مجلة الفكهاني كلينك

اسباب عدم انتصاب الذكر

اسباب عدم انتصاب الذكر -يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل الشخص غير قادر على تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه. يمكن أن يكون بسبب التوتر أو القلق أو الاكتئاب. يمكن أن تشمل الأسباب الجسدية مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو إصابة الأعصاب التي تتحكم في الانتصاب. يمكن أن تساهم الأدوية والكحول وتعاطي التبغ أيضًا في ضعف الانتصاب.

أيضا من اسباب عدم انتصاب الذكر كامل. هو أن الشخص لا يُثار جنسيًا. قد يكون السبب الآخر هو أن الشخص يعاني من القلق أو التوتر، مما قد يتعارض مع الإثارة الجنسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تسبب بعض الحالات الطبية ضعف الانتصاب، مثل مرض السكري وأمراض القلب وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون. إذا كان الذكر يعاني من صعوبة في تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه، فعليه التحدث مع طبيبه لتحديد السبب الأساسي.

اسباب عدم انتصاب الذكر

علاج ضعف الانتصاب

من اسباب عدم انتصاب الذكر هو نقص تدفق الدم إلى القضيب. يمكن أن يكون هذا بسبب مشاكل جسدية مثل تصلب الشرايين (تصلب الشرايين) أو مرض السكري، أو مشاكل نفسية مثل القلق أو الاكتئاب. عادةً ما يتضمن علاج ضعف الانتصاب أدوية مثل الفياجرا أو سياليس أو ليفيترا. في بعض الحالات، قد تكون الجراحة ضرورية.

أسباب ضعف الانتصاب النفسية وطرق علاجها

ضعف الانتصاب هو اضطراب جنسي يصيب الرجال من جميع الأعمار ويمكن أن يكون له العديد من الأسباب المختلفة. في حين أن الأسباب الجسدية أكثر شيوعًا عند كبار السن من الرجال، إلا أن الأسباب النفسية يمكن أن تؤثر على الرجال في أي عمر. قد يكون سبب ضعف الانتصاب النفسي هو التوتر أو القلق أو الاكتئاب. قد يشمل علاج ضعف الانتصاب النفسي العلاج أو الأدوية أو تغيير نمط الحياة.

أسباب ضعف الانتصاب العضوية وطرق علاجها

ضعف الانتصاب (ED) هو حالة تؤثر على قدرة الرجل على تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه. يمكن أن يكون سببه مشاكل جسدية أو نفسية. ينتج الضعف الجنسي العضوي عن مشاكل جسدية، مثل أمراض الأوعية الدموية والاختلالات الهرمونية واضطرابات الجهاز العصبي ومرض السكري. تشمل علاجات الضعف الجنسي العضوي تغييرات في نمط الحياة، مثل فقدان الوزن والإقلاع عن التدخين، والأدوية، والجراحة، والعلاجات.

جلسات p -shot لعلاج ضعف الانتصاب

من أفضل طرق لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال هي من خلال جلسات P-shot. P-shots هي نوع من الحقن التي تُستخدم لعلاج ضعف الانتصاب. تُعطى هذه الحقن عادةً كل أسبوعين إلى أربعة أسابيع، ويمكن أن تكون فعالة جدًا في علاج ضعف الانتصاب. يمكن أن تساعد أيضًا في تحسين عدد الحيوانات المنوية وجودتها، مما يمكن أن يحسن الخصوبة.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus