مجلة الفكهاني كلينك

الضعف الجنسي عند الرجال اسبابه وعلاجه

ضعف الانتصاب مشكلة شائعة عند الرجال. الضعف الجنسي عند الرجال اسبابه وعلاجه عديدة وليست عضوية دائمًا. يشعر الرجال بالحرج عند الحديث عن العجز الجنسي، لكن هذا الإحراج ينحسر عندما يذهبون إلى الطبيب. الجينسنغ من أفضل المكملات الغذائية للانتصاب، والجينسنغ نبات صيني يستخدم في العديد من المكملات الغذائية، حيث وجد أن الجينسنغ يساعد على زيادة الانتصاب. هناك العديد من أشكال المكملات التي تحتوي على الجينسنغ، مثل الكبسولات أو الحبوب أو الكريمات.

يتساءل العديد عن الضعف الجنسي عند الرجال اسبابه وعلاجه وهو اضطراب جنسي يتميز بعدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب مده كافية أو على انتصاب القضيب أثناء النشاط الجنسي. يمكن أن يكون سببه عوامل جسدية أو نفسية. تشمل الأسباب الجسدية مرض السكري وأمراض القلب وتلف الأعصاب. تشمل الأسباب النفسية القلق والاكتئاب. قد يشمل علاج ضعف الانتصاب تناول الأدوية أو تغيير نمط الحياة أو الجراحة أو

الضعف الجنسي عند الرجال اسبابه وعلاجه

ما هو الضعف الجنسي

العجز الجنسي هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجنس بشكل مرض. يمكن أن يكون عجزًا تامًا عن تحقيق الانتصاب، أو عدم تناسق في القدرة على القيام بذلك. ما هي أسباب العجز الجنسي؟ هناك العديد من الأسباب المحتملة للعجز الجنسي، الجسدية والنفسية. وتشمل الأسباب الجسدية:

– أمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.

– إصابة الأعصاب التي تتحكم في الانتصاب.

– إصابة القضيب أو البروستاتا أو المثانة أو الحوض.

– بعض الأدوية مثل مضادات الاكتئاب ومضادات الهيستامين وأدوية ضغط الدم.

تشمل الأسباب النفسية:

– الإجهاد

– القلق

– الاكتئاب

– مشاكل العلاقة

ما هي أعراض العجز الجنسي؟ يتمثل العرض الرئيسي للعجز الجنسي في عدم القدرة على تحقيق أو الحفاظ على الانتصاب الكافي للجماع الجنسي. وقد تظهر أعراض أخرى

أسباب الضعف الجنسي

هناك بعض الأدوية التي تسبب الضعف الجنسي مثل المهدئات. أدوية لتقليل حموضة المعدة. أدوية العلاج الكيميائي والهرمونات المختلفة. يشار إلى ضعف الانتصاب أحيانًا بالعجز الجنسي أو العجز الجنسي. أسباب ضعف الانتصاب عديدة وليست عضوية دائمًا. يشعر الرجال بالحرج عند الحديث عن العجز الجنسي وسرعة القذف، يقذف الرجال أولاً ويفقدون الانتصاب نتيجة لذلك.

من أكثر عرضه للإصابة بالضعف الجنسي

ضعف الانتصاب (ED) هو حالة يواجه فيها الرجل صعوبة في تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه. يمكن أن يسبب مشاكل في الحياة الجنسية للرجل وكذلك في حياته الشخصية. يمكن أن يكون سبب الضعف الجنسي بسبب مشاكل جسدية أو نفسية. تشمل الأسباب الجسدية أمراض القلب والسكري وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون. تشمل الأسباب النفسية القلق والاكتئاب والتوتر. هناك العديد من الخيارات العلاجية للضعف الجنسي. يعتمد العلاج على السبب الكامن وراء المشكلة. يمكن استخدام الأدوية والجراحة وتغييرات نمط الحياة لعلاج الضعف الجنسي.

علاج الضعف الجنسي لدى الرجال

إن وجود مشكلة في الانتصاب من وقت لآخر ليس بالضرورة مدعاة للقلق. ومع ذلك، إذا تكرر ضعف الانتصاب، فقد يكون علامة على وجود مشاكل صحية أساسية. في بعض الحالات، قد يتطلب علاج ضعف الانتصاب أكثر من طريقة. قد تكون الأدوية وتغيير نمط الحياة والعلاجات الأخرى ضرورية. أسباب ضعف الانتصاب عديدة وليست عضوية دائمًا. وتكون مشاكل الانتصاب شائعة جدًا، خاصة عند الرجال فوق سن الأربعين. تعتبر حالة ضعف الانتصاب إذا كان الرجل غير قادر على الإطلاق على تحقيق انتصاب القضيب.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus