مجلة الفكهاني كلينك

اسباب عدم انتصاب كامل الحل مع الدعامه

اسباب عدم انتصاب كامل الحل مع الدعامه – يواجه العديد من الرجال مشاكل في الانتصاب وعدم القدرة على تحقيق الانتصاب الكامل. قد يكون هذا بسبب عدة عوامل مختلفة، من ضمنها تغيرات الهرمونات والعمر، وأحيانًا قد يكون نتيجة لعادات غير صحية مثل التدخين أو تناول كميات كبيرة من الكحول. لكن هل تعلم أنه يمكن حل هذه المشكلة باستخدام “الدعامة”؟ في هذه المقالة، سنتحدث عن أسباب عدم انتصاب كامل وكيفية استخدام الدعامة لحل هذه المشكلة.

اسباب عدم انتصاب كامل الحل مع الدعامه

ما هي دعامة الانتصاب؟

تعد دعامة الانتصاب واحدة من الوسائل العلاجية الفعالة لحل مشكلة ضعف الانتصاب عند الرجال. تتكون دعامة القضيب عادةً من جزء اصطناعي مرن، يتم تركيبه جراحيًا داخل الأنسجة العضلية والأوعية الدموية التي تحيط بالعضو الذكري، حيث يمكن تحجيمه وتكبير حجم القضيب وتعزيز صلابته وانتصابه لدعم الحياة الجنسية بشكل كامل. بجانب دعم الانتصاب، توفر دعامة القضيب العديد من الفوائد الإضافية، ويمكن استخدامها في حالات تجديد ضعف الانتصاب، لتحسين جودة الحياة الجنسية والعلاقات الزوجية وتحسين الرضا الجسدي والعاطفي.

 أسباب عدم انتصاب كامل الحل.

تتعدد الأسباب التي قد تسبب ضعف الانتصاب، فمن بينها الأسباب العضوية والعاطفية والنفسية. ومن الأسباب العضوية، قد يكون سبباً لضعف الانتصاب التهاب البروستاتا أو أمراض القلب أو السكري. ومن الأسباب النفسية والعاطفية، قد يكون القلق والتوتر والاكتئاب هي أحد الأسباب المؤثرة على الانتصاب. ومن جهته، يمكن للمكملات الغذائية والتغييرات في نمط الحياة أن تساعد في علاج هذه المشكلة. إلا أن الحل الأمثل لهذه المشكلة قد يكون دعامة الانتصاب، حيث تعتبر علاجاً فعالاً وسهلاً لحالات ضعف الانتصاب الشديد. ويمكن الحصول على العديد من الفوائد من استخدام دعامة الانتصاب، بما في ذلك تحسين الثقة بالنفس والقدرة على ممارسة العلاقة الجنسية بشكل أفضل.

 فوائد دعامة القضيب في علاج ضعف الانتصاب.

تعد دعامة القضيب من الحلول المهمة لمشكلة ضعف الانتصاب، فهي تساعد على تحقيق الانتصاب المثالي للقضيب، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة رضا الرجل عن حياته الجنسية وشعوره بالثقة. كما أنها تساعد على تحسين الصحة العامة للجهاز الذكري، وبالتالي تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين والسكري. وعند استخدام الدعامة، يتم استرجاع الثقة بالنفس والرضا الذاتي والحفاظ على العلاقات الجنسية السليمة. لذلك، فإن دعامة الانتصاب تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي لعلاج ضعف الانتصاب.

 كيف تتم جراحة دعامة القضيب؟

تتطلب عملية دعامة القضيب تحضير المريض والتأكد من صلاحية العلاج لحل مشكلة ضعف الانتصاب في حالته. يتم تركيب الدعامة داخل نسيج العضو الذكري لتغطيه وتمنحه الدعم اللازم لانتصاب صحيح. وفي الغالب، تعطي الدعامة طول القضيب أقل قليلاً من طوله الطبيعي، ولكنها تزيد من كفاءته وثباته خلال الانتصاب. تثبت الإحصائيات أن جراحات دعامة القضيب تحقق نتائج جيدة ونسبة نجاح عالية، وتساعد العديد من الرجال على تحسين جودة حياتهم الجنسية.

 أنواع دعامات الانتصاب.

تعدّ دعامات الانتصاب من أكثر العلاجات شيوعًا لمشكلة ضعف الانتصاب، وتتوفر هذه الدعامات بعدة أنواع. من بين الدعامات المتاحة هناك دعامة قابلة للطي، وهي دعامة مرنة مصنوعة من السيليكون ويمكن تجميعها وفكها لسهولة الاستخدام. كما يوجد نوع آخر من الدعامات ذات الضغط الوظيفي المستمر، حيث تتكوّن من أجزاء مختلفة مثل المضخة والأسطوانات وغيرها التي تساعد في إعادة تشكيل هيكل القضيب وجعله ينتصب بقوة بدون استخدام حقن. ينصح بزيارة الطبيب المختص قبل اختيار نوع دعامة الانتصاب المناسب للاستشارة والتوجيه بحسب كل حالة على حدة، مع إعلام المريض بمميزات والمضاعفات المتعلقة بكل نوع.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus