مجلة الفكهاني كلينك

كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر جلسة p-shot

كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر جلسة p-shot هل تتطلع إلى تعزيز تجربتك الجنسية وتعزيز ثقتك في غرفة النوم؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن جلسة p-shot لجهاز تكبير القضيب يمكن أن تكون الحل الأمثل لك. في هذا المقال ، سنقدم نظرة عامة على كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر جلسة p-shot ونوضح كيف يمكنك الاستفادة منها.

كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر جلسة p-shot

ما هو جهاز P-Shot؟

P-Shot هو جهاز لتكبير القضيب يستخدم علاج PRP لتكبير القضيب. تستغرق الجلسة حوالي ساعة ويتم إجراؤها بدون ألم بإبرة رفيعة جدًا. يتم حقن عوامل النمو والشفاء لـ PRP في مناطق محددة من القضيب دون ألم. يمكن لهذا العلاج أن يعالج الأسباب الجسدية للضعف الجنسي الذكري بنجاح لإعادة نمو الأنسجة السليمة والأوعية الدموية في القضيب. ماذا يجب ان تفعل قبل موعدك؟

قبل أن تخضع لـ P-Shot، ستحتاج إلى الفحص الطبي إذا كنت تبحث عن حل لمشاكل الصحة الجنسية الذكرية وتفكر في P-Shot، فتأكد من الاتصال بعيادتنا لتحديد موعد. سنكون سعداء لمناقشة خياراتك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

ما هي فوائد P-Shot؟

P-Shot هو علاج جديد ورائد يمكنه حل مشاكلك الجنسية وزيادة المتعة الجنسية باستخدام PRP. ، يعتمد P-Shot على علاج PRP المستخدم في التعافي من إصابات العضلات والمفاصل. الاستخدام اليومي لمضخة التفريغ لتكبير قضيبك لديه القدرة على تحسين الأداء الجنسي بعدة طرق. أولاً، يمكن أن يحفز تكوين الأوعية الدموية (نمو الأوعية الدموية الجديدة)، والذي يمكنه علاج الأسباب الجسدية للضعف الجنسي لدى الذكور بنجاح. ثانيًا، يمكن أن يزيد حجم الانتصاب ومدته. أخيرًا، يمكنه تحسين عرض القضيب وطوله. ما هي فوائد استخدام P-Shot؟ باختصار، يمكن أن يقدم نتائج طويلة الأمد لتحسين حجم القضيب، والحفاظ على القوة والرغبة الجنسية. إذا كنت تعاني من أي من هذه المشكلات وترغب في تجربة P-Shot، فيرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر جلسة p-shot

كيف يعمل P-Shot؟

P-Shot هو جهاز غير جراحي لتكبير القضيب يستخدم عوامل النمو التي يمتلكها الرجل في جسده (PRP) لتحفيز تجديد شباب القضيب بشكل طبيعي. يعتمد P-Shot على علاج PRP. يتكون الإجراء من إبرة رفيعة جدًا يتم إدخالها في القضيب دون ألم لتوصيل عوامل النمو والشفاء لـ PRP.

P Shot هو إجراء غير جراحي يستخدم عوامل النمو التي يمتلكها الرجل في جسمه (PRP) لتحفيز تجديد شباب القضيب بشكل طبيعي. إذا كنت تفكر في استخدام هذه التقنية، نوصي باستشارة طبيب من ذوي الخبرة. يجب أيضًا أن تكون على دراية بالمخاطر والآثار الجانبية المحتملة المرتبطة بهذا العلاج ويجب أن تتحدث إلى طبيبك قبل المتابعة.

ما هي الآثار الجانبية المحتملة لـ P-Shot؟

إذا كنت تفكر في استخدام جهاز تكبير القضيب المعروف باسم P-Shot، فيجب أن تكون على دراية بالآثار الجانبية المحتملة. يستخدم هذا العلاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية، المصنوعة من دمك. هناك عدد قليل جدًا من الآثار الجانبية المعروفة لهذا العلاج، ولكنها تشمل ألمًا خفيفًا وانزعاجًا في موقع الحقن. يبلغ معظم الناس عن ألم خفيف إلى متوسط ​​وعدم الراحة بعد P-Shot، والتي عادة ما تختفي في غضون أيام قليلة. بشكل عام، يعد P-Shot علاجًا آمنًا وفعالًا للرجال الذين يتطلعون إلى تكبير القضيب.

 يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus