب الأخرى جسدية، مثل أمراض القلب أو مرض السكري. يمكن أن يكون الانتصاب غير المكتمل أيضًا نتيجة لمشاكل عصبية، مثل الاكتئاب أو انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون.

إذا كنت تواجه صعوبة في تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه، فمن المهم التحدث إلى طبيبك. قد يكونون قادرين على استبعاد أي أسباب جسدية والتوصية بالدعم النفسي أو العاطفي لتحسين ضعف الانتصاب.

 يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus