مجلة الفكهاني كلينك

كيفية زيادة سمك الذكر

يتراوح سمك القضيب المنتصب الطبيعي من 10 إلى 11.5 سم. كيفية زيادة سمك الذكر، يتم إجراء عملية شفط الدهون عن طريق حقن 20 إلى 30 مل من الأنسجة الدهنية المأخوذة من البطن تحت جلد القضيب باستخدام إبرة سميكة. يجب أن يتم توزيع هذه الدهون بشكل متماثل حول القضيب.

كيفية زيادة سمك الذكر

السمك الطبيعي للعضو الذكري

كيفية زيادة سمك الذكر سؤال يشغل الكثير من الرجال يتم زيادة سماكة القضيب عن طريق الحقن تحت التخدير الموضعي كما ذكرنا حيث يتم استخدام حقنة لثلاث محاقن لحقن رأس العضو و 4 إلى 6 محاقن بجسم العضو مما يعني أن القضيب يحتاج بين من 7 إلى 10 محاقن لإتمام الإجراء. الزيادة المتوقعة في سمك العضو تصل إلى عشرين بالمائة. تتم هذه الطريقة بمراعاة الأسماك الطبيعية للقضيب هل هذه هي الطريقة الوحيدة والإجابة عن سؤال كيفية زيادة سمك الذكر تابع القراءة لمعرفة المزيد.

هل يؤثر حجم العضو الذكري في الإنتصاب

يؤثر حجم القضيب على الانتصاب. سيؤدي حجم القضيب الأكبر إلى انتصاب أكثر صلابة بينما يؤدي حجم القضيب الأصغر إلى انتصاب أكثر ليونة. هناك عدة طرق لزيادة سمك القضيب الذكري. إحدى الطرق هي استخدام تمارين القضيب التي يمكن أن تساعد في زيادة طول ومحيط القضيب. هناك طريقة أخرى وهي استخدام مضخة القضيب التي يمكن أن تساعد أيضًا في زيادة طول ومحيط القضيب. أخيرًا، الجراحة خيار ولكنه مكلف وهناك مخاطر في هذا الاجراء.

علاج صغر حجم العضو الذكري بالجراحة

الطريقة التي أستخدمها في جراحة إطالة القضيب هي زيادة المسافة بين القضيب وكيس الصفن بحيث يتم تحقيق طول أكبر للقضيب الموجود بالفعل ولكنه غير مرئي. في هذا الوضع الممدود، يصبح القضيب واضحًا في حالة استرخاء، وكذلك في حالة انتصاب. يمكن أيضًا استخدام هذه الطريقة لزيادة سمك القضيب. من خلال إجراء شق على طول الجزء العلوي من القضيب، وتحرير الرباط المعلق، يتم كشف جزء أكبر من جسم القضيب، مما يؤدي إلى زيادة محيط القضيب.

جلسات P-Shot لتكبير الذكر

لزيادة سمك جلسات P-Shot لتكبير الذكور، يوصى بإضافة 2-3 بوصة إضافية من العرض إلى القضيب. يمكن القيام بذلك إما عن طريق شد القضيب أو إضافة محيط من خلال الجراحة.

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus