مجلة الفكهاني كلينك

علاج ضعف الانتصاب من العطار

علاج ضعف الانتصاب من العطار

-يعد علاج ضعف الانتصاب من العطار مجال بحث شائع مع تقدم العمر، لذلك يلجأ الكثير من الرجال إلى العلاج بالأعشاب دون معرفة إيجابيات وسلبيات الأعشاب الطبيعية. يعتقد أن منتجات العطار فعالة ومستدامة في علاج ضعف الانتصاب وقلة الرغبة الجنسية. L-arginine هو حمض أميني يساعد على استرخاء الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم إلى القضيب، مما يجعله علاجًا فعالًا لضعف الانتصاب.

علاج ضعف الانتصاب من العطار

يبحث الكثير من الرجال عن علاج ضعف الانتصاب أو علاج عشبي يقال إنه فعال في علاج ضعف الانتصاب. المكونات الرئيسية في هذا العلاج هي الجنكة بيلوبا والمورينجا أوليفيرا. يقال إن هذين النوعين من الأعشاب فعالان في علاج الضعف الجنسي وتحسين الدورة الدموية. لا توجد آثار جانبية مرتبطة بهذا العلاج ويقال إنه آمن ولكنه بالتأكيد غير فعال مع جميع الحالات.

أسباب ضعف الانتصاب

الأسباب الرئيسية لضعف الانتصاب نفسية، مثل القلق أو الاكتئاب أو التوتر. هناك أيضًا أسباب جسدية، مثل مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو اضطراب عصبي. يعتمد علاج ضعف الانتصاب على السبب. إذا كان السبب نفسيًا، فقد تكون الاستشارة أو العلاج مفيدًا. إذا كان السبب جسديًا، فقد يشمل العلاج الأدوية أو الجراحة.

لذلك سبق وذكرنا أن علاج ضعف الانتصاب من العطار غير فعال ومحدي مع جميع الحالات.

علاج ضعف الانتصاب

يُعد ضعف الانتصاب مشكلة شائعة يمكن أن تنتج عن مجموعة متنوعة من العوامل. يلجأ الكثير من الرجال إلى علاج ضعف الانتصاب من العطار دون معرفة إيجابيات وسلبيات الأعشاب الطبيعية ودورها الحقيقي في علاج الضعف الجنسي. لا تُعد أدوية علاج ضعف الانتصاب عن طريق الفم منبهات جنسية ولا تسبب الإثارة وليست ضرورية للأشخاص الذين يصابون بضعف بالانتصاب.

من الأكثر عرضة للإصابة بضعف الانتصاب

يمكن أن يكون ضعف الانتصاب علامة على حالة صحية أساسية أكثر خطورة، مثل أمراض القلب. إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب، فمن المهم أن ترى طبيبك حتى يتمكن من استبعاد أي أسباب أخرى محتملة. يمكن أن تختلف علاجات ضعف الانتصاب تبعًا للسبب الأساسي. في بعض الحالات، قد تكون التغييرات في نمط الحياة، مثل الإقلاع عن التدخين أو فقدان الوزن، كافية لتحسين وظيفة الانتصاب. في حالات أخرى، قد يكون العلاج أو الجراحة ضروريًا.

نصائح لحياة زوجية سعيدة لمن يعاني ضعف الانتصاب

 يقترح ممارسة الرياضة والحصول على الإرشاد النفسي للمساعدة في تحسين الوضع ولا تخلوا أهمية المصارحة بين الزوجين لإيجاد حلول لاستعادة السعادة الزوجية والمحافظة على علاقة متينه بين الطرفين.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus