مجلة الفكهاني كلينك

لتطويل الذكر وتسمينه

لتطويل الذكر وتسمينه لا توجد إجابة واحدة محددة لهذا السؤال. هناك عدد من الطرق التي تدعي أنها قادرة على إطالة و / أو تسمين العضو الذكر ، ولكن لا يوجد دليل علمي يدعم أي من هذه الادعاءات. بشكل عام ، لا يمكن تغيير حجم القضيب من خلال التمارين أو الحمية أو غير ذلك من الوسائل.

طول العضو الذكري الطبيعي

يتراوح متوسط ​​حجم القضيب بين خمس وسبع بوصات عند الانتصاب ، على الرغم من أن بعض المصادر تدعي أن المتوسط ​​يبلغ ست بوصات. لا توجد إجابة محددة لما يعتبر حجم القضيب “الطبيعي” ، حيث يختلف الجميع. قد يشعر بعض الرجال بأنهم ليسوا “طبيعيين” إذا كان حجم القضيب لديهم خارج النطاق المتوسط ​​، ولكن لا داعي للقلق. إذا كان الرجل قلقًا بشأن حجم قضيبه ، يمكنه التحدث إلى طبيب أو طبيب مسالك بولية للحصول على المشورة.

طرق تطويل العضو الذكري

الطريقة الأكثر شيوعًا لإطالة القضيب هي الجراحة. يقوم الجراح بعمل شق في قاعدة القضيب ويحرر الأربطة التي تربطه بعظم العانة. سيؤدي ذلك إلى زيادة طول القضيب. يمكن للجراح أيضًا أن يأخذ الدهون من أجزاء أخرى من الجسم ويحقنها في القضيب لجعلها أكثر سمكًا. تُجرى الجراحة عادةً في العيادة الخارجية ، مما يعني أنك لن تضطر إلى البقاء في المستشفى طوال الليل. عادة ما يكون وقت الاسترداد من أربعة إلى ستة أسابيع.

تشمل الطرق الأخرى لإطالة القضيب ما يلي:

– مضخات القضيب: توضع هذه الأجهزة فوق القضيب وتستخدم الشفط لسحب الدم إلى القضيب. هذا يجعل القضيب أكبر ويؤدي إلى بقائه منتصبًا لفترات أطول من الوقت.

– أجهزة إطالة القضيب: تُلبس هذه الأجهزة أيضًا فوق القضيب وتستخدم الجر لتمديد الأنسجة وتسبب نمو خلايا جديدة. هذا يمكن أن يضيف كليهما

أحدث طرق لتطويل الذكر وتسمينه لدى الفكهاني كلينك يتم تكبير حجم القضيب بواسطة ( حقن P-Shot ) محضرة من البلازما ويتم حقنها بجهاز خاص وتعمل على تجديد أنسجة القضيب وبالتالي:

تحسن الانتصاب وتقويته

وبالنسبة للحجم تختلف النتائج من حالة لأخرى و عند التحسن تحدث زيادة في العرض حتى 2.5سم والزيادة في الطول حتى 2.5سم ( متوسط الطول الطبيعي 11سم عند الإنتصاب)

وهو كورس كامل جلسه كل اسبوعين بإجمالي ٤ جلسات

تظهر النتائج بعد الجلسة الثانية، وأفضل النتائج بعد الجلسة الرابعة

جلسات تكبير العضو الذكري أمنة تماماً وليس لها أية أعراض جانبية ومناسبة للشباب وكبار السن ومرضى الضغط والسكر والقلب ولا تتعارض مع ارتفاع ضغط الدم

هل يؤثر طول العضو الذكري في العلاقة الزوجية

لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال لأنه من المحتمل أن يختلف من زوجين إلى زوجين. قد يشعر البعض أن القضيب الأطول أكثر إمتاعًا للمرأة ، بينما قد لا يلاحظ البعض الآخر أي فرق. هناك أيضًا عوامل أخرى يمكن أن تؤثر على العلاقة الزوجية ، مثل التواصل والحميمية.

أضرار تطويل العضو الذكري

الجراحة

لا تخلو جراحة تكبير القضيب من مخاطرها وعيوبها المحتملة. يمكن أن تشمل:

– عدوى
– نزيف
– تندب
– الم
– خدر
– تقصير القضيب


يعتبر الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشكلة مدة القذف السريع والرد على جميع تساؤلات المريض حول هذه المشكلة وتطبيق أفضل طرق العلاج التي تناسب كل حالة حسب حالة المريض

يمكنكم التواصل مع عيادة الدكتور حسن الفكهاني عن طريق الحجز والاستعلام بالاتصال على الرقم التالي:

القاهرة: 00201227448383

المنيا: 01140601441

أو لمزيد من المعلومات قم بزيارة حسابات التواصل الاجتماعي التالية: 

http://www.facebook.com/fakahanyclinic

http://www.instagram.com/fakahanyclinic

https://www.instagram.com/fakahanyclinic

11

احجز موعدك الآن

يسعدنا أن نقدم لك الخدمة الطبية التي تستحقها

اختر ما يناسبك

نحن عنوان جمالك…

نحن عنوان صحتك…

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © الفكهاني كلينك 2022
Powered & Developed by Globtech Plus