مجلة الفكهاني كلينك

اسماء كريمات تكبير الذكر

هناك مجموعة متنوعة من اسماء كريمات تكبير الذكر في السوق اليوم. تدعي هذه الكريمات أنها تزيد من حجم القضيب، وتحسن الأداء الجنسي، وتقلل من سرعة القذف.

على الرغم من عدم وجود دليل علمي يدعم الادعاءات التي قدمتها هذه الشركات المصنعة، فقد أبلغ بعض الرجال عن نتائج إيجابية بعد استخدام هذه المنتجات. من المهم ملاحظة أنه لم تتم الموافقة على أي من هذه الكريمات من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج ضعف الانتصاب أو أي حالة طبية أخرى.

قبل استخدام أي نوع من اسماء كريمات تكبير الذكر لتحسين القدرة الجنسية الذكورية، من المهم التحدث مع الطبيب للتأكد من أنه آمن لك القيام بذلك. قد تحتوي بعض هذه المنتجات على مكونات يمكن أن تتفاعل مع الأدوية الأخرى التي تتناولها أو قد تسبب تفاعلات حساسية لذا توجب السؤال جيدا قبل البحث عن اسماء كريمات تكبير الذكر.

مميزات تكبير الذكر

هناك العديد من مزايا تكبير الذكور. أولاً، يمكنهم مساعدة الرجال على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه. ثانيًا، يمكنهم زيادة حجم قضيب الرجل. ثالثًا، يمكنهم تحسين جودة الحيوانات المنوية لدى الرجل. رابعًا، يمكنهم زيادة الدافع الجنسي للرجل. خامسًا، يمكنهم تحسين قدرة الرجل على التحمل ومستويات الطاقة. سادساً، يمكنهم مساعدة الرجال في التغلب على سرعة القذف. سابعًا، يمكنهم مساعدة الرجال على زيادة مقدار الوقت الذي يمكن أن يستمروا فيه أثناء ممارسة الجنس.

متى يلجأ الرجل لتكبير الذكر

قد يلجأ الرجل إلى تكبير الذكر لعدة أسباب. قد يشعر أن قضيبه صغير جدًا، أو قد يقلق بشأن حجمه مقارنة بالرجال الآخرين. قد يرغب أيضًا في زيادة محيطه أو طوله، أو قد يرغب في تحسين مظهره. يمكن تحقيق تكبير الذكور من خلال الجراحة أو التمارين أو المضخات أو الكريمات والمواد الهلامية.

نتائج تكبير الذكر

يبلغ متوسط ​​حجم القضيب المنتصب 5.1 بوصة (13 سم). يختلف حجم القضيب المترهل بشكل كبير من رجل إلى آخر. يبلغ متوسط ​​طول القضيب المترهل 3.43 بوصة (8.7 سم).

وجدت دراسة أجريت على أكثر من 15000 رجل أن متوسط ​​حجم القضيب المنتصب يبلغ 5.16 بوصة (13.1 سم). ووجدت الدراسة أيضًا أن متوسط ​​حجم القضيب الرخو يبلغ 3.6 بوصات (9.2 سم).

طرق تكبير الذكر

يمكن تكبير العضو الذكري من خلال مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك الجراحة ومضخات القضيب والتمارين والحقن. الجراحة هي الطريقة الأكثر توغلًا وتكلفة، بينما الحقن هي الأقل تكلفة. توجد مضخات وتمارين القضيب في مكان ما في المنتصف.

جلسات P-Shot لتكبير الذكر

P-Shot ، أو Priapus Shot ، هي جلسة تكبير غير جراحية للرجال تستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) من دم المريض. يتم حقن PRP في القضيب لتحفيز نمو الخلايا الجديدة والتسبب في تضخم دائم. يمكن أن تستمر آثار P-Shot لمدة تصل إلى عامين.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus