مجلة الفكهاني كلينك

عملية شد الرقبة بالليزر فوتونا 4D

عملية شد الرقبة بالليزر فوتونا 4D هل تبحث عن وسيلة فعالة للتخلص من التجاعيد وترهل الجلد وعلامات الشيخوخة الأخرى في منطقة الرقبة؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون شد الرقبة بالليزر 4D هو الحل الأمثل. في منشور المدونة هذا، سنناقش ماهية شد الرقبة بالليزر 4D وكيف يمكن أن يساعدك في الظهور بأفضل ما لديك. تابع القراءة لمعرفة المزيد! عن عملية شد الرقبة بالليزر فوتونا 4D

مقدمة عن العلاج بالليزر 4D Fotona

هل تبحث عن طريقة غير جراحية لشد رقبتك وتحسين مظهرها؟ قد يكون العلاج بالليزر Fotona رباعي الأبعاد مناسبًا لك! شد الوجه بالليزر Fotona 4D هو علاج تآزري غير جراحي لكل من تجويف الفم الخارجي والداخلي باستخدام مزيج فريد من علاجي رفع من الداخل إلى الخارج – التجديد الفوري والشد.

يعد العلاج بالليزر Fotona 4D خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن حل منخفض الوقت للتخلص من التجاعيد المستمرة في الرقبة. باستخدام هذا العلاج المبتكر، يمكنك تحقيق نتائج سريعة ودائمة مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد استشارة مع فريق الخبراء لدينا في ريجافو!

فوائد العلاج بالليزر فوتونا رباعي الأبعاد

Fotona 4D Laser Therapy هي تقنية ليزر جديدة أحدثت ثورة في مجال علاجات التجميل. تسمح هذه التقنية بالتقلص الكامل للكولاجين، مما يؤدي إلى ظهور أكثر شبابًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن العلاج بالليزر رباعي الأبعاد Fotona لا يتطلب جراحة.

بفضل Fotona 4D Laser، يستمتع الكثير من الناس الآن بفوائد مظهر الرقبة الأصغر سنًا. يعد العلاج بالليزر 4D Fotona طريقة آمنة وبأسعار معقولة لتحقيق النتائج التي تريدها. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذا العلاج الرائع، يرجى الاتصال بعيادتنا اليوم. سنكون سعداء للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.

كيف يعمل العلاج بالليزر Fotona 4D

يعمل العلاج بالليزر فوتونا رباعي الأبعاد عن طريق العمل مع كولاجين الجلد لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. هذا العلاج غير جراحي ويمكن إتمامه في أقل من 45 دقيقة، بدون توقف أو ألم بعد العملية.

نظرًا لأن هذا العلاج غير جراحي، فهناك خطر ضئيل من التلف الدائم أو الندوب. يمكن للمرضى استئناف أنشطتهم الطبيعية بعد إجراء شد الرقبة بالليزر 4D Fotona.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حل دائم لظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فإن شد الوجه بالليزر Fotona 4D هو خيار ممتاز. يمكن للمرضى الاستمتاع بمظهر شبابي دون ألم ووقت نقاهة وندوب.

ما هي المدة التي تستغرقها عملية شد الرقبة بالليزر 4D؟

إذا كنت تفكر في شد الرقبة بالليزر، فقد يكون Fotona 4D هو العلاج المناسب لك. هذا الإجراء فعال للغاية وغير مؤلم تقريبًا، مع نتائج ستلاحظ تحسنًا فوريًا في الجلد فيما يتعلق بالسطوع والشد. يستغرق العلاج بالليزر رباعي الأبعاد أقل من ساعة، وتتطلب كل جلسة عادةً حوالي ساعة. يمكن إجراء علاجات اختيارية إضافية تشمل شد الرقبة أو العينين في نفس الوقت في جلسة واحدة. الفجوة بين كل جلسة تسمح للجلد بمعالجة العلاج. ستلاحظ تحسنًا فوريًا في البشرة فيما يتعلق بالسطوع والشد.

ما هي مخاطر العلاج بالليزر 4D Fotona؟

مثل أي نوع من الجراحة، هناك مخاطر مرتبطة بالعلاج بالليزر 4D Fotona. الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا هي احمرار خفيف وتورم يمكن أن يستمر لبضعة أيام. ومع ذلك، فإن هذه الآثار الجانبية خفيفة بشكل عام وتشبه تلك التي تحدث بعد أنواع أخرى من علاجات تجديد شباب الوجه. بالإضافة إلى ذلك، لا يتضمن العلاج بالليزر 4D Fotona استخدام أي حقن أو مواد كيميائية أو جراحة، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في إجراء جراحات طفيفة التوغل.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/
https://www.instagram.com/rejavauclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus